بئسا لك يا بني ارشيد فلن نكون الا الاردن الذي لا يعرفه من هو على شاكلتك.. بقلم / احمد الطيب

بئسا لك يا بني ارشيد فلن نكون الا الاردن الذي لا يعرفه من هو على شاكلتك.. بقلم  احمد الطيب
أخبار البلد -  

كنت على قناعه ان زكي بني ارشيد ليس سياسيا متمرسا مثل باقي القيادات الاسلامية التي مرت على  حزب جبهة العمل الاسلامي وكنت على قناعة اكبر ان العهد الذي جاء ب زكي بني ارشيد على رأس هذا الحزب هي فترة عقيمة في تاريخ الحزب الا ان ايماني اليوم اصبح مطلقا ان بني ارشيد ينفذ اجندة غريبه لم اعد افهمها على الاطلاق ولا اعتقد ان القيادات في هذا الحزب المحترم يروق لها ما يقوم به هذا الشخص الذي يصف اكثر من 200 الف مواطن اردني يحتفلون بعيد الجيش وذكرى الجلوس الملكي انهم مجبرون على هذا الاحتفال من قبل الدوله .

يقول بني ارشيد في تصريح له ان ما جرى اليوم السبت ما هو الا " مسرحية للولاء " وكأن هذا " بني ارشيد" لا يعرف الاردن جيدا .. كيف لكل هؤلاء ان يخرجوا رغما عنهم ولا احد يدري سوى بني ارشيد ..!؟ ما هو الشيء الذي يرغم الاردني على الخروج للتعبير عن فرحته ..!؟ هل جاءت مليشيات مسلحة الى البيوت في منتصف الليل وسرقت الاولاد وهددت الاهالي ليخرجوا ..!؟ هل دخل علينا مرتزقه واخرجونا رغما عن انفنا لتمثيل مسرحية للولاء ..!؟ بماذا يهذي هذا الرجل .. كيف قاد حزب جبهة العمل الاسلامي 3 سنوات عجاف في تاريخ الحزب .

اليوم يوجه زكي بني ارشيد اساءه لكل الاردنيين الذين خرجوا للاحتفال بعيد الجيش لكن السؤال المهم .. لمصلحة من يعمل هذا الرجل ولصالح من يريد  ان ننقلب على قيادتنا .. كيف يصفنا بالتخلف لاننا خرجنا نعبر عن حبنا للوطن والقيادة بصورة كانت عفوية بامتياز عندما دخل القائد الى جموع المحتفلين يرتدي لباسا عادي "كاجول " وبدون حراسات تذكر سوى الشماغ الاحمر الذي تلحف به حول عنقه وكانت صورة ولا اروع عندما حاول المحتفلين حمله وسيارته فوق الاعناق .. اعناق الاردنيين يا بني ارشيد التي تربت على الاكل الحلال والخبز النظيف ولم تلتفت يوما الى نقود ايران وتعليمات حماس ..!

هؤلاء الذين خرجوا وتصفهم انت بالمتخلفين يحتفلون باستقلال المملكة وعيد الجيش والثورة العربية الكبرى وعيد الجلوس ولا اعتقد انك تعرف معاني هذه التواريخ او انك تحفظ وتحتفل باعياد وطنية " اخرى " خارج حدود الوطن لذلك لم تستطع ان تفهم شيئا من احتفالاتنا هذه او انها لا تعنيك على الاطلاق .

قلت في مقال سابق بئسا لمن يعتقد ان الوطن والاجهزه الامنية وقائد الوطن في ازمة وقلت ان من يراوده هذه الشعور لا يعرف الاردن ولا جيشه ولا شعبه ولا قائده لذلك اقول اليوم بئسا لك يا بني ارشيد فلن نكون الا الاردن الذي لا يعرفه انت ولا يعرفه من هم على شاكلتك

شريط الأخبار فيديو || المقاومة الإسلامية في العراق تهاجم هدفاً في غور الأردن "الاقتصادي والاجتماعي": موازنة 2025 تتصدر التحديات الاقتصادية لحكومة حسّان "الوطني للمناهج": لا نتعرض لأي ضغوط خارجية أو إملاءات لإدراج أو حذف أي موضوع في مناهجنا الإفراج عن الأسيرين الأردنيين النعيمات والعودات حملة لإنفاذ سيادة القانون في البترا المعايطة يوعز بالتحقيق في الفيديو المتداول لتجاوزات أثناء إلقاء القبض على أحد الاشخاص نائب الملك يشدد على ضرورة الارتقاء بنوعية التعليم العالي ارتفاع سعر البنزين أوكتان (90) بنسبة 4% عالميا "اعتماد التعليم": لن يكون هناك برامج راكدة بالجامعات خلال 2-3 سنوات صالح العرموطي رئيسا لكتلة نواب "العمل الإسلامي" الأمن العام يوضح تفاصيل التعامل مع التجمع الاحتجاجي في البترا مكاتب استقدام الخادمات.. الوزير خالد البكار والخيارات المفتوحة في الامتحان الأول الأردن يعـزي إيـران بضحايا حادث انفجار منجم للفحم في إقليم خراسان من هو (فادي) الذي حملت صواريخ حزب الله اسمه؟ الحبس ل 4 أشخاص في الكرك خططوا لقتل مسؤولين مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات اللواء الركن الحنيطي: القوات المسلحة مستعدة لتنفيذ أي مهمة دفاعية لحماية حدود المملكة الأوراق المالية توافق على طلب تسجيل رفع رأس المال لـ شركة "المتحدة للتأمين" إصدار 326 ألف شهادة عدم محكومية إلكترونيا منذ بداية العام الحالي إلغاء الإجتماع غير العادي لشركة الأردن الدولية للتأمين