كرســــي (تيفـــــــال) الســــاحر

كرســــي (تيفـــــــال) الســــاحر
أخبار البلد -  

 

 

تميزت شركة تيفال على مدى عدة أعوام بصناعة المقلي العجيب وتلك العلامة الحمراء الساحرة وعلامتهم التجارية

(لا تلصق أبداً)  وسارعت الشركة الصانعة بصناعة كرسي مسؤول( تيفـــال الشهير رايح تطير) ليحل مكان الكراسي الحالية

 

مما أثار الدهشة والريبة والخوف والذعر والتبول ألاإرادي من بعض الدول (الغير تيفالية) مما دفع السلطات بأغلب الدول ملاحقة هذا المنتج وعدم السماح بدخوله ،،،خوفاً من تفشي هذه الظاهرة.

يا لهذا الكرسي الساحر لونه أحمر دافئ.لذته لا مثيل لها،،،على نكهة شقاء المواطن،،،، يطبخ القرارات على نار هادئة مع الانتباه للبقعة الحمراء أسفل الكرسي قادر على إشعال لهيب مشاعر بعض النساء وله عدة استخدامات وله مزايا عدة.

قد يستخدمه صاحبه للخدمة العامة والمصالح الشخصية والوظائف الحكومية والتوريث والتزييف وقد يجيره لشخصه الكريم

ألوان عديدة ومزايا عدة لهذا المسئول عفواً هذا الكرسي.

هنالك عدة أنواع منهم،،،كرسي الهزاز،،،كرسي غير قابل للانقلاب ،،،كرسي لف ودوران،،،وهنالك الثابت والمتحرك والكهربائي ،،، كرسي الصالونات السياسية،،،كرسي المساج للاسترخاء والمتعة،،،وكرسي كل مين  أيده إله وكرسي القلاب الذي يقلب صاحبه رأساً على عقب،،،وكرسي التدخل السريع،،،وأهمهم كرسي المظليين الذي شأنه أن ينقذك من الموت السريع بقفزة استثنائية قبل وقوع أي انفجار وأخيراً كرسي مقاوم للثورات والاحتجاجات والمظاهرات والإسقاطات.

مفاجئة الموسم كرسي هزاز كهربائي فائق الجودة حاصل على جائزة التميز.

ميزات هذا الكرسي عديدة فقد أوجدت الشركة الصانعة جهاز فحص الكذب وحساسات خلفية لمحاربة الفساد مربوط بجهاز مكافحة الفساد بريموت كنترول عالي الجودة مع بطارية أبدية تشحن ذاتياً من عوز الفقراء والضعفاء والشرفاء.

كما أوجدت الشركة الصانعة (كاميرا ديجيتال ) عالية الجودة وجهاز نيفيجيشن شأنه تصوير كل التحركات للمسئول والسيارة وسائق البيك وجحش البيك وهناك كراسي نسائية لزوجات المسئولين،،، غاية بالروعة للاسترخاء والمساج وعمل المنكير والبوديكير ورفع المناخير على الفقير ورفع رقابهم على العباد ووضع أرجلهم على أكتافنا المتهالكة.

كرسي تيفال قادر على صنع المحاشي والمناسف ومرس الجميد والمقلوبة والفوارغ والكرش وتفتيت اللحم والأكل بدون شبع

كرسي تيفال قادر على حل لغز قرارات المسئول ومن أين تأخذ من (قفاه) أو من عقله فهو صنع خصيصاً للراحة يعمل من خلال البصمة وفي حال استقالة المسئول يتم إعادة البرمجة لغيره من الأولاد أو الأقارب.

مفاجئة الموسم السارة يوجد أحذية تيـــفال لجميع المقاسات للجري السريع.

 

صنعت خصيصاً للشرق الأوسط،،،تيفال مش حتقدر تلزق رجليك بعد اليوم بالكرسي.

وداعاً للطناجر والكراسي الألمنيوم والتوج والنحاس .

 

الرجل التيفالي

هاشم برجاق

الموقع الرسمي للكاتب

www.hashem.jordanforum.net

شريط الأخبار فيديو || المقاومة الإسلامية في العراق تهاجم هدفاً في غور الأردن "الاقتصادي والاجتماعي": موازنة 2025 تتصدر التحديات الاقتصادية لحكومة حسّان "الوطني للمناهج": لا نتعرض لأي ضغوط خارجية أو إملاءات لإدراج أو حذف أي موضوع في مناهجنا الإفراج عن الأسيرين الأردنيين النعيمات والعودات حملة لإنفاذ سيادة القانون في البترا المعايطة يوعز بالتحقيق في الفيديو المتداول لتجاوزات أثناء إلقاء القبض على أحد الاشخاص نائب الملك يشدد على ضرورة الارتقاء بنوعية التعليم العالي ارتفاع سعر البنزين أوكتان (90) بنسبة 4% عالميا "اعتماد التعليم": لن يكون هناك برامج راكدة بالجامعات خلال 2-3 سنوات صالح العرموطي رئيسا لكتلة نواب "العمل الإسلامي" الأمن العام يوضح تفاصيل التعامل مع التجمع الاحتجاجي في البترا مكاتب استقدام الخادمات.. الوزير خالد البكار والخيارات المفتوحة في الامتحان الأول الأردن يعـزي إيـران بضحايا حادث انفجار منجم للفحم في إقليم خراسان من هو (فادي) الذي حملت صواريخ حزب الله اسمه؟ الحبس ل 4 أشخاص في الكرك خططوا لقتل مسؤولين مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات اللواء الركن الحنيطي: القوات المسلحة مستعدة لتنفيذ أي مهمة دفاعية لحماية حدود المملكة الأوراق المالية توافق على طلب تسجيل رفع رأس المال لـ شركة "المتحدة للتأمين" إصدار 326 ألف شهادة عدم محكومية إلكترونيا منذ بداية العام الحالي إلغاء الإجتماع غير العادي لشركة الأردن الدولية للتأمين