بين يدي وزير التربية..معلمو العقبة يستفسرون قرار إبعادهم عن سكنهم الوظيفي

بين يدي وزير التربية..معلمو العقبة يستفسرون قرار إبعادهم عن سكنهم الوظيفي
أخبار البلد -  

- تامر البواليز 
وقد جاء هذا القرار على الرغم من التطمينات التي جاءت قبل فترة من الزمن من مدير التربية في العقبة حين تم عرض الأمر على أمين عام التربية ، الذي بادر بالإتصال به وتساؤله عن الأمر وصحته ليؤكد حينها مدير التربية للأمين العام عدم صحته ، ليتفاجأ المعلمون بهذا الكتاب الذي صدر بتاريخ 17 /5 متضمناً الطلب بإخلاء السكن .
احد معلمي العقبة علق على الأمر وأكد أن الأمر لم يحدث من قبل وأن الهدف الخفي للأمر هو تفريق جمع المعلمين داخل هذا السكن لكون الحراك المتمثل بالإضرابات والإجتماعات كانت تعقد داخل هذا السكن ويبدو من خلال قرار المدير أنه يهدف لتشتيتهم وعدم عودتهم بالطريقة السابقة التي كانوا عليها ، مرغماً الكثير منهم الذين استوطنوا في المدينة لانشغالهم بها بأعمال خاصة تدر عليهم مصدر رزق آخر في ظل الأجور المتدنية للمعلمين ، ليضطروا لاستئجار سكن على حسابهم الخاص  .
والتساؤل القائم هنا يدور حول جدية هذا القرار المتعلق بالإخلاء بحجة الصيانة والتنظيم !! و عن إستثناء سكن الإداريين وسكن عطوفته بالذات من عملية التنظيم والصيانة ، على الرغم من عرض المعلمين على مدير تربية العقبة إستعدادهم للتعاون في مسألة الصيانة وتنظيم أمورها مع بقائهم في داخل سكنهم .
وعليه يرجو المعلمون في مدينة العقبة من مدير تربيتها أن يتراجع عن هذا القرار الذي سيضر الكثير منهم حسب قولهم ، مع تأكيدهم تقديم التعاون الممكن لإنجاح أي هدف إيجابي دون إخلاءهم وإبعادهم عن سكنهم 0
 

في قرار غريب من نوعه أقدم مدير تربية العقبة على إصدار كتاب رسمي عمم على مدارس المحافظةيز والهدف منه إخلاء السكن الوظيفي للمعلمين العزاب وتسليم مفاتيحها تحت طائلة المسؤولية بتاريخ محدد ، حيث يرجع مدير التربية السبب الى إعادة تنظيم السكنات ؟؟ وعمل الصيانة اللازمة لها خلال العطلة الصيفية حسب قوله .

شريط الأخبار فيديو || المقاومة الإسلامية في العراق تهاجم هدفاً في غور الأردن "الاقتصادي والاجتماعي": موازنة 2025 تتصدر التحديات الاقتصادية لحكومة حسّان "الوطني للمناهج": لا نتعرض لأي ضغوط خارجية أو إملاءات لإدراج أو حذف أي موضوع في مناهجنا الإفراج عن الأسيرين الأردنيين النعيمات والعودات حملة لإنفاذ سيادة القانون في البترا المعايطة يوعز بالتحقيق في الفيديو المتداول لتجاوزات أثناء إلقاء القبض على أحد الاشخاص نائب الملك يشدد على ضرورة الارتقاء بنوعية التعليم العالي ارتفاع سعر البنزين أوكتان (90) بنسبة 4% عالميا "اعتماد التعليم": لن يكون هناك برامج راكدة بالجامعات خلال 2-3 سنوات صالح العرموطي رئيسا لكتلة نواب "العمل الإسلامي" الأمن العام يوضح تفاصيل التعامل مع التجمع الاحتجاجي في البترا مكاتب استقدام الخادمات.. الوزير خالد البكار والخيارات المفتوحة في الامتحان الأول الأردن يعـزي إيـران بضحايا حادث انفجار منجم للفحم في إقليم خراسان من هو (فادي) الذي حملت صواريخ حزب الله اسمه؟ الحبس ل 4 أشخاص في الكرك خططوا لقتل مسؤولين مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات اللواء الركن الحنيطي: القوات المسلحة مستعدة لتنفيذ أي مهمة دفاعية لحماية حدود المملكة الأوراق المالية توافق على طلب تسجيل رفع رأس المال لـ شركة "المتحدة للتأمين" إصدار 326 ألف شهادة عدم محكومية إلكترونيا منذ بداية العام الحالي إلغاء الإجتماع غير العادي لشركة الأردن الدولية للتأمين