بيان صادر عن حزب دعاء

بيان صادر عن حزب دعاء
أخبار البلد -  

 

                                        اخبار البلد : بأسامة بنات - يان صادر عن حزب دعاء

ان الزيارات الملكية المتواصلة الى العواصم العربية والدولية تشكل محورا للسياسة الاردنية الخارجية الرامية لتغذية الخطى نحو تطوير العلاقات مع الدول العربية وتقويتها في مختلف المجالات ليؤكد الحرص الملكي على وحدة الامة العربية ورص صفوفها منطلقا من دور الاردن التاريخي وانتمائه العربي والانفتاح دوليا وعربيا ، اذ ارتكزت سياسة الاردن دوليا وعربيا على أساس المواقف المبدئية الثابتة والنابعة من التزامه التاريخي والقومي يوحدة المصير والهدف ..

ويؤكد الحزب أن جلالته سار على خطى الراحل العظيم المغفور له باذن الله تعالى الملك الحسين بن طلال في الوقوف الى جانب السلام ليعم ويشمل كافة المسارات ويعيد الحقوق العربية لأصحابها ، وكان جلالته السباق دوما وما زال في مواقفه مؤكدا الحرص الشديد على حقوق الشعب العربي الفلسطيني والتضامن معه باعتباره جزءا من الامن القومي العربي كان وما زال يشكل هما أردنيا ومطلبا هاشميا منذ انطلاقة الثورة العربية الكبرى ساعيا لايجاد الحلول لكافة القضايا العربية وعلى رأسها القضية الفلسطينية التي شكلت محورا في القضايا العـربية والاسلامية والدولية ..

ويؤكد الحزب أن السلام العادل والشامل الذي يسعى اليه جلالته منذ أن تولى سلطاته الدستورية يحتم حلا للقضية الفلسطينية كأساس للسلام العالمي والسلم الدولي ممثلا باقامة الدولة الفلسطينية على تراب فلسطين وعاصمتها القدس الشريف وحق العودة والتعويض لكل مواطن هجر من وطنه من قبل الدولة المغتصبة والمساندين لها في غطرستها وجرائمها الانسانية ولاقتصادية بحق الأرض والانسان ولا زالت ترتكب المجازر وتنهب الأرض باطنها وما عليها ..

ويؤكد الحزب رفضه المطلق للمشروع الصهيوني بالوطن البديل داعيا المجتمع الدولي على تحمل مسؤولياته لتحقيق السلام العادل والشامل في المنطقة مؤكدا اعتزازه بالتحركات الملكية واللقاءات مع الادارة الامريكية سعيا لتحقيق السلام ودعما لقضايا الامة وخاصة القضية الفلسطينية ..

 

                                                                                 الامين العام لحزب دعاء

                                                                                 أســـــــــامة بنـــــــــــات 

 

شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!