مكعب ماجي وكعب عالي !!!!

مكعب ماجي وكعب عالي !!!!
أخبار البلد -  

مكعب ماجي وكعب عالي !!!!!------------------------------------------------------------------- صدق ان التطاول على مكونة الغذاء من محتويات نوع ماجي ؟او فاشي او واشئ من المحرمات ؟المهم هناك قضيه وسطو وتحدي مع سبق الانهيار والافتخار لكسر حاجز الماجي -- الغريب على مجتمعنا هو دخيل ورهيب وعجيب لدرجه أهانة الماجي من خلال التطاول على هذا المكعب العالي ؟ ومن قبل نوعيه من البشر ممن لديهم احلام نرجسيه لعالم التغير من عصر فلافل التفجير ؟
الى شوربة التخدير من ابو ماجي بنكهة ابو جاج ؟ او الخضار؟ او فطر؟؟ او بنكهة المنسف او الكباب ؟؟ يعني كل الانواع الممنوعه ؟
او هي في الحقيقه شجاعه لتغير وتمرد على مين ؟؟الجواب عند المسؤول ؟؟ماجي العزيز -- ربما يدعو للاعتصام او الاعتكاف او بيان من الشعارات او وو ؟؟ دون تفكير وهو تسرع او استعجال دون تخطيط مسبق لتعامل مع مراحل التغير وهذا ليس مقبول ؟نحن مع التغير والاصلاح لكن هناك دراسه واللجان واجتماعات واللقاءات وتحركات وهذا بحاجه لسنين وهو منطق التغير ؟فكيف نقبل ان يباشر ودن استعداد المواطن لاقتحام عالم الماجي ابو الحواشي ؟وببساطه والله مش معقول ونحن نطالب بتطبيق القانون على كل متسرع متهور رغم انتشار كمرات التصوير على الطريق ؟
ومع هذا تجاوز المواطن رغم التحذير من الاقتراب من مكان الماجي ؟؟وهناك من يتعاطف او يساند باصدر بيان شديد الحماس ومجلس الخلاص للنقاش و تهور المواطن في الاستيلاء على خصوصية مكعب ماجي الغالي ؟فمن المسؤول نحن نسأل وهناك من يجيب ؟لكن الحق ان القضيه لاتكمن في سرقة المكعب ؟القضيه في وجود هذا المكعب وهو من المحرمات لتكن القضيه مقصوده لتكون قضية رأي عام ؟و هناك جوع؟؟
وليس فقر وليس زهد ؟؟ هناك تخمة فساد وهو أفساد وبطر ؟؟ وهناك خوف من عجاف وجفاف في قناة الاحسان بين الجار والاهل والارحام وزكاة الموحدين بين المؤمنين ؟؟رغم وجود صناديق المعونه والزكاء والرعايه والمعونه وطرود الخير بين الرعيه واهل القربه ومشاريع انتاجيه وسكن كريم ؟وهناك اعفاءات لصناعات والمؤسسات الماليه وسبق ذلك اعفاء القهوه من الرسوم لسنه ونيف ؟لتبقى المواد الغذائيه تخضع لرسوم وتعرج في الاسعار ؟؟
ونحن هنا لانفرق او نوزع بين اعفاء منتجات مزاج؟؟؟ وبين مواطن يحاول شد الانظار عبر الاعلام بسرقة مكعب ماجي ؟وبين مديونيه تجاوزت الحسابات الفلكيه للمواطن الاردني وهناك اموال التخصيه وعجز ووو والحكومه والاصلاح من شهور ونحن بأنتظار التغير للمدراء العامون واستقطاب كفاءات فنيه وعلميه للمواقع ومن ذالك التاريخ لم يتغير المطلوب من ادارات تعاني من افلاس في التطوير والتحفيز ؟ليبقى السؤال كيف هو التغير في عين و عقلية المسؤول المذهول من الاحوال الخماسينيه غبار وزوابع
!!!؟ومكعب ماجي اليوم يشكل حاله استفزازيه في نفوس الاغلبيه الصامته او المراقبه لمشهد الاصلاح من رواتب للادارات والمستشارين واهل العقود وفوضى تجتاح اتحاد العمال من حجم الاجور الشهريه بالف من الدنانير من رئيس الاتحاد ومدير الضمان واكراميات ادارة الجمارك وربما هناك مخصصات لاحفاد المسؤولين ربما موجود!!! والنتيجه ببساطه سرقة مكعب ماجي معقول يارجال ؟و مواطن يقتحم مكان لسرقة ماجي--- او هي رساله لكل مسؤول عنوانه بصراحه( لصبر حدود يأمسؤول)؟
او هي مفارقه عجيبه في حياة الشعوب التي تعيش كفاف والخبز الحاف شاي دايت ؟صحيح على الكعب العالي هناك سرقة مكعب ماجي ؟ وعلى مودك ياغالي ابو المقالي ---وربي العالي يحمى مملكتنا الهاشميه من الفاسدين الظالمين المنافقين أمين أمين ---النقابي محمد الهياجنه

شريط الأخبار المعايطة يوعز بالتحقيق في الفيديو المتداول لتجاوزات أثناء إلقاء القبض على أحد الاشخاص نائب الملك يشدد على ضرورة الارتقاء بنوعية التعليم العالي ارتفاع سعر البنزين أوكتان (90) بنسبة 4% عالميا "اعتماد التعليم": لن يكون هناك برامج راكدة بالجامعات خلال 2-3 سنوات صالح العرموطي رئيسا لكتلة نواب "العمل الإسلامي" الأمن العام يوضح تفاصيل التعامل مع التجمع الاحتجاجي في البترا مكاتب استقدام الخادمات.. الوزير خالد البكار والخيارات المفتوحة في الامتحان الأول الأردن يعـزي إيـران بضحايا حادث انفجار منجم للفحم في إقليم خراسان من هو (فادي) الذي حملت صواريخ حزب الله اسمه؟ الحبس ل 4 أشخاص في الكرك خططوا لقتل مسؤولين مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات اللواء الركن الحنيطي: القوات المسلحة مستعدة لتنفيذ أي مهمة دفاعية لحماية حدود المملكة الأوراق المالية توافق على طلب تسجيل رفع رأس المال لـ شركة "المتحدة للتأمين" إصدار 326 ألف شهادة عدم محكومية إلكترونيا منذ بداية العام الحالي إلغاء الإجتماع غير العادي لشركة الأردن الدولية للتأمين بلاط العبدلي مول "مخلع"...! أقساط التأمين تبلغ 569 مليون دينار بارتفاع 10.3% حتى نهاية آب الماضي “التربية”: تفعيل أسس النجاح والرسوب بحق متجاوزي نسبة الغياب أسعار الخضراوات تغلي في الأسواق.. وأبو حماد يستثني البطاطا ويفرق بين شرق عمان وغربها لم يتم التخليص على أي سيارة كهربائية شملتها الضريبة حتى الآن