أول درس من ذهب.. قائمة "عمان" و "ريو دي جانيرو".. عمل بلا شعارات

أول درس من ذهب.. قائمة عمان و ريو دي جانيرو.. عمل بلا شعارات
أخبار البلد -  

أخبار البلد - خاص

أثبتت قائمة عمان في الدائرة الثالثة بأنها دوما سباقة في تكريم رافعي راية البلد في المحافل الرياضية فقد كانت قبل كل القوائم إلى جانب الانجاز والراية والعلم الذي رفرف مع الذهب في البرازيل بفعل انجازات البطل احمد أبو غوش..

هذه القائمة تعمل لكن بلا شعارات تنجز بلا كلمات تسطر حضورها وتؤكد بأنها دوما مع كل بطل وكل أردني شجاع يقدم انجازا تلو الانجاز ولذلك فقد ركزت منذ اليوم الأول على عنصر الشباب وعلى الرياضة باختيارها النجم المخضرم اللاعب الكبير والكابتن هلال بركات حيث شارك في حفل الاستقبال الكبير الذي أقيم لهذا البطل الذي رفع راية الوطن ورأس كل عربي وأردني وهو يتوج بالبطولة وبالميدالية الذهبية..

ما يهمنا هنا ان قائمة عمان  كانت مع برنامجها وشعارها وعنوان حملتها عمل بلا شعارات فكان العمل وكان الحضور والتميز.. فالمراقبون ثمنوا وقدروا هذه للفتت من هذه القائمة التي سارعت لوحدها دون غيرها وتوجهت تنتظر بطلا قادما من (ريو دي جانيرو) فيما كان المرشحون الآخرون مشغولين في تعليق اليافطات واللفتات وتزبيط صورهم على الدواوير والميادين ..

شكرا لقائمة عمان و"ريم بدران" ورفاقها وتحديدا النجم هلال بركات الذي ساهم ذات يوم بانجاز لا يقل عن انجاز أبو غوش

 
شريط الأخبار تعرف على تفاصيل حالة الطقس بالاردن يوم الجمعة - تحذيرات مصاهرة ونسب بين آل العجلوني وآل مشعشع.. الروابدة طلب والظهرواي أعطى (صور) مقابل 550 دولاراً لليوم وامتيازات أخرى.. تفاصيل عرض إسرائيل لمقاولين فلسطينيين لتوسعة المنطقة العازلة وسط غزة خلافات شديدة بين قادة جيش الاحتلال ونتنياهو.. يديعوت أحرونوت: يهددون بالاستقالة إذا لم يحسم في 5 ملفات استراتيجية بفضل الحركة الطلابية! ثاني مدينة أمريكية تسحب استثمارات من الشركات التي تعمل بإسرائيل وهذه قدرها البنك المركزي يعلن تثبيت أسعار الفائدة على أدوات السياسة النقدية الحكومة تُثبت سعر بيع مادتي الشعير والنخالة الصناعة والتجارة تحدد سقوفًا سعرية لدجاج النتافات بهذا الموعد الملك يلتقي بابا الفاتيكان ويؤكد استمرار الأردن بحماية المقدسات في القدس 19.1 مليار دولار الاحتياطيات الأجنبية للبنك المركزي حاليا الجامعة الأردنية تنعى احدى طالباتها اعلام عبري ينشر تفاصيل فقدان 6 اسرائيليين ابتلعهتم مياه البحر الميت من جهة الأراضي المحتلة الأردن استورد حلي ومجوهرات بقيمة 162 مليون دينار خلال شهرين أسترازينيكا:لقاحنا المضاد لفيروس كورونا له آثار جانبية خطيرة تراجع قيمة مستوردات الأردن من الأدوات الآلية والآلات الكهربائية مدينة أمريكية تسحب استثماراتها من الشركات التي تعمل في إسرائيل الملك يعقد لقاء مع الرئيس الإيطالي ويؤكد ضرورة وقف الكارثة الإنسانية في غزة وسم البحر الميت يتصدر منصات التواصل.. ما القصة؟ في عيد العمال حزب العمال يجدد قياداته الحبس 3 سنوات بحق صاحب أسبقيات اعتدى على إمام مسجد بـ"موس" في الأردن