دولة الرئيس ... بأمر من فوق !!! ... " نقل الكلية العسكرية من عجلون هو خط احمر "

دولة الرئيس ... بأمر من فوق !!! ...  نقل الكلية العسكرية من عجلون هو خط احمر
أخبار البلد -  



اخبار البلد : بقلم الدكتور ثابت المومني /

(((((((((((للأخوة القراء : كتبت هذه المقالة على عجل لخطورة ما يجري ، حيث تواردت الانباء التي تفيد بان متنفذا من اصحاب المال الرخيص قد جند مجموعة من مرتزقة المال لاجل احراج الحكومة في مسالة انشاء الكلية في برقش وذلك حشية على تقطيع الاشجار ، وقد اشارت الاخبار بأن النية تتجه لنقل الكلية الى محافظة غرب غرب عمان، ومن هنا فانني اهيب بكل ابناء عجلون المخلصين ضرورة الدفاع عن عجلون وحقوقها وتحريرها من قبضة تجار الرقيق الاخضر))))))))))





تتداول في أروقه وأودية وفيافي وبوادي وسيول عجلون المحافظة والجبل ، وفي ردهات سماء الوطن، ما يتردد حول مخططات مشبوهة لنقل مقر الكلية العسكرية من برقش إلى مكان آخر وذلك شفقة من " ثلّة فسدة الأمس " على شجرة البلوط ، هؤلاء الفاسدين الذي نهبوا البلاد وأنهكوا العباد فقرا وجوعا وعوزا " ولا أقول بان كل من يطالب بنقل الكلية هو فاسد"!!!.




إن ما يتردد عن ضغوط واعتصام ومضابط واعتراضات "مفبركة مدفوع أجرها" - رأفة بشجرة البلوط والسنديان – لهو أمر مهين ، فقد سبق وأن عاث هؤلاء الفاسدين المفسدين في الأرض حتى وصلت رائحة "عهرهم الوطني"عنان السماء وهم يخوضون عباب الأرض يتفننون في أساليب والنهب والنصب والتحايل وهم يتباكون على مصالح الوطن ظاهرا وفي بواطن الأمور يخططون لتعبئه جيوبهم جهارا نهارا.




إن من يخططون لنقل الكلية العسكرية من برقش / عجلون إلى محافظة أخرى "بحجة حماية الشجرة" إنما هم أنفسهم من قطّّعوا أشجار البلوط في عجلون ونهبوها وأرسلوا بها إلى أسيادهم للتدفئة عليها ولتشغيل الباربكيوهات في سهرات " المجون الخليع" وعلى حساب مقدرات الشعب والوطن في الوقت الذي كانت شجرة البلوط وأهلها يئنون ألما وحسرة عندما كانوا يقطعون الأشجار لأجل مسؤول فاسد او متنفذ ....هؤلاء هم فروخ أباطرة الفساد الذين يعملون ضمن شبكة "مافيا قذرة " متخصصة أفرادها من خريجي أكاديمية الفساد بفنونها المختلفة.




إن إنشاء الكلية العسكرية في غابات برقش قد صدر بأمر " من فوق" وبرغبة ملكية لاعتبارات مختلفة كان أهمها رد اعتبار لعجلون ، تلك المحافظة المنسية التي "نكبها" أباطرة الفساد في "المركز" بالتواطؤ مع "البعض" الأحمق الرخيص من أهلها ومسؤوليها .




إن ما تردد حول النية لنقل الكلية العسكرية من عجلون / برقش كتتويج لاعتراضات من جماعات " السهر و الشجر والبقر" سيكون بمثابة مؤامرة من قبل كل مسئول يوافق على مثل هذا التوجه ، حيث أن من يعترضون على إنشاء الكلية العسكرية اليوم - بحجة حماية الشجرة - هم أنفسهم من كانوا قد باركوا تقطيع الآلف الأشجار على مثلث اشتفينا لأجل إنشاء مديرية شرطة عجلون وقصر العدل ومديرية للأشغال والدفاع المدني ومحطة تحويل الكهرباء وغيرها من الآلف الدونومات التي خصصت لأجل إنشاء دوائر مختلفة ، كلها مجتمعة كانت قد أنشئت على حساب أشجارنا وغاباتنا ولم يحرّك احد منهم ساكنا ،وإن تحركهم اليوم ما هو إلا شبة فساد ومحاولة منهم للإبقاء على عجلون محرومة من أي مشروع حيوي كان.




دولة الرئيس... إذا كان قطع "مائتا شجرة" يزيد أو يقل في برقش سيكون سببا لنقل الكلية العسكرية من عجلون ، فإنني اطلب من دولتكم التحقق من تلك الظروف التي أتاحت لتقطيع الأشجار على مثلث اشفينا لأجل إنشاء دوائر خدمية كالشرطة والأشغال والدفاع المدني وغيرها ، هذه الدوائر أنشئت على أجمل مناطق الاصطياف في محافظة عجلون فلماذا لم يعترضها أصحاب الرأفة والشفقة على الشجرة !!!.


إنني ومن على هذا المنبر الإعلامي الحرّ ، أوجه ندائي وتحذيري لكل حي ضمير في الأردن عامة وعجلون خاصة ، أوجهه لكل أولئك الفاسدين المفسدين أباطرة وأسيادا وسماسرة، احذرهم باسم كل عجلوني حرّ ، أطالبهم بالكف عن اللعب بالنار ، لان عجلون لن تقبل بعد اليوم أن يتم المقامرة على مصالحها في سهرات المجون في ليالي أصحاب الهز والمز .



دولة الرئيس




إنني أوجه رسالتي هذه لدولتكم محذرا بان لا تنطلي مثل هذه المؤامرة عليكم ، وأن أي عمل سيؤدي بنتيجته إلى نقل الكلية خارج حدود محافظة عجلون سيترتب عليه " دوار داخلية جديد " في قلب عجلون النابض ، و لن ينفض مثل هذا الاعتصام إلا بعصيان مدني ولو على رقابنا ، ولن نتوقف عند ذلك لا بل لن نقبل بأقل من إعادة عقارب الساعة للوراء وعودة حقوق عجلون المهضومة والمقامر عليها من قبل الفاسدين من أزلام الحكومات السابقة منذ عقود خلت ، إضافة لمحاسبة وعزل وملاحقة كل من ساهم في في تهميش وتطنيش عجلون العز والفخار .




دولة الرئيس




إن ثقتنا برجاحة قراراتكم لا زالت كبيرة ، ومن هنا فاننا نتمنى من دولتكم عدم خذلاننا ،وعليه ومن باب العلم سيدي ، لنا ان نقول لكم بأن تسيّد أصحاب الفكر والمنهج والتوجه الظلامي الفاسد وسيطرتهم على مقدرات الحياة قد أصبح من الماضي ولن نسمح له بأن يعود. حمى الله الوطن..حمى الله القائد.. الموت والهلاك لكل الفاسدين المفسدين في الأرض ودمتم.


Thabetna2008@yahoo.com http://ajlouncastlenews.net

شريط الأخبار المعايطة يوعز بالتحقيق في الفيديو المتداول لتجاوزات أثناء إلقاء القبض على أحد الاشخاص نائب الملك يشدد على ضرورة الارتقاء بنوعية التعليم العالي ارتفاع سعر البنزين أوكتان (90) بنسبة 4% عالميا "اعتماد التعليم": لن يكون هناك برامج راكدة بالجامعات خلال 2-3 سنوات صالح العرموطي رئيسا لكتلة نواب "العمل الإسلامي" الأمن العام يوضح تفاصيل التعامل مع التجمع الاحتجاجي في البترا مكاتب استقدام الخادمات.. الوزير خالد البكار والخيارات المفتوحة في الامتحان الأول الأردن يعـزي إيـران بضحايا حادث انفجار منجم للفحم في إقليم خراسان من هو (فادي) الذي حملت صواريخ حزب الله اسمه؟ الحبس ل 4 أشخاص في الكرك خططوا لقتل مسؤولين مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات اللواء الركن الحنيطي: القوات المسلحة مستعدة لتنفيذ أي مهمة دفاعية لحماية حدود المملكة الأوراق المالية توافق على طلب تسجيل رفع رأس المال لـ شركة "المتحدة للتأمين" إصدار 326 ألف شهادة عدم محكومية إلكترونيا منذ بداية العام الحالي إلغاء الإجتماع غير العادي لشركة الأردن الدولية للتأمين بلاط العبدلي مول "مخلع"...! أقساط التأمين تبلغ 569 مليون دينار بارتفاع 10.3% حتى نهاية آب الماضي “التربية”: تفعيل أسس النجاح والرسوب بحق متجاوزي نسبة الغياب أسعار الخضراوات تغلي في الأسواق.. وأبو حماد يستثني البطاطا ويفرق بين شرق عمان وغربها لم يتم التخليص على أي سيارة كهربائية شملتها الضريبة حتى الآن