يا قلب الاردن والاردنيين بنتمنى زيارتك كل شهر

يا قلب الاردن والاردنيين بنتمنى زيارتك كل شهر
أخبار البلد -  

أهلا بسيد البلاد أهلا بجلالة الملك عبد الله الثاني أبا الحسين أدامه الله ورعاه في محافظة الزرقاء التي تلبس اليوم أحلى زينة وتتراقص زهورها وأشجارها فرحا بقدوم الغالي .
والله سيدي وتاج رأسي عرفت بقدومكم رغم أنني لم أسمع الإعلام ولم اقرأ الصحف بخصوص حضوركم الى مدينتي الغاليه إلا إنني شعرت بذلك منذ أن رأيت المدينة على غير عادتها من النظافة والاهتمام فهناك عمليات تزفيت وهناك عمليات دهن للأرصفة وتزيين للشوارع ,والأشجار لون سيقانها ابيض بيشرح الصدر التي كادت تموت وتنشف أرى الماء اليوم يرويها بكثرة والبسطات اختفت من منتصف الشوارع وأصبحت استطيع المرور سواء سيرا على الأقدام أو ركوبا بسيارتي البسيطة التي كنت محروما من المسير بها في المدينة من كثرة الحفر والمطبات والبسطات.
لقد أحسست نفسي بغير ذي بلد وغير ذي مدينة بل شعرت أنني في حلم وكأنني انتقلت إلى دول أوروبا أو حتى أمريكا ولكني استيقظت من حلمي عندما صرخ العامل أسرع ادهن الرصيف إلي عندك بسرعة يا إبراهيم وساعتها عرفت إبراهيم هو عامل في البلدية أو المحافظة بالزرقاء ,وليس عامل في بلدية باريس أو نيويورك لان اسمه سيكون ميشيل أو ماكس 

  قبل فترة قصيرة من الزمن احد سكان لواء الهاشمية  مهندس ارتاد لباس عمال الوطن وقام بتنظيف الشارع الرئيسي احتجاجا على الاهمال في النظافة  
  ,الزرقاء اليوم غير المعهود ومن الجميل جدا أن أقول يا ريت البلدية والمحافظة تشعرنا يوميا إن هناك زائرا لدينا وتكون دوما مدعاة فخر واعتزاز في أردن الحشد والرباط أردن الهواشم أصحاب المكارم.
الآن أوجه كلامي لكل مسئول في الزرقاء الحبيبة:-
لماذا فقط نشعر بالنظافة ونشعر إننا نفتخر بالمسير على شوارع محافظتنا عندما يكون هناك زائرا ولماذا لا تكون مدينتا دوما زاهية باهيه تسر أعين الناظرين وتزيد من إعجاب المعجبين لماذا  ؟؟
علما إن ما يحدث في محافظتنا لا يعلم به أي مسئول غيركم فلماذا نرفع صوتنا لنشكو.
الإصلاح دوما يأتي من القادة وها هو جلالة الملك عبد الله يقود الإصلاح في أردننا الحبيب وهو الذي يتابع هم الوطن والمواطن ,لماذا لا نحذو حذوه جميعا مسئولين وشعب.
سيدي أبا الحسين أهلا بك في زرقاء الولاء والانتماء في زرقاء المحبة والإخاء وسنكون جميعا فرحين ساعة اللقاء في زرقاء الشموخ والإباء.

 

شريط الأخبار المعايطة يوعز بالتحقيق في الفيديو المتداول لتجاوزات أثناء إلقاء القبض على أحد الاشخاص نائب الملك يشدد على ضرورة الارتقاء بنوعية التعليم العالي ارتفاع سعر البنزين أوكتان (90) بنسبة 4% عالميا "اعتماد التعليم": لن يكون هناك برامج راكدة بالجامعات خلال 2-3 سنوات صالح العرموطي رئيسا لكتلة نواب "العمل الإسلامي" الأمن العام يوضح تفاصيل التعامل مع التجمع الاحتجاجي في البترا مكاتب استقدام الخادمات.. الوزير خالد البكار والخيارات المفتوحة في الامتحان الأول الأردن يعـزي إيـران بضحايا حادث انفجار منجم للفحم في إقليم خراسان من هو (فادي) الذي حملت صواريخ حزب الله اسمه؟ الحبس ل 4 أشخاص في الكرك خططوا لقتل مسؤولين مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات اللواء الركن الحنيطي: القوات المسلحة مستعدة لتنفيذ أي مهمة دفاعية لحماية حدود المملكة الأوراق المالية توافق على طلب تسجيل رفع رأس المال لـ شركة "المتحدة للتأمين" إصدار 326 ألف شهادة عدم محكومية إلكترونيا منذ بداية العام الحالي إلغاء الإجتماع غير العادي لشركة الأردن الدولية للتأمين بلاط العبدلي مول "مخلع"...! أقساط التأمين تبلغ 569 مليون دينار بارتفاع 10.3% حتى نهاية آب الماضي “التربية”: تفعيل أسس النجاح والرسوب بحق متجاوزي نسبة الغياب أسعار الخضراوات تغلي في الأسواق.. وأبو حماد يستثني البطاطا ويفرق بين شرق عمان وغربها لم يتم التخليص على أي سيارة كهربائية شملتها الضريبة حتى الآن