العفو العام

العفو العام
أخبار البلد -  


 

أمس تعذر علي الشبك على الانترنت نتيجة عطل معين ، وكان علي أن أقوم بالاتصال بمركز خدمات المشتركين في الشركة الخادمة .

 

كالعادة يرد عليك الكمبيوتر ، بصوت أنثوي جميل ، ربما هي فتاة بعمر " الثلاثين " ، صوتها يدل على وقار وجمال في نفس الوقت ، أظنه يشرح القلب أحيانا ، لذا فأنا معتاد على تسميتها بالست " انشراح " .

 

أول كلمة تقولها "انشراح" ، أهلا بك في (…) ، طريقة الترحيب لها رونق خاص يخرج من فمها ، يغريك في متابعة المكالمة والاستماع الى كافة الخيارات التي تدلي لك بها ومن ثم الاختيار ، واذكر بأني وفي أول مرة أعدت الاتصال أكثر من مرة لغايات سماع الصوت العذب للانسانة المجهولة التي تقف في الجانب الآخر ، وكلما كانت تقول لي " أهلا بك في (…) " كنت أرد عليها " هلا بالغلا " وأحيانا كنت أرد فأقول " المهلي ما يولي يا عسل " .

 

بالمختصر ، وفي نهاية المطاف ، وخوفا من أن أكون قد نشفت ريق " المستورة " وبعد الخروج من محاولات تخيل فاشلة لخلق صورة معينة لصاحبة هذا الصوت ، قمت باختيار خيار التحويل للموظف ، وفورا عادت " انشراح " بصوتها العذب من جديد لتقول لي " كي لا نطيل عليك يرجى الاتصال فيما بعد " ، اتصلت مرة أخرى وأخرى ، وأعادت علي "انشراح" نفس العبارة . " كي لا نطيل عليك يرجى الاتصال فيما بعد " .

 

المهم لم يتم اصلاح العطل ولم يجبني أحد .

 

سيدي دولة معروف البخيت المحترم ، ما هي أخبار العفو العام ؟!

 

خوفي ان ترد علي أيضا بعبارة " كي لا نطيل عليك يرجى الاتصال فيما بعد " .

 

 

 

 

المحامي خلدون محمد الرواشدة

Khaldon00f@yahoo.com

شريط الأخبار إصدار 326 ألف شهادة عدم محكومية إلكترونيا منذ بداية العام الحالي إلغاء الإجتماع غير العادي لشركة الأردن الدولية للتأمين بلاط العبدلي مول "مخلع"...! العربي الاسلامي يطلق خدمة فتح الحساب رقمياً الاستهلاكية المدنية تعلن عن تخفيضات على أكثر من 400 صنف أقساط التأمين تبلغ 569 مليون دينار بارتفاع 10.3% حتى نهاية آب الماضي “التربية”: تفعيل أسس النجاح والرسوب بحق متجاوزي نسبة الغياب أسعار الخضراوات تغلي في الأسواق.. وأبو حماد يستثني البطاطا ويفرق بين شرق عمان وغربها لم يتم التخليص على أي سيارة كهربائية شملتها الضريبة حتى الآن المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولتي تهريب بواسطة طائرات مسيرة الملخص اليومي لحركة تداول الأسهم في "بورصة عمان" لجلسة اليوم الأحد وفاة رجل الأعمال والعين رياض الصيفي النائب محمد يحيا المحارمة يزور منطقة النصر في العاصمة مصاهرة ونسب بين عشيرتي طعمه والخصاونة.. ياغي طلب والخصاونة اعطى ... شاهد الصور مهم من البنك المركزي بشأن أقساط التأمين والتعويضات الملكة رانيا: نستحق جميعاً نظاماً عالمياً يُقابل جرائم الحرب والانتهاكات بالعواقب لا بالاستثناءات شاهد انفجارات داخل قاعدة رامات دافيد العسكرية في حيفا وفيات الأردن اليوم الأحد الموافق 22/9/2024 وزراء حزبيون في الحكومة الجديدة بسبب مشهد غير لائق مع كلب.. منع عرض فيلم لرانيا يوسف وسمية الخشاب