من يرفع الراية اليوم؟

من يرفع الراية اليوم؟
أخبار البلد -  
سقطت الراية على الأرض في مؤتة، مؤتتنا جنوب الكرك، على تخوم الروم..
سقطت الراية التي تناوب على حملها مهاجريان وأنصاري زيد وجعفر وابن رواحة رضي الله عنهم اجمعين..
سقطت وكان هتاف آخـــــــــــــــــــــرهم:
ياحبذا الجنة واقترابهــــــــا طيــــــــــبة وباردا شرابـــــــــــــها
والروم روم قد دنا عذابها علي ان لا قيتها ضرابها
سقطت راية العرب المسلمين على الارض، وكان الواحد منهم يقابل سبعين من الروم وأعرابهم بالتمام والكمال.
أتدرون لم خرجوا أصلا ؟
خرجوا ثأرا لكرامة أحدهم الذي قتله العملاء الذيليون غدرا مع أن الرسل لا تقتل، وهو رسول رسول الله صلى الله عليه وسلم، الحارث بن عمير الازدي على يد والي البلقاء للروم شرحبيل بن عمرو الغساني.
سقطت الراية في مؤتة ولكن منها ارتفعت بحمد الله مرة أخرى عن الارض، ولم تسقط بعد ذلك الا في زمننا واأسفاه، وهي تنتظر من يرفعها، وما أصعبها مهمة، تنوء بحملها الجبال.
رفع الراية وتحقيق السيادة غاية الغايات لايقدر عليها الا من نسي نفسه وغادره الهوى وطلّق الشهرة والعجز.
رفع الراية في مؤتة رجل لا تستطيع ان تكتب عنه صفحة واحدة، فهو ليس من المشاهير بل هو من غمار الناس، انه ثابت بن اقرم رضي الله عنه.
اتدرون ماذا فعل ؟ لم يحتقر نفسه ولم يستصغرها مع انه ليس من القادة العظام.
رفع الراية عن الارض ثم قال ايها الناس اصطلحوا على رجل منكم على الا يكون أنا، فاصطلحوا على خالد بن الوليد ولم يطيلوا الانتظار.
خالد الذي أسلم للتو، خالد الذي لا يحفظ من القران الا ما يصلي به الفرائض ’لكنه يحفظ الاسلام كله... نعم يحفظ الاسلام كله، يحفظه ويحافظ عليه، فمن كان يدري ان هذا الذي انقذ الموقف بعقله وحنكته وشجاعته؛ حيث لم يقتل من المسلمين سوى اثني عشر رجلا بينما قتل من الروم ثلاثة الاف او يزيدون.
فرجع الروم بانتصار بطعم الهزيمة رغم آلافهم المؤلفة، ورجع العرب المسلمون بخسارة بطعم الفوز المؤجل لسنوات خمس تزيد قليلا ليخرج الروم من ارض العرب الى الابد بعد اليرموك، اقصد أبد العزة والحرص على السيادة، وليس ابد الآباد، فها هم يعودون اليوم مرة اخرى !!.
انّ أمتنا اليوم بحاجة لمن يقول:ــ اصطلحوا على رجل منكم على ألا أكون أنـا لا من يقول:ــ أنا وإلا فلا.
اننا بحاجة لمن يقول اللهم انصر دينك ولا تنصر محمودا كما كان يقول محمود الدين زنكي.
اليوم يمر العالم العربي بأخطر حالاته.
اليوم تجتمع الدنيا علينا جميعا دون استثناء..
إنهم يستهدفون وجودنا كياننا حاضرنا ومستقبل ابنائنا..
إنهم يستهدفون إطالة عمر الجسم الغريب الصهيوني المحتل المزروع في جسدنا..
يا أيتها الأمة يا أيها الشباب من يرفع الراية؟
سقطت رايتنا في عاصمة الأمويين، وسقطت في عاصمة العرب والمسلمين بغداد، التي استمرت ألف سنة، وسقطت في اليمن، وترنّحت في قاهرة المعز، والحبل على الجرار إن لم ترفع الراية من جديد، وسترفع إن شاء الله.
الراية يرفعها عصبة رجال ونساء من غمار النـــــاس وعامتهم، لا من كبرائهم فأولئك متعرقلـــــون بامتيازاتهــــــم، وارتباطاتهم ويأسهم،إنهــــــم يلتفتـــــــون الى الـــــــوراء.
فمن يمد يده ليرفع الراية عن الارض اولا، ثم ليسلمها لمن يجيد رفعــــها طويلا، يسلمـــــها لخــــالد كما فعل ثابت بن أقرم من قال هأنذا فسيجد له أصحابا.
 
شريط الأخبار ماجد غوشة: التوترات الإقليمية والحرب في لبنان وغزة تعمق أزمة العقار وتزيد من قلق المستثمرين ما مصير تيك توك في الأردن حزب الله يستهدف مقر الموساد بتل أبيب بصواريخ فادي 4 هلالات: الحكومة لا تلتفت الى القطاع السياحي بشكل جدي الملك يوجه الحكومة لإقامة طريق جديد يسهل التنقل للمناطق السياحية الملك ينعم على شخصيات عجلونية بميدالية اليوبيل الفضي (أسماء) أسماء المقبولين في دبلوم المعهد القضائي بدء صرف رواتب المنتفعين من صندوق المعونة الوطنية اليوم اسرار لم تنشر عن حادثة مصنع العقبة التي شغلت الرأي العام حزب الله ينفي التوغل الإسرائيلي بلبنان الملك يؤكد ضرورة تكثيف الجهود للتوصل إلى تهدئة شاملة في المنطقة بورصة عمان تغلق تداولاتها لجلسة اليوم الثلاثاء بنسبة انخفاض 0.1% المومني: توجيهات رئيس الوزراء بضرورة الانفتاح على وسائل الإعلام وتعزيز انسيابية تدفق المعلومات وحدة تنسيق القبول الموحد تعلن عن بدء تقديم الطلبات الإلكترونية لطلبة إساءة الاختيار والطلبة الراغبين بالانتقال الأمن يعلن عن اغلاقات وتحويلات مرورية في عمان الجمعة - أسماء عشرة صواريخ باليستية تهز تل أبيب وإصابة مستوطنين صافرات الإنذار تدوي واصابات في تل أبيب بعد رشقة صاروخية من حزب الله (فيديو) "رفعة الأداء والشفافية" تضع البنك المركزي على منصة التكريم الملكي وشركس يتسلم الجائزة اختتام ملتقى مستقبل الاعلام والاتصال بنسخته الثانية ( صور) ضبط مطلق النار داخل مصنع في العقبة .. توضيح أمني