اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"

دعارة مرّخصة،،،على قارعة الطريق

دعارة مرّخصة،،،على قارعة الطريق
أخبار البلد -  

دعارة مرّخصة،،،على قارعة الطريق عفواً أعزائي القراء على هذا العنوان ولكني أخذت على نفسي عهداً بأن أكتب كل ما يصب بمصلحة أوطاني رافضاً كل السلوكيات المسيئة والمقززة التي تنخر بجسد وطني العفيف. مروراً بشوارع العاصمة ودون تحديد اسم الشارع لأني لست الوحيد الذي يشاهد هذه الظاهرة المؤرقة. ثيابهم راقية،،،أقرب للباس الخليجي باهظ الثمن،،،أحياناً تشاهدها من بعيد وتظن بأنها سيدة مجتمع محترمة. يساومون الرجال القادمون من الكهوف الجاهلية،،، المال والجنس،،،هو مشكلتنا هذه الأيام وأكثر ما يحزنني بأن البعض ما عاد يفرق بين الأبيض والأسود ولا بين الحق و الباطل،،،يأتوك خلسة دون موعد ويقدمون على مركبتك ظناً منهم بأنك تبحث عن (عاهرة عفا عليها الزمن) قادمة من العصور الجاهلية وتقدم لك عرض متواصل بأنها تمتلك عدد من الفتيات وشقة جاهزة للهو والمرح والسم الهاري،،، وفي اللحظة التي تقول فيها(أستغفر الله) تحاول إقناع المارة بأنك تتحرش بها والعروض مغرية وثمن الشرف أصبح رخيص جداً عند تلك الغاويات لمن يبحث عن الحرام. فالأسعار تكاد تشجيعية تكاد تكون موسمية ولكل عمل سعره فالقبلة بسعر والنوم بسعر والمشروب بسعر. حسبي الله ونعم الوكيل،،،يزرعون الفتنة بأنفس الشباب ويروجون الدعارة الرخيصة على قارعة الطريق ضاربين بعرض الحائط كل القوانين والدساتير لا يربطهم لا دين ولا عقل. وفقدوا الشعور بأننا نعيش ببلد مسلم ومحافظ،،، وبأننا بلاد الرسل السماوية والصحابة الأطهار. لا أحد يعرف لغاية هذه اللحظة الهستيرية من أين جاءوا ولكني أحسبهم عصابات منظمة تديرها مافيات ذو خبرة بأمور الدعارة والترويج لها واستغلال ربما فقر وضعف القاصرين والمستضعفين تحت غطاء أمني من قبل هذه العصابة التي تؤويهم وتؤمن لهم المواصلات والأمكنة الآمنة. فهم زناة الليل،،، والنهار يرتدون ملابس العفة ويسيئون للدين وإلى اللباس المحتشم وكأنهم ذئاب بثياب حمل،،،ظلماً يقفون ويتحركشون بالمارة محاولين إمساك يد المركبة وأخذ مبلغ من المال في حال رفض الشخص التعامل معهم ويقومون بدورهم بالتهديد بنزع وتمزيق ثيابهم التي يكاد يكون شفافها واضح وتكاد تكون عارية من الداخل وجاهزة لأي تدخل سريع. في حال عدم الدفع المسبق والإجباري لعاهرة ربما تغرق سفن وتهدم بيوت العز والكرم باتهامها الناس الأشراف،،،ظاهرة مؤرقة وخلل اجتماعي يكاد يستفحل بنا. من المسئول عن إزالة هذه القمامة وهذه الآفة من على قارعة الطريق ؟؟؟ ويجب محاصرة هذه المشكلة التي باتت تقلق الأهل والمجتمع على حد سواء وإيجاد الحلول المناسبة لوقف النزيف الدموي الذي أصاب مجتمعنا وللعلاج من هذا النزيف يجب تكاتف جميع الجهود على كافة الأصعدة. فهذا الأذى يشوه صورة بلاد العز والكرم. من مكان الحدث،،، الداعي بالخير هاشم برجاق الموقع الرسمي للكاتب www.hashem.jordanforum.net

شريط الأخبار أجواء صيفية معتدلة في المرتفعات والسهول اليوم وارتفاع متتالي حتى الثلاثاء طاقم تحكيم أردني بقيادة المخادمة يدير مواجهة نيوزيلندا وبلجيكا في كأس العالم وفيات السبت .. 27 / 6 / 2026 طلبة "التوجيهي" يتقدمون غداً لامتحاني رياضيات الأعمال وعلوم النفس والاجتماع أكثر من 300 وفاة..جراء موجة حر لاهبة وغير مسبوقة تضرب إسبانيا سلطنة عمان تحذر أوروبا من رسوم مرور محتملة لعبور مضيق هرمز الأحوال المدنية: 1430 أردنياً يحملون اسمي "نشمي" و"نشمية" إصابة 5 سيدات إثر سقوطهن داخل إحدى الاستراحات ببلدة راجب بعجلون استقالة أمين سر مجلس إدارة البنك الإسلامي الأردني الأردن على قلب واحد.. المدرج الروماني يستقبل الجماهير لمتابعة مواجهة النشامى والأرجنتين يواجه السجن وغرامة مليونية.. جون بولتون يقر بالذنب فى قضية الوثائق السرية ترامب يتّهم طهران بانتهاك وقف إطلاق النار بعد استهداف سفينة في هرمز السعودية توقف أردنيًا و3 سعوديين بعد ضبط 1.4 مليون قرص إمفيتامين تقديرات تحليلية.. مباراة الأردن والأرجنتين قد تصل إلى نصف مليار شخص حول العالم ما حقيقة تأثر الأردن بموجة حارة خلال الأسبوع المقبل؟ ماذا وراء هبوط الذهب .. تحذير للأفراد والمستثمرين الأردن يرسل فرق بحث وإنقاذ وكوادر طبية إلى فنزويلا عقب زلزال مدمّر 75 ألف مصلٍ يؤدون الجمعة في الأقصى وسط تشديدات إسرائيلية الفيفا والأزهر .. خلاف على هامش مباراة مصر وإيران عاطف أبو حجر يكتب: بطيخ وجبنة