كلمات حائرة فيما جرى

كلمات حائرة فيما جرى
أخبار البلد -  

* جلالة الملك تاج الملوك وتاج فوق رؤوسنا ودرة الأوطان . ولن نسمح بالمساس بسلطاته الدستورية ولو على أرواحنا .

* الوطن الأغلى الأردن سيبقى منيعا عزيزا قويا موحدا بشعبه النبيل وبقيادته الهاشمية المظفرة .

* دعاة الخراب والفتنة سيحاسبهم التاريخ والأجيال .. والجرذ والخفافيش يظهرون بين الفينة والأخرى لكننا نقبرهم بمهدهم .

* من قذف ميكرفون التلفاز الرسمي وطرد مندوبه يجب مساءلته ومحاسبته وتقديمه للنائب العام وإحالته لمحكمة أمن الدولة فهذا استهزاء بالوطن بكل مكنوناته وأجهزته .

* إذا أصبح عبدة الشيطان ومن لف لفهم يشاركون بهذه الاعتصامات ولهم مطالبهم الشيطانية فاقرأ على الدنيا السلام .

* إغلاق الميادين العامة والطرقات ليس من حق أي شخص مهما كان لأنه اعتداء على  حق الغير من المواطنين .

* أعجب من الصور التي أشاهدها  لجماعة الإخوان وحزب العمل الاسلامي وهم في حضرة الملك ومن يشاهدهم والضحكات تعلو محياهم يتوقع بان أمورهم ممتازة ويصرحون بأنهم ناقشوا وتحدثوا في أمور مهمة وكانت المحادثات ايجابية ولكن المفاجأة الدائمة أنهم ينقلبون حال مغادرتهم القصر الملكي ليصرحون بأعلى صوتهم بأنهم سيزيدون من سقف مطالبهم ومستمرون في اعتصاماتهم ..!!!

* شبيبة 24 آذار ومن شاركهم  وما كان سيحدث من إراقة دماء وكارثة محققة لولا تنبه الأجهزة الأمنية كاد أن يعصف بوحدتنا ونسيجنا المترابط .

* يجب أن نسمو على كل الجراح فالوطن بحاجة لكل الجهود المخلصة والأردن لا يستحق منا الجلد والدمار والفتن .

* في القلب  الكثير الكثير ولكن أصبح الكل يعي هذه الأمور ... وختاما حسبي الله ونعم الوكيل ... حمى الله الأردن العظيم وعاش الملك .. وكفى ..

شريط الأخبار وزارة الخارجية تدعو الأردنيين لعدم السفر إلى لبنان وتطلب من المتواجدين هناك المغادرة الحكومة: علينا مراجعة ملفات الاستثمار المحلي والخارجي القضية الفلسطينية بكل محاورها حاضرة في اجتماع الملك مع غوتيريش وفاة طفل غرقًا في بلدة جديتا بلواء الكورة "الوطني للمناهج": النسخة الأولى من الإصدارات تجريبية قابلة للتطوير والتعديل الأردن يدين استهداف مدرسة تؤوي نازحين جنوبي مدينة غزة أسفر عن استشهاد أكثر من 20 شخصا رئيس الوزراء: لن أترك أحداً دون دعم أو مساعدة لتمكينه من النجاح 6 وزراء "دولة" في حكومة حسان.. ما الهدف منهم؟ محللون وسياسيون يجيبون زخات أمطار متوقعة في هذه المناطق بالأردن الأحد الأردن يشارك بأعمال الأسبوع رفيع المستوى للدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة التربية تمنع العقود الورقية للعاملين بالمدارس الخاصة .. وثيقة بالفيديو .. القسام تنشر مشاهد من استيلائها على آلية ومسيّرات للاحتلال خلود السقاف عملت وزارة من لا شيء واستبدالها يؤكد أن الاستثمار مجرد جائزة ترضية مبيضين يرد على منتقدي درس سميرة توفيق 60 ألف حالة زواج في الأردن خلال العام الماضي إنتخاب إياد التميمي رئيساً للجنة المالية في إتحاد شركات التأمين "الصحة اللبنانية": ارتفاع حصيلة ضحايا ضاحية بيروت الجنوبية وانفجارات أجهزة النداء واللاسلكي إلى 70 شهيدا رسالة من والد احد شهداء فاجعة البحر الميت إلى دولة الرئيس: "عند الله تجتمع الخصوم" الوزير سامي سميرات يضحي بربع مليون دينار في "أورنج" مقابل خدمة الوطن من خلال حكومة حسان .. وثيقة رسائل نضال البطاينة المشفرة ...