رسالة اهديها الى أمي. . الى أم الشهيد معاذ الكساسبه.

رسالة اهديها الى أمي. . الى أم الشهيد معاذ الكساسبه.
أخبار البلد -  
لاحتفال بعيد الأم هدفه بر الأم في هذا اليوم وإكرامها ونحن مأمورون ببر الأم في كل يوم منأيام عمرنا,  فالجنة تحت أقدامها,  وقد قال اللهتعالى :- ووصّينا الإنسان بوالديه حَملته أمه وَهْناًعلى وهن.

رسالة اهديها الى أمي.

الى أم الشهيد معاذ الكساسبه.  

الى كل أم في الوطن الحبيب,  كل عام وانتمطيبين يا اغلى الحبايب

 

أحببت أن أكتب هذه العبارات .. الى أغلأ أنسانةفي قلبي عنوانها .. رسالة إلى أمي

 

أمي يا من غرّست حُبّ الله في فؤادي, في كبركيا أمي ازددت بهاء واصالة و رونقا حيث صقلتكتجارب الحياة فاصبحت مثل شجرة مدت جذورهافي التراب منذ الازل, لم تبخلي على أبناك حيثسقيتنا الحب والعطاء بلا حدود , كنت وما زلتالصدر الكبير الذي يفيض بالحب فيتسع لكل افرادالعائله من حولك, أمي ما زلت أصحو على نداتصوتك الحنون واستنشق عبير رضائك ورحابهصدرك.

أمي وددت لو استعدت ايام العمر لافردها امامكببساط وفاء تحت قدميك لارد لك بعض الجميل, أمي مازلت أصحو على نداءات صوتك الحنونواستنشق عبير رضائك ورحابة صدرك, مها عبرتعن حبي لك يا أمي فلن أستطيع أن اصفه لك.

 

كلما كبرت في العمر يزداد حبي لك يوما بعد يومكلما بعدت وسافرت أشعر يشئى ينقصني فانتكالماء والشمس في حياتي أنت التي تشعرين بناأبناؤك حتى في صمتنا كيف لا فنحن أبناؤك حيثسكنا الى جوار قلبك وما نبضت قلوبنا الامن نبضك.

 

أمي يانبع الحنان والحب والعطاء لقد أمضيت الاياموالليالي في تنشاتنا نشاة صالحه حيث عودتنا علىاحسن العادات واكرم التقاليد وهياتنا لخوض معتركالحياة وهوما أوصلنا لما نحن عليه.

 

أمي الحبيبة أنت أعز واغلى أم في هذه الدنيا أدعوالله عز وجل لك بالصحه والعافيه

فحبك وبرك موصول مادام قلبي ينبض بأعظم حبمنحه الله لنا وهو حبك يا أمي ورحم الله أبي رحمهواسعه وأنار قبره امين ..

كل عام وإنتِ بألف خير يا أمي

ابنك أسامه

 

 

 

 

 
شريط الأخبار جمعية الفنادق الأردنية تكسر العرف الصحفي وتوزع تعهد على الإعلاميين في فعالية خاصة بالبتراء الاتحاد الأردني لشركات التأمين يعلن عن توسيع مهامه وأهدافه بموجب النظام الجديد غوشة: وزير الأشغال ماهر أبو السمن وعد وصدق ونفذ وزيارته الأخيرة تقديرا لأهمية قطاع الإسكان تباطؤ مروري عند نفق الدوار الرابع.. وإدارة السير توضح القوات المسلحة تنفذ 5 إنزالات جوية لمساعدات على شمال غزة بمشاركة دولية صندوق الملك عبدالله: دعم مالي لـ 10 مشاريع سياسية الإعلان عن موعد منتدى الأردن للإعلام والاتصال الرقمي المتحدث باسم نتنياهو يكشف عن الإجراءات ضد قناة الجزيرة بعد قرار إغلاق مكاتبها في إسرائيل صفارات الإنذار لا تتوقّف في شمال إسرائيل وسط رشقات صاروخية كبيرة من لبنان وسماع أصوات انفجارات في كريات شمونة 7 إصابات من بينهم 3 خطرة في صفوف الاحتلال بوابل من صواريخ الحكومة تحدد سقوفا سعرية للدجاج الطازج لارتفاعه بشكل غير مبرر الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الأحد.. تفاصيل السقاف: الاقتصاد الوطني بحاجة إلى ضخ استثمارات خارجية ومحلية الخوارزميات تختار من تقتله الأسلحة الإسرائيلية بغزة.. ما معنى ذلك؟ خزنوا نصف مليون حبة كبتاجون.. تغليظ عقوبة 5 تجار مخدرات بالأردن الأردن يتجه نحو إصدار جوازات السفر الإلكترونية رجل الأعمال أحمد أبو غزالة في ورطة.. ومن سيدفع الثمن في "الكابلات المتحد" ؟؟ فلكيا .. عيد الأضحى الأحد 16 حزيران نقابة تجار المواد الغذائية تطلق مبادرة (إطعام) إعادة إنتخاب سعيد دروزة لرئاسة مجلس إدارة الملكية الأردنية والمجالي نائباً ورئيساً تنفيذياً