البندقية الحوثية والقات

البندقية الحوثية والقات
أخبار البلد -  
ختلفت القوى السياسية والبنادق اليمنية على كل شيء، وأتفقت على " القات".. ما يطرح السؤال: في بلد دمرت به الصناعة والزراعة والمؤسسات بعد الهجوم الحوثي الذي أطاح بكل شيء تقريباً، وادى الى فقد الكثير من المواد التموينية، من أين يأتي هؤلاء بـ" القات".. ذلك المخدر الذي لا تستقيم بغيره حياة اليمنيين.
في كل الصور التي يظهر فيها الحوثيون، تجد عنصرا يعلك القات.. الذي يعد تموينا رئيسياً للمحاربين والسياسيين على حد سواء.
خربت البلاد التي كان يطلق عليها اليمن السعيد، وبقي القات.. 
بالامس اعلن المبعوث الأممي جمال بنعمر عن توصل الأطراف السياسية إلى اتفاق ينهي الأزمة الحالية.. وهو الاتفاق الذي نراهن على عدم صموده.. لأن الحوثيين لديهم " أجندة" سياسية وعسكرية تتجاوز اليمن واي عملية سياسية.. لكنها لا تتجاوز القات بتاتاً.
في الصورة المنشورة متظاهر حوثي يعلك القات وهو يهتف ضد امريكا.. ترى لو سحب القات من المشهد.. سيهتف ضد من؟
شريط الأخبار حزب الله: نخوض اشتباكات ضارية مع جنود متسللين لمارون الراس وأوقعنا بهم اصابات محققة الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الاربعاء .. تفاصيل في حالة نادرة.. امرأة بـ"رحمين" تنجب توأمين الخامنئي: لدي ما أقوله بشأن فقدان السيد حسن نصر الله وما يجري في لبنان وسأعرض ذلك قريبا القصف الإيراني لإسرائيل - تضرر نحو 100 منزل في مدينة قرب تل أبيب الخارجية الإسرائيلية تنفي اختطاف السفير الإسرائيلي ومرافقيه في قبرص تفاصيل عملية إطلاق النار في "تل أبيب" الأردنيون في ليلة الصواريخ.. دحية على الشظايا وأبو حمزة يشعل سيجارته بنيران مقذوف رئيس الوزراء يتفقد المركز الصحي الشامل في منطقة رحاب بالمفرق ايران تكشر عن أنيابها وتهدد: اي دولة تستخدم اجوائها في ضربنا ستتحمل المسؤولية رسميا.. إعلان نتائج الشامل للدورة الصيفية ونسبة النجاح 62.9 % (رابط) حزب الله استعاد القيادة والسيطرة والميدان شاهد عليه كوريّة جنوبية تبلغ 81 عاماً يخونها تاج ملكة الجمال 5 أطعمة ممنوع تناولها بعد سن الستين 9 شهداء في قصف على دار أيتام في غزة وفيات الأردن اليوم الأربعاء 2-10-2024 9 شهداء بقصف مدرسة ومعهدا للأيتام يؤويان نازحين في مدينة غزة «حزب الله» يعلن التصدي لمحاولة تسلل... وإسرائيل تتحدث عن «قتال عنيف» حزب الله: تصدينا لقوة مشاة للاحتلال حاولت التسلل إلى جنوب لبنان الدويري: هذه مميزات صاروخ "فتاح 1" الإيراني الذي ضرب إسرائيل