الشهيد الطيار معاذ.. وحد الوطن

الشهيد الطيار معاذ.. وحد الوطن
أخبار البلد -  

نعم ونقول «الحمدلله»، الشهيد الطيار البطل معاذ الكساسبة رحمك الله يا معاذ وأقول أنت صقر من صقور هذا الوطن حلق في السماء عاليا ليدافع ويحمي عن تراب هذا الوطن الغالي وعن الإسلام وصورته الحقيقية السمحاء التي جاء بها نبينا ورسولنا الكريم محمد عليه اشرف الصلاة والسلام وعن ديننا الحنيف وتعاليمه ولكن مشيئة الله ان اختارك شهيدا رافعا رأسك يسودك الايمان اليقين والشجاعة والشهامة والوطنية الصادقة ليحلق عاليا ليقصف معاقل التنظيم الإرهابي المتطرف والجبان. لقد أحزن الأردنيين ملكا وشعبا ومن شماله لجنوبه وشرقه وغربه بل أحزن العالم أجمع وما أحزن الأردنيين أكثر أن الطيار البطل قضى نحبه بطريقة مؤلمة هذا الأمر الذي أغضب الأردنيين، ليقدم هذا التنظيم وبفعلته المشينة على مخالفة الشرائع السماوية وتعاليم الأديان الأخرى، داعش الارهابية لم ترتق حتى لمستوى حذاء معاذ.. لأنه ببساطة اختار طريق الرجال والشجعان وطريق الشهادة.. يكفيك يا ابن الوطن أنك شهيد ورجل مدافع عن دينه ووطنه من هذا التنظيم المتطرف الذي لا يمت للإسلام بصلة لا من قريب ولا من بعيد، كيف لا فنحن ديننا دين سماحة وعفو ورحمة، لكن داعش قتل وإرهاب وتطرف، معاذ يا ابن الوطن يا نسرا من نسور الوطن يا رفيق وصفي التل وهزاع المجالي وموفق السلطي وفراس العجلوني والكثير من الشهداء الذين قدموا أرواحهم فداء لتراب هذا الوطن الغالي، ليضربوا بذلك أروع الأمثلة في الرجولة والشهامة والشجاعة والوطنية الصادقة، داعش الذين لا يخافون الله أحرقوا الطيار البطل معاذ.. أو هل نسي هؤلاء أنه لا يعذب بالنار إلا رب النار؟ معاذ الكساسبة يكفيك فخرا أنك واجهت الموت شامخا مرفوع الرأس فواثق الخطى يمشي ملكا لتغضب أعداءك الجبناء الذين لم يقووا على مواجهتك وجها لوجه بل قابلوك وعذبوك وأنت مكبل اليدين..

نعم يا شهيد هذه الامة ويا شهيد الوطن فقد جاء استشهادك وحدة وطنية صادقة ووحدة حب طاهرة لهذا الوطن ولجيشه العظيم، وهل هناك ولاء أكبر من هذا الولاء للوطن ولقائد الوطن بعد ان فتحت الاردن كل الاردن كل جبل وبادية وغور وصحراء ذراعيها لتعانق جحافل الاردنيين الأحرار المتدفقين كالموج الهادر لهذا الوطن الحبيب.. رحمك الله يا معاذ وأحر التعازي والمواساة لذويه وأهله وعشيرته وعظم الله أجرك يا وطن.

 
شريط الأخبار ذياب: الضربة الإيرانية أصابت إسرائيل في مقتل وأعادت الاعتبار لمحور المقاومة وأخرجت الناس على الشوارع فرحًا النمري: الضربة الإيرانية على إسرائيل "مجرد رفع عتب" ولم تحقق أي أهداف حقيقية "الثأر لدماء الحبيب هنية".. ما كُتب على الصواريخ الإيرانية قبل انطلاقها نحو مدن الاحتلال - فيديو آفاق للطاقة تعيد تشكيل لجانها الداخلية .. اسماء العبادي: "إيران تصفع نتنياهو بـ 180 صفعة وترفع معنويات الناس" الجيش الإسرائيلي يعترف: قواعدنا العسكرية والجوية تضررت جراء الهجوم الإيراني إسرائيل تعلن الأمين العام للأمم المتحدة "شخصا غير مرغوب فيه" حزب الله: نخوض اشتباكات ضارية مع جنود متسللين لمارون الراس وأوقعنا بهم اصابات محققة الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الاربعاء .. تفاصيل في حالة نادرة.. امرأة بـ"رحمين" تنجب توأمين الخامنئي: لدي ما أقوله بشأن فقدان السيد حسن نصر الله وما يجري في لبنان وسأعرض ذلك قريبا القصف الإيراني لإسرائيل - تضرر نحو 100 منزل في مدينة قرب تل أبيب الخارجية الإسرائيلية تنفي اختطاف السفير الإسرائيلي ومرافقيه في قبرص تفاصيل عملية إطلاق النار في "تل أبيب" الأردنيون في ليلة الصواريخ.. دحية على الشظايا وأبو حمزة يشعل سيجارته بنيران مقذوف رئيس الوزراء يتفقد المركز الصحي الشامل في منطقة رحاب بالمفرق ايران تكشر عن أنيابها وتهدد: اي دولة تستخدم اجوائها في ضربنا ستتحمل المسؤولية رسميا.. إعلان نتائج الشامل للدورة الصيفية ونسبة النجاح 62.9 % (رابط) حزب الله استعاد القيادة والسيطرة والميدان شاهد عليه كوريّة جنوبية تبلغ 81 عاماً يخونها تاج ملكة الجمال