رسـالة من قلب "دانـا جهـاد " إلى جميع الأمهات في عيدهن

رسـالة من قلب  دانـا جهـاد  إلى جميع الأمهات في عيدهن
أخبار البلد -  

 

 

 رسـالة من قلب " دانـا جهـاد " إلى جميع الأمهات في عيدهن

 

بقلم : دانــا جهــــاد

 

ونحن نعيش أجواء يوم  الحادي والعشرين من شهر مارس ، والذي جرت العادة أن يتم الإحتفال به  كمناسبة سعيدة غالية على قلوب الجميع نحو أمهاتهم في مختلف أنحاء العالم من كل عام ، فإنه  يسرني ونيابة عن جميع الأبناء والبنات في كل مكان ؛ رجالا كانوا أونساء ، صغارا أوكبارا،  شيوخا أوأطفالا ، بنينا أو بناتا  ، أن أبعث بطاقة حب وولاء واحترام  عامة إلى جميع الأمهات وخاصة اللواتي يتواجدن في عالمنا العربي والإسلامي ،وذلك  تقديرا مني  لهن  واعتراف بفضلهن علينا  ، وامتنانا  لهن على ماكن قد قدمنه نحونا  من حسن رعاية وعظيم عناية  وجل اهتمام .

 

فأنتن أيتها الأمهات العزيزات الحبيبات تعتبرن في رأيي كنزنا الحقيقي الذي لايفنى في هذه الحياة مهما طال الزمن  ، ووجودكن معنا في حياتنا هو أغلى هدية ربانية  أرسلها الله لنا ، لأنكن  بحق تعتبرن نور دروبنا ومصابيح طريقنا  وضوء حياتنا . بل إنكن أنتن حياتنا نفسها !! فلولاكن لما كنا  ولما وجدنا  ولما كنا سنكون  نحن شيئا !!.

 

 راجية  منكن ومتوسلة إليكن أن تسامحننا عن كل تقصيرغير مقصود ربما كان قد  بدر من أي منا  بحقكن ، وراجية منكن أن تعلمن  أننا في هذا العيد لانملك سوى أن ننزل جميعا بهاماتنا  لكي نقبل رؤوسكن ولكي نلثم أياديكن الطاهرة  بكل شوق ولهفة وحب ، وكما لانملك أيضا إلا أن نركع تحت أرجلكن  لنقبلها ونقبل أحذيتكن  وذلك وفاء منا وعرفانا لكن  على كل  ما قدمتموهن لنا من صدق عطاء وعظيم محبة . مؤكدة لكن جميعا  أنه مهما عملنا نحن نحوكن ، فإننا سوف لن نستطيع ايفاء عظيم حقكن علينا .وما كل هذا الكلام الذي قلته إلا أقل القليل من واجبنا  نحوكن وحقكن علينا.

 

 داعية الله  أن يوفقنا  جميعا  على السعي دائما في محراب حبكن ، وأن يقدرنا على إرضائكن دائما، و أن نكون  طوع أمركن دوما. بارك الله فيكن وحفظكن من كل شر وأبعد عنكن جميعا  كل أذى  .

 

متمنية لكن من كل قلبي  العمر المديد والعيش الرغيد ، وأنتن  بإذن الله  دوما لابسات أثواب  الصحة ، ومتلحفات بكمال العافية ، ومحاطات بكل ألوان السعادة والهناء  ياسر الحياة  و يارمز العطف والدفء والحنان ،  ويارمز الحب والخلود الباقي الى الأبد.

 

 

 

دانــــــــا جهــــــاد

طالبة جامعية ـ كلية الهندسة

dana.jehad@hotmail.com

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شريط الأخبار وزارة الخارجية تدعو الأردنيين لعدم السفر إلى لبنان وتطلب من المتواجدين هناك المغادرة الحكومة: علينا مراجعة ملفات الاستثمار المحلي والخارجي القضية الفلسطينية بكل محاورها حاضرة في اجتماع الملك مع غوتيريش وفاة طفل غرقًا في بلدة جديتا بلواء الكورة "الوطني للمناهج": النسخة الأولى من الإصدارات تجريبية قابلة للتطوير والتعديل الأردن يدين استهداف مدرسة تؤوي نازحين جنوبي مدينة غزة أسفر عن استشهاد أكثر من 20 شخصا رئيس الوزراء: لن أترك أحداً دون دعم أو مساعدة لتمكينه من النجاح 6 وزراء "دولة" في حكومة حسان.. ما الهدف منهم؟ محللون وسياسيون يجيبون زخات أمطار متوقعة في هذه المناطق بالأردن الأحد الأردن يشارك بأعمال الأسبوع رفيع المستوى للدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة التربية تمنع العقود الورقية للعاملين بالمدارس الخاصة .. وثيقة بالفيديو .. القسام تنشر مشاهد من استيلائها على آلية ومسيّرات للاحتلال خلود السقاف عملت وزارة من لا شيء واستبدالها يؤكد أن الاستثمار مجرد جائزة ترضية مبيضين يرد على منتقدي درس سميرة توفيق 60 ألف حالة زواج في الأردن خلال العام الماضي إنتخاب إياد التميمي رئيساً للجنة المالية في إتحاد شركات التأمين "الصحة اللبنانية": ارتفاع حصيلة ضحايا ضاحية بيروت الجنوبية وانفجارات أجهزة النداء واللاسلكي إلى 70 شهيدا رسالة من والد احد شهداء فاجعة البحر الميت إلى دولة الرئيس: "عند الله تجتمع الخصوم" الوزير سامي سميرات يضحي بربع مليون دينار في "أورنج" مقابل خدمة الوطن من خلال حكومة حسان .. وثيقة رسائل نضال البطاينة المشفرة ...