الباشا جمال البدور: اطلق الافكار الخلاقة لتحقيق الوئام المجتمعي

الباشا جمال البدور: اطلق الافكار الخلاقة لتحقيق الوئام المجتمعي
أخبار البلد -  
أخبار البلد- خاص- 

ضابط كبير ترك بصماته أينما حل، يتصف بالخلق الكريم والانضباط والتواضع.
انه اللواء المتقاعد جمال باشا البدور مساعد مدير الأمن العام لشؤون السير السابق.
تميز الباشا البدور طيلة سنوات عمله بالجدية وبذل التعب لتستقيم الامور، وكان دائما واسع الصدر، معطاءً، يحب ان يكون مضرب المثل، ولا يطلب من مرؤوسيه الا المستطاع.. وتحت قيادته غدا المستحيل مستطاعاً.
يذكر المواطنون حين كان مديرا لدائرة السير كيف ترجل بنفسه من سيارته على دوار عبدون، وانخرط في تنظيم السير وقت أزمة.. لساعات، دون ان يعتريه تعب او كدر. وهي ذات الحادثة التي تكررت عدة مرات في مناطق اخرى من عاصمتنا الحبيبة، ضاربا المثل في كيف ينبغي ان يكون للمسؤول ان يكون.
وحين ساد التوتر في مدينة معان ، وكان الباشا البدور قائد امن اقليم الجنوب ، ترجل مرة اخرى من سيارته وقام بجولة على الاقدام داخل المدينة، دون أية حراسات شخصية، والتقى المواطنين والتجار وحادثهم ليؤكد ان معان، مدينة المدن، تمضي الحياة فيها بشكل عادي.
واكد يومها انه يقوم بعمل وطني بحت، و انه دخل الى معان و تجول فيها ليرى الحقائق كما هي، واصفاً معان بانها مدينة هادئة مطمئنة .
دبلوماسيته وثقته بنفسه وبابناء وطنه كانت دائما البوصلة التي يتحرك من خلالها، ويحقق النجاح.
يقول عنه أحد أبناء معان بأن البدور صاحب قلب كبير، يتميز برؤاه الثاقبة، ودبلوماسية بارعة تولد الافكار الخلاقة التي تحقق الوئام المجتمعي.
الرجل الذي عشق وطنه، وحول ذلك العشق الى طاقة لا تنضب، أبدع في عمله وترك بصمته، وما يزال.
شريط الأخبار تقلص تأثير المنخفض الجوي... حالة الطقس ليوم الثلاثاء الفراية: المراكز الحدودية بحاجة لتحديث أجهزتها منعا لتهريب المخدرات الملك يحذر بايدن من كارثة جديدة في غزة أصحاب الصيدليات يرفضون تطبيق نظام الفوترة بشكلها الحالي... والنقابة تدعو لاجتماع ووزير المالية يرفض إعطاء موعد للنقيب الإفراج عن الناشطة الإعلامية إسراء الشيخ بعد توقيفها في المطار طعن اربعيني في منطقة البحيرة بالسلط .. والأمن يحقق حماس تبلغ موافقتها على مقترح وقف إطلاق النار... 3 مراحل كل واحدة تستمر 42 يومًا البنك المركزي يطرح أذونات خزينة بقيمة 230 مليون دولار حماس: سنحرق كل من يدخل رفح للاحتلال.. وستضع المفاوضات في مهب الريح ارتفاع التخليص على مركبات الكهرباء بنسبة 102% منذ مطلع العام الصفدي: عار على النظام الدولي أن تظل إسرائيل ترتكب المجازر بدون موقف دولي قفزة كبيرة في أسعار الذهب محليا بالتسعيرة الثانية قراءة في رد الصناعات البتروكيماوية حول مسار دعوى الاعسار التي أخفتها الشركة عن المساهمين الساكت: عيد العمال يجب أن يتضمن تخفيضا سنويا بنسب البطالة تزايد إقبال المرضى والمراجعين على المستشفى الميداني الأردني جنوب غزة 2 حماس عن عملية رفح: المقاومة على أتم الاستعداد.. ولن تكون نزهة لجيش الاحتلال فحص "الثلاسيميا" الخاص بالمقبلين على الزواج غير متوفر في المراكز الصحية ووزارة الصحة تعترف وتعد بتوفيره خلال أيام غارات إسرائيلية كثيفة شرق رفح خليها تقاقي وما تلاقي .. حملة تضج مواقع التواصل بالأردن جودة: انتظار الانفجار القادم