هيئة المعاشات المصرية تظلم الرئيس المخلوع!!

هيئة المعاشات المصرية تظلم الرئيس المخلوع!!
أخبار البلد -  


يا ناس حرام عليكم !! ما كدت أنسى الخبر الحزين الذى قرأته  عن الثروة(الضئيلة )للسيد الرئيس (المخلوع)  ,وأنها لا تتجاوز العشرة مليارات دولار طبقا لمجلة(فوربس)الاقتصادية الأمريكية ، وليس سبعين مليارا كما نشرت جريدة الجارديان البريطانية العالمية ، حتى نزل علىّ خبر ثان كالصاعقة . فأنتم تعلمون  حبى الشديد (جدا جدا) لابن (المنوفية)بطل (الضربة الأبدية والخيبة القوية)!!.
الخبر الأخير نصه كما يلى :
كشف مصدر مسئول بالهيئة العامة للتأمينات والمعاشات التابعة لوزارة المالية أن الرئيس السابق حسني مبارك اعترض على قيمة المعاش الذي حددته الهيئة بـ2000 جنيه شهريا على اعتبار انه لا يساوي مدة عمله كرئيس للجمهورية.انتهى الخبر .
ويبدو أن المسئولين بالهيئة قد خلت قلوبهم تماما من الرحمة ، والا فكيف يبخلون و(ينشفوها)هكذا على المواطن الفقير (أبو علاء)؟!!
ان هذا القدر الضئيل من المعاش لا يكفى لشراء كيلو جرام واحد من (الكافيار)الروسى الذى اعتاد رئيسنا المحبوب (جدا جدا) أن يلتهمه كل يوم .وهل يحيا الانسان بلا كافيار؟!! ناهيك عن لحم (الكانجارو) و(السيمون فيميه) وأنواع (الشيكولاته)السويسرية  باهظة الثمن !!
ثم ان هذا المبلغ الهزيل لا يكفى لشراء زجاجة واحدة من العطور (الباريسية)التى اعتادت أن تضعها (أم علاء)،
 فهل قدّت قلوبكم يا هيئة التأمينات من صخر أصمّ؟؟!!
وماذا عن مصروف المحروس (دلوعة ماما ) اسم الله عليه(سى جمال) الذى اعتاد أن يشترى منه شقة فى الاسكندرية وأخرى فى أسوان ليفتحهما (على بعض)؟!! بل ماذا يصنع (سى علاء) صاحب العيال ، وقد تجمّدت الأموال، وتبدّلت الأحوال ؟!!
ألا تتقون الله يا حكومة فى هؤلاء المساكين؟!!!
طبعا الأخ المخلوع وأتباعه (فاكرينا هنادوة وهنصدقهم)!!
وهذا دليل جديد على (النباهة ) و(الحداقة)التى يتمتع بها السيد المخلوع، فهو يظن أنه بمثل هذا الموقف سوف (يقطّع قلوبنا) و أننا سوف نبكى (بحرقة) من أجله ونطالب المحاكم بحفظ القضايا والافراج عن الأرصدة والممتلكات ان استطعنا الوصول اليها ..(فى المشمش طبعا)!!
و أنا فعلا سوف أبكى بشدّة ولكن على غبائه منقطع النظير .!!

شريط الأخبار وزارة الخارجية تدعو الأردنيين لعدم السفر إلى لبنان وتطلب من المتواجدين هناك المغادرة الحكومة: علينا مراجعة ملفات الاستثمار المحلي والخارجي القضية الفلسطينية بكل محاورها حاضرة في اجتماع الملك مع غوتيريش وفاة طفل غرقًا في بلدة جديتا بلواء الكورة "الوطني للمناهج": النسخة الأولى من الإصدارات تجريبية قابلة للتطوير والتعديل الأردن يدين استهداف مدرسة تؤوي نازحين جنوبي مدينة غزة أسفر عن استشهاد أكثر من 20 شخصا رئيس الوزراء: لن أترك أحداً دون دعم أو مساعدة لتمكينه من النجاح 6 وزراء "دولة" في حكومة حسان.. ما الهدف منهم؟ محللون وسياسيون يجيبون زخات أمطار متوقعة في هذه المناطق بالأردن الأحد الأردن يشارك بأعمال الأسبوع رفيع المستوى للدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة التربية تمنع العقود الورقية للعاملين بالمدارس الخاصة .. وثيقة بالفيديو .. القسام تنشر مشاهد من استيلائها على آلية ومسيّرات للاحتلال خلود السقاف عملت وزارة من لا شيء واستبدالها يؤكد أن الاستثمار مجرد جائزة ترضية مبيضين يرد على منتقدي درس سميرة توفيق 60 ألف حالة زواج في الأردن خلال العام الماضي إنتخاب إياد التميمي رئيساً للجنة المالية في إتحاد شركات التأمين "الصحة اللبنانية": ارتفاع حصيلة ضحايا ضاحية بيروت الجنوبية وانفجارات أجهزة النداء واللاسلكي إلى 70 شهيدا رسالة من والد احد شهداء فاجعة البحر الميت إلى دولة الرئيس: "عند الله تجتمع الخصوم" الوزير سامي سميرات يضحي بربع مليون دينار في "أورنج" مقابل خدمة الوطن من خلال حكومة حسان .. وثيقة رسائل نضال البطاينة المشفرة ...