قطعت جهينه قول كل خطيب

قطعت  جهينه  قول كل خطيب
أخبار البلد -  

                      قطعت  جهينه  قول كل خطيب

                     ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ 

 

كل الخطباء الذين  يتلونون  كل يوم وراء مسرح الاحداث  كاذبون ، سوداء قلوبهم السنتهم يمدوها كالكلاب الضاله سليطه في الخفاء تمطر الاردن وعروبته بسيل من قصص البقاء والتكوين،  يرسموها  على رقصات واقع دنائتهم ,التي اكتسبوها من بيع شرفهم في زمن لأشرف فيه .

   هم دائماً يختبئون خلف القيادات ، لايغارون على الوطن  الذي رسمه الاجداد عمر وعلي وابن العاص اي وطن لديهم وهم بائعون الشرف في اسواق الدجالين وعلماء السلطان  ، الوطن لديهم كأس مساطيل  وليلةَ حمراء وأجازة سلم  طائره ,وأنفاس انثى تتلوى تحت واقع المغريـات .

  هذا الوطن باقي رغم الرياح والزلازل والبراكين و سيبقى يردد الموت للصوص الاوطان الذين سرقوا  الوطن وأرشيفه  ، ووضعوه في البنك الدولي لكي يساومونا على منامات نسائنا وحبات القمح كي نأخذ الاذن  لهن من السلطان .

منعونا من زراعة القمح واغنامنا تشكوى الجوع معنا  تحت واقع حصار سراق الاقتصاد ابناء الليل والدجل  والشوارع الظلماء ، سرقوا اراضي الدوله وزرعوا فيها الافخاخ وهم دائما مختبئون للاوامر التي تأتيهم من فوق لعلها تمطر السماء  .

الملك يريد الاصلاح الحقيقي ، وهم  جعلوا المسيرات ولائيه  استفزازيه تحت عباءات النفاق ،الذين أوقعونا في شُركه وكفرنا  فيه منذ زمان ، الملك يريد الاصلاح وهم يريدوا سلاح النفاق كي تبقى تتوافد  اليهم الاقداح تحت جنح الظلام  .

الملك يجتمع الى كل الفعاليات ، والقطعات الشبابيه والحزبيه والعسكر بيوت الخبره ورفقاء الدرب  ليقول لهم: ان امر الاصلاح  قد بدأ ونحن نسير في قطاره ولا رجعة لنا  فيه للخلف ، واجهزه هؤلاء المنافقين  تقرع طبل المساطيل ولازالت لا تلتقط حديث سيد البلاد .

  جلالة الملك لا تلتفت  وسر ونحن معك للاصلاح كي نحافظ  على الاردن حراً ابياً  من عاتيات الرياح التي هبت على المنطقه والعالم بدأ يتغير تحت واقع ثورات الجياع

هم ذاتهم  من صنعوا الفخ للاردن كي يقع في الطوفان وربما الذوبان، كل يوم يتوالد من واقع اخطائهم في الاردن الالآف الحاقدين على الوطن لان  الاقزام  سرقوا  كل شىء  ووضعوا الشعب تحت وصاية للجوع بلا منافس .

  نريد الاصلاح يبدأ من منظومة الامن الذي يجب ان يواكب التطور والحداثه وان يكون مهني ولايتدخل في عقل الاشخاص  لكي يفرضهم بقوة سطوته  وجبروته  وهو القائل :على الاغلبيه ان تنصاع للقرار وتنافق كي تحصل على رضى المسؤول غير المؤهل وبالتالي يكون الضحيه هو الوطن  وعجلة البناء  والدليل الافواه وصيحات الاعتصامات في كل المواقع،  من المسؤول؟ من حجب القرار عنك  سيدي ؟....هو المسؤول امامنا وامام الوطن وسيلعنه التاريخ لانه خان الامانه ولم يوصل الرساله ، ورسالة الاصلاح لديك واضحه لا لبس فيها  ولكن اللبس فيهم لانهم تعرّوا امام الوطن  واصبحوا مكشوفين بلا غطاء  وهم المختبئون خلفك دائماً لما لا يواجهوا الطوفان  القادم اليهم  الان بالحجج و البراهين ويدافعوا عن أخطائهم وفساد عقولهم  التي  عاثت بالا رض  فساد ، هم الاقزام الان امام حضرة الوطن  .

  في النهايه سيرى الاردن النور ويخرج من دائرة النفق منتصراً يعلوه علم ودستور فيه الاردن معروف الاتجاه ، واني  ارى رغبة الملك امامي حاضره تقول :تعالوا نبني الاردن معاً  ونحافظ على اركانه وبواديه وقول الملك قطع الطريق على المتسلقين الذين يسخنون صفيح الكلام بحرارة اجسادهم  المتقلبه كالحرباء  وانا اقول قطعت جهينه قول كل خطيب لينتهي كل شيء لنبدأ  الاصلاح فوراً  نحو الامام .  

شريط الأخبار وزارة الخارجية تدعو الأردنيين لعدم السفر إلى لبنان وتطلب من المتواجدين هناك المغادرة الحكومة: علينا مراجعة ملفات الاستثمار المحلي والخارجي القضية الفلسطينية بكل محاورها حاضرة في اجتماع الملك مع غوتيريش وفاة طفل غرقًا في بلدة جديتا بلواء الكورة "الوطني للمناهج": النسخة الأولى من الإصدارات تجريبية قابلة للتطوير والتعديل الأردن يدين استهداف مدرسة تؤوي نازحين جنوبي مدينة غزة أسفر عن استشهاد أكثر من 20 شخصا رئيس الوزراء: لن أترك أحداً دون دعم أو مساعدة لتمكينه من النجاح 6 وزراء "دولة" في حكومة حسان.. ما الهدف منهم؟ محللون وسياسيون يجيبون زخات أمطار متوقعة في هذه المناطق بالأردن الأحد الأردن يشارك بأعمال الأسبوع رفيع المستوى للدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة التربية تمنع العقود الورقية للعاملين بالمدارس الخاصة .. وثيقة بالفيديو .. القسام تنشر مشاهد من استيلائها على آلية ومسيّرات للاحتلال خلود السقاف عملت وزارة من لا شيء واستبدالها يؤكد أن الاستثمار مجرد جائزة ترضية مبيضين يرد على منتقدي درس سميرة توفيق 60 ألف حالة زواج في الأردن خلال العام الماضي إنتخاب إياد التميمي رئيساً للجنة المالية في إتحاد شركات التأمين "الصحة اللبنانية": ارتفاع حصيلة ضحايا ضاحية بيروت الجنوبية وانفجارات أجهزة النداء واللاسلكي إلى 70 شهيدا رسالة من والد احد شهداء فاجعة البحر الميت إلى دولة الرئيس: "عند الله تجتمع الخصوم" الوزير سامي سميرات يضحي بربع مليون دينار في "أورنج" مقابل خدمة الوطن من خلال حكومة حسان .. وثيقة رسائل نضال البطاينة المشفرة ...