مدير شرطة محافظة الزرقاء ... يستجيب للنداء ...!!!

مدير شرطة محافظة الزرقاء ... يستجيب للنداء ...!!!
أخبار البلد -  

من لا يشكر الناس لا يشكر الله وبعد خروجي من البيت قبيل ظهر اليوم السبت قبل العيد بيومين وهممت الذهاب لسوق الزرقاء سيرا ً على الأقدام لأطلع على الأوضاع العامة في أواخر شهر الصبر الغزاوي والهم الزرقاوي ، وانا أسير شاهدت على بعد مائة وخمسون مترا ً أزمة سير خانقة ...مسببها أحد متسوقي المولات المدعومة في الغويرية وكانت سيارة المحترم ليس مزدوجة بل ثلاثية الوقوف وعلى ضوء ذلك مغلق الشارع تماما ً وتعطل السير 100% وبعد عناء وزوامير متتالية نزل سائق الباص الذي يعمل على خط الغويرية ، وحملوا السيارة الثلاثية عدد من الشباب واذا بصاحبها شرف الحضور، وكنت واقفا ً وهم بأن يتفوه بغلط وهب عليه كل الحضور وبهدلوه ووبخوه وقلت قيمته ...لانه عطل السير بسبب شراءه من المول الموقر والاكبر في الاردن الذي يسبب أزمات سير مستمرة جراء التحميل النهاري ومن المفروض أن يكون ليلا ً ، ولكن تعودنا على هذا الحال في منطقة حي الأمير عبدالله " الغويرية " التي تكتض بالسكان ويضيق فيها المكان.

وبعد أن حضرت المشهد كاملا ً أكملت سيري في شارع الملك غازي الرئيسي وهو الشارع التجاري بامتياز وانا أسير على قدماي لم يروق لي الحال ولم أتحمل ما شاهدت من إعاقة للسير وتعطيل مصالح الناس وخسارتهم الوقود الزائد والسيارات لا تكاد تسير بسرعة 10 كيلو متر بالساعة وفورا ً ، خطر ببالي أن أستعين بعطوفة مدير شرطة الزرقاء الذي لم يكمل الأسبوع في الزرقاء لأنه أنتقل لها جديدا ً... ولم أتمكن من التعرف عليه لضيق الوقت في رمضان وانشغالي في بعض الأمور العامة من إحتياجات الناس وقضائها .

فطلبت مديرية شرطة الزرقاء وعرفت على نفسي لمأمور المقسم وقلت له لو سمحت أعطيني عطوفة مدير الشرطة وحولني على شخص لم يكن هو المدير وعاودت الاتصال مرة ثانية وكان المدير على الطرف الآخر وعرفته على نفسي وقال لي شو عملك قلت مواطن يهمني الامر وكاتب ... وشرحت له الأزمة في شارع الملك غازي وقال لي مهو كل الناس في الشوارع ...وقلت له لو سمحت عطوفتك دورية ثابته بتحل الازمة وأستجاب فورا ً ، عطوفة المدير الجديد وفعلا ً بلغ الأمر لمرؤوسيه وهم تحت أمرته بارك الله في أمثال هكذا مدير شرطة يستجيب فورا ً لحل معضلة في شهر الخير والبركة فأنني أشكر... وليد بك الأنصاري الذي أتمنى على كل موظفينا أن يكونوا بمستوى المسئولية والتجاوب لخدمة المواطن الذي لا يريد أي شيئ من المسئول الا القيام بواجبه وعدم التعالي على المواطن ، الذي ينشد أدنى مستوى الخدمات المطلوبة وهو تطبيق القانون فقط بأن يتم منع الوقوف المزدوج للسيارات للمتسوقين في رمضان وغير رمضان...

شكرا الف شكر لرجال الامن العام الذين يطبقون القانون ويحافظون على النظام بالاحترام لا بالتعالي والقوة الجبرية على المواطنين الذين هم المكون الشعبي الذي يشارك رجل الامن في مهامه السامية ... ونحن أحوج ما نكون لتطبيق القانون بعد الفساد الذي وصل مستشريا ً كل مؤسساتنا الوطنية ومرافقنا العامة ومحط آمالنا ، فمرة أخرى وليد بك مدير شرطة محافظة الزرقاء لك تحية خاصة مني شخصيا ً ...لأنني لم أعرفك ولم تعرفني وأستجبت لتلبية الطلب وهو من واجباتك المنوطة اليك كمسؤل تسئل عن وظيفتك إن قصرت بها وغيرك أمام الله جلت قدرته يوم لا ينفعك أحد .

يوم صعب السؤال فالإخلاص في العمل واجب ديني وواجب وطني ... فبورك بن الانصاري وليد رفع الله من قدرك ووسع الله عليك ويجري النفع على يديك ...بمشيئة الواحد القهار الذي هيئ لك قيادة شرطة الزرقاء لتكون خادما ً لأهلها ، لا متسلطا ً عليهم وحاكما ً كما يفعل بعض مسئوليها الذين يتوقون للسطة ولما وصلوها تكبروا على الذين أوصلوهم وهم الجماهير التي تظلم من قبل المسؤولين في أكثر الأحيان ... فيا وليد بيك مراقبة العمل مناط بك والاخلاص هو لك أثره يكون والعدل مطلوب في كل الاوقات كرجل تنفيذي وجهازك الأهم في الدولة ومؤسساتها بوركت المجهودات وزادت لكم الحسنات في رمضان الخير الذي فيه كل البركات ... أدام الله علينا الأمن والأمان في رمضان وغير رمضان ، تحت ظل الراية الهاشمية التي يحمل لوائها أسدٌ من أسودها أطال الله بعمره وسدد على الخير خطاه .

Saleem4727@yahoo.com

 
شريط الأخبار الصفدي ونظيره الياباني يبحثان التصعيد الخطير في المنطقة رصد "بقعة شمسية" في سماء الحدود الأردنية السعودية الجبالي يوضح مخرجات لقاء غرفة تجارة الأردن واللجنة المشتركة لبحث مسألة قطع غيار السيارات حزب الله يفجر عبوة ناسفة ثالثة بقوة من لواء غولاني في بلدة مارون الراس بجنوب لبنان شركة طيران الإمارات تعلق رحلاتها إلى الأردن مروحيات إسرائيلية تهرع لنقل قتلى وجرحى في الشمال بعد "حدث خطير" - فيديو المستوطنون يستبيحون المسجد الأقصى: رقص وسجود ملحمي ونفخ بالبوق هل سيتم تغيير مدير مؤسسة الإذاعة والتلفزيون؟ جريمة بشعة.. طفل يتعرض للتعذيب حتى الموت على يد عمه في الأردن "حزب الله" يعلن تفجير عبوتين ناسفتين بقوة إسرائيلية حاولت التسلل باتجاه بلدة مارون الراس الرئيس الايراني: هاجمنا إسرائيل بعد وعود كاذبة بوقف النار بغزة مقابل ضبط النفس قوات الاحتلال تغلق الحرم الابراهيمي.. وحماس: جريمة وانتهاك لحرمته وقداسته وزير الاستثمار وسفير الاتحاد الأوروبي يبحثان مع مسؤولي " البوتاس العربية" هل سيتم تغيير مدير مؤسسة الإذاعة والتلفزيون؟ بالتفاصيل والوثائق - المحكمة الادارية تحسم ملف "قطعة الأرض الملغومة".. وصفعة لوزارة المالية ومدير عام الأراضي بورصة عمان تغلق تداولاتها لجلسة نهاية الاسبوع بنسبة ارتفاع (0.13%) إطلاق أول مشروع لتزويد القطاع الصناعي المحلي بالغاز الطبيعي المضغوط وزير الداخلية يترأس اجتماعا لبحث خطط التعامل مع الظروف الجوية في ‏فصل الشتاء خبير أردني يكشف منع تصوير مناطق الضربة الإيرانية جيش الاحتلال يزعم اغتيال رئيس حكومة حماس في غزة روحي مشتهى