يا شرفاء الاردن انبذوا أعداء أنفسهم واقتلوا الفتنة

يا شرفاء الاردن انبذوا أعداء أنفسهم واقتلوا الفتنة
أخبار البلد -  

 

يا شرفاء الاردن انبذوا أعداء أنفسهم واقتلوا الفتنة


أيها الاردنيون الأحرار, أوجه صرختي هذه الى كل الشرفاء المخلصين في هذا الوطن العزيز بعد أن أطلت الفتنة برأسها من جديد, ليجد أهلها موطئ قدم لهم في ربوع هذا الوطن العزيز, الذي احتضن آباءنا وأجدادنا من قبلنا, وترعرعنا في ربوعه الشماء, العصية على كل طامع وحاسد, وعرفانا منا بجميل هذا الوطن وقيادته الهاشميه المظفرة بعون الله علينا جميعا, كان لابد لنا الآن من التسلح بأقصى درجات الوعي والادراك لما يدور من حولنا.

فكونوا يدا واحدة وقلبا واحدا, شرقي وغربي,شمالي وجنوبي وبلقاوي, بادية ومخيمات, في مواجهة التحدي الكبير الذي يمر به هذا الوطن العزيز, والتفوا حول القيادة الهاشمية وفوتوا الفرصة على اعداء هذا الوطن واعداء انفسهم واقتلوا فتنتهم في مهدها.

يا شرفاء الاردن, ان وسيلة قتل الفتنه اللآن ليست برجال الامن, ولا بمحاورة اعداء الوطن ولا بخطاب ملكي,بل بأيدينا نحن أبناء الاردن, فيجب علينا جميعا ان نقف بخندق واحد ونقاطع هؤلاء مقاطعة تامة بكل الامور الحياتية, نعم نقاطعهم تجاريا واجتماعيا وحسبا ونسبا ولا ندخلهم بيوتنا ولا ندخل بيوتهم ولا يصلوا حتى معنا في المساجد, فهم جميعا من ابناء هذا الوطن, لهم اقرباء واصدقاء وعائلات, فعلينا جميعا اعلان البراءة منهم علنا وبالصحافة, من اقرباءنا اذا كان هناك قريب لنا, ومن اصدقاءنا اذا كان هناك صديق لنا معهم, حتى يفيؤوا الى رشدهم, نعم علينا ان ننبذ هؤلاء المعتصمين في هذا الوقت فهم اعداء الوطن واعداء انفسهم, واعداءنا جميعا حتى لو كانوا ابناءنا, فعلينا دور يجب ان نلعبه والتعامل معهم يعني تشجيعهم على اعتصامهم وظهور الفتنه, ومقاطعتهم كليا يعني اذلالهم ونبذهم وعودتهم لرشدهم حتى يعلموا علم اليقين قيمة الامن والاستقرار والحرية والرخاء الذي يعيشونه في ربوع هذا الوطن الآمن بعون الله في ظل قيادته الهاشمية.

نعم قاطعوهم قبل ان يجدوا اصحاب الانفس المريضة وبعض المثيرين لهذه الفتنة المختبئين الآن خلف الكواليس الى مصير مجهول,الى خراب البيوت,الى قتل الاهل والاحبة والتشرد والضياع لا سمح الله, فكونوا مع انفسكم ومع وطنكم ومليككم وحما الله لنا الاردن وطنا وعبدالله مليكا, وسيبقى الاردن بعون الله وطنا عربيا هاشميا فاتحا ذراعيه لنصرة كل مظلوم وقتلت الفتنة واهلها.


"محمد منير" ابوعين        0796451623

المدير العام للمؤسسة الوطنية لتنظيم العمالة الوافدة وحقوق الانسان في الاردن -طور التأسيس-


 

شريط الأخبار الحكومة: علينا مراجعة ملفات الاستثمار المحلي والخارجي القضية الفلسطينية بكل محاورها حاضرة في اجتماع الملك مع غوتيريش وفاة طفل غرقًا في بلدة جديتا بلواء الكورة "الوطني للمناهج": النسخة الأولى من الإصدارات تجريبية قابلة للتطوير والتعديل الأردن يدين استهداف مدرسة تؤوي نازحين جنوبي مدينة غزة أسفر عن استشهاد أكثر من 20 شخصا رئيس الوزراء: لن أترك أحداً دون دعم أو مساعدة لتمكينه من النجاح 6 وزراء "دولة" في حكومة حسان.. ما الهدف منهم؟ محللون وسياسيون يجيبون زخات أمطار متوقعة في هذه المناطق بالأردن الأحد الأردن يشارك بأعمال الأسبوع رفيع المستوى للدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة التربية تمنع العقود الورقية للعاملين بالمدارس الخاصة .. وثيقة بالفيديو .. القسام تنشر مشاهد من استيلائها على آلية ومسيّرات للاحتلال خلود السقاف عملت وزارة من لا شيء واستبدالها يؤكد أن الاستثمار مجرد جائزة ترضية مبيضين يرد على منتقدي درس سميرة توفيق 60 ألف حالة زواج في الأردن خلال العام الماضي إنتخاب إياد التميمي رئيساً للجنة المالية في إتحاد شركات التأمين "الصحة اللبنانية": ارتفاع حصيلة ضحايا ضاحية بيروت الجنوبية وانفجارات أجهزة النداء واللاسلكي إلى 70 شهيدا رسالة من والد احد شهداء فاجعة البحر الميت إلى دولة الرئيس: "عند الله تجتمع الخصوم" الوزير سامي سميرات يضحي بربع مليون دينار في "أورنج" مقابل خدمة الوطن من خلال حكومة حسان .. وثيقة رسائل نضال البطاينة المشفرة ... يعرب القضاه يقدم استقالته من شركة الخطوط البحرية الوطنية الاردنية