إصابة 4 جنود إسرائيليين: 4 شهداء وعشرات الجرحى في غزة

أخبار البلد - استشهد 4 فلسطينيين وأصيب العشرات مساء اليوم السبت، جراء إطلاق المدفعية الإسرائيلية المتمركزة إلى الشرق من مدينة غزة، عدة قذائف تجاه منازل وأراض وتجمعات للمواطنين شرقي أحياء الشجاعية والزيتون، فيما أصيب طفلان جراء قصف مدفعي آخر شرق خانيونس ليرتفع عدد المصابين إلى 39 في القطاع.

من جانبها استهدفت المقاومة جيبا عسكريا في شرق حي الزيتون في قطاع غزة ، واعترف العدو بأصابة اربعة من جنوده اثنين بحالة الخطر الشديد جراء تفجير الجيب شرق غزة

وقامت المدفعية الصهيونية بإطلاق قديفة مدفعية تجاة شرق حي الزيتون في قطاع غزة


وأفادت مصادر طبية خاصة لمراسل دوت كوم بغزة، بأن الشهيدين وصلا أشلاء ممزقة لمستشفى الشفاء بغزة، فيما نقلت الطواقم الطبية وسيارات مدنية للمواطنين 35 مصاباً جراء استهداف قوات الاحتلال لمنطقة جبل المنطار شرق حي الشجاعية.

ووصفت المصادر أن حالة الاصابات ما بين متوسطة وخطيرة جداً، كلهم من المدنيين.

وفي وقت لاحق، أطلقت المدفعية الإسرائيلية المتمركزة شرق خانيونس، قذيفة مدفعية تجاه أراضي المواطنين شرق بلدة خزاعة، ما أدى الى إصابة 4 من اسرة واحدة من عائلة النجار بجروح متوسطة نقلوا على إثرها الى مستشفى ناصر الطبي.

وقال مراسل دوت كوم إن فصائل المقاومة تمكنت من تفجير عبوة ناسفة بجيب عسكري إسرائيلي شرق منطقة المنطار، شرقي حي الشجاعية، ورافق عملية التفجير إطلاق آليات الاحتلال النار بكثافة تجاه مناطق مختلفة في محيط المكان.

وذكر موقع (يوشع نيوز) العبري المختص بالأحداث الأمنية، أن مسلحين أطلقوا صاروخاً مضاداً للدبابات باتجاه قوة إسرائيلية قرب السياج الأمني لمعبر كارني "المنطار"، دون أن تشير لوقوع إصابات في الحادثة.