انباء عن وفاة سلطان الطرب "جورج وسوف "

اخبار البلد _ عادت الآلام لتهاجم جسد الفنان السوري جورج وسوف الذي يعاني ومنذ سنوات من مرض نادر في العظام لا علاج له حتى الآن،ا هذا و سافر وسوف إلى الولايات المتحدة لإجراء مجموعة من العمليات المعقدة بهدف زرع عظام الساقين والفخذين.


أتى قرار سفر الفنان جورج وسوف بعد أن اكتشف الأطباء تآكل عظام ساقيه من الفخذ وتعرضهما للضمور، ما افقد وسوف القدرة على الحركة. وكان الفنان جورج وسوف قد تعرض قبل خمسة سنوات، لنفس الألم، حيث خضع حينها لأندر عملية جراحية عرفها الطب، وهي استبدال عظام الفخذين والساقين بالكامل، وخرج حينها معافى وعاد بعدها للغناء، وهو الآن سيخضع لنفس العملية، لكن الشفاء التام من هذا المرض غير ممكن حسب رأي الاختصاصيين.


تكاليف العملية مرتفعة، تزيد على ثلاثة ملايين دولار، دفعها حينها رجل الأعمال السعودي الملياردير الوليد بن طلال، وتربط الفنان جورج بالوليد بن طلال صداقة قوية، وهو من سيقوم أيضاً هذه المرة بدفع نفقات العملية.


أما أصدقاء وسوف المقربين فيعتقدون أن علاجه هذه المرة أصعب نتيجة اليأس والإحباط الذي تعرض له في الفترة الأخيرة، وانه لن يستطيع تحمل أي مفاجآت جديدة. 


سلطان الطرب جورج وسوف يُعد من الفنانين الذين شكلوا نقلة نوعية في مسيرة الفن العربي بما قدمه من أنماط غنائية جديدة، كذلك طريقة وقوفه على المسرح و"طريقة مشيته" التي قام العديد من الفنانين بتقليدها علها تساهم في شهرتهم، دون أن يعلموا انه لم يخترع هذه الطريقة بل المرض من اجبره عليها.