الخارجية: نتابع التحقيقات بمقتل مواطن أردني في مدينة فولغوغراد الروسية

الخارجية: نتابع التحقيقات بمقتل مواطن أردني في مدينة فولغوغراد الروسية
أخبار البلد -  

تتابع مديرية العمليات والشؤون القنصلية في وزارة الخارجية وشؤون المغتربين مقتل مواطن أردني في مدينة فولغوغراد الروسية فجر اليوم.

 

 

 

وأوضح مدير مديرية العمليات والشؤون القنصلية السفير د.سفيان القضاة بأن السلطات الأمنية المختصة في روسيا قد ألقت القبض على مرتكبي الجريمة، وأن السفارة الأردنية في موسكو تتابع التحقيقات مع السلطات الروسية المختصة للوقوف على مجريات الجريمة.

وأضاف السفير القضاة بأن السفارة الأردنية في موسكو قد باشرت باتخاذ الإجراءات الرسمية المطلوبة والمتعلقة بنقل الجثمان إلى الأردن وبالتنسيق مع ذوي المرحوم، لنقل الجثمان بعد انتهاء التحقيقات.

وأعرب السفير القضاة عن أصدق مشاعر التعزية والمواساة لعائلة الفقيد، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بمغفرته ورضوانه، ويلهم ذويه جميل الصبر وحسن العزاء.


 
 
شريط الأخبار إحباط محاولة انتحار حدث... وإصابة شاب عشريني بعيار ناري وفاة خمسيني إثر تدهور مركبته في منطقة البيادر بالعاصمة عمان لأول مرة منذ 21 عاما.. "موديز" ترفع التصنيف الائتماني للأردن صندوق النقد ينهي المراجعة الأولى لحالة الاقتصاد الأردني التربية تشدد على رفض العنف مع الطلبة الأرصاد تحذر من طقس الجمعــة- تفاصيل تخفيض حُكم تاجر مخدرات كبير لمنحه فرصة ثانية بالحياة ثمن وجبة شاورما تربل..الضمان يعلن مقدار الزيادة السنوية للمتقاعدين تصريح جديد من حماس بشأن الاتفاق الشامل إستقالات بالجملة للأردنية لإنتاج الأدوية ومعلومات عن بيعها لمستثمر عراقي .. تفاصيل العرموطي: أنا مش مرتاح !! الملخص اليومي لحركة تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس الاتحاد الأردني لشركات التأمين يطلق برنامجه التدريبي الثالث حول إدارة المخاطر في عالم التأمين نائب رئيس مجلس إدارة جمعية المستثمرين في قطاع الإسكان الأردني يشارك في حفل إطلاق مسودة أسس ومعايير مدن المستقبل المحكمة الدستورية تصدر 64 حكما وقرارا تفسيريا العام الماضي مروان أبو دهيم مديراً عاماً لشركة الجنوب للإلكترونيات الملك يعود إلى أرض الوطن بعد زيارة عمل شملت إيطاليا و الولايات المتحدة شقيق مجدي أبو جلود في ذمة الله .. الدفن اليوم في موبص والعزاء ليومين في جمعية بيت أولا الخيرية اذاعة جيـــش الاحتلال : العملية الواسعة في رفح تم وقفها حتى الآن العريس الرئيس يبحث عن عروس بهذه المواصفات