"كان جالسا ورحل".. تفاصيل مؤثرة لفاجعة عائلة أردنية في الكرك

كان جالسا ورحل.. تفاصيل مؤثرة لفاجعة عائلة أردنية في الكرك
أخبار البلد -  
  • الكرك تشهد حادثة مؤسفة بعد وفاة خمسيني بعبار ناري
  • صدمة عائلة المتوفى بعد الفاجعة المؤلمة

فُجعت عائلة أردنية الجمعة، بوفاة أحد أفراد عائلتها جراء إصابته بطريق الخطأ بعيار ناري نافذ بمنطقة الصدر أثناء قيامه بتنظيف قطعة سلاح في منزله بالكرك.

ونقل جثمان المتوفى (51 عاما) إلى مركز طب شرعي إقليم الجنوب بمدينة الكرك، للكشف عن سبب وفاته.

وبحسب تقرير الطب الشرعي، تبين أن الوفاة ناتج عن النزف الدموي في التجويف الصدري، تسببت بتهتك الرئة اليسرى إثر الإصابة بمقذوف ناري نافذ.

الأجهزة الأمنية المختصة من جهتها فتحت تحقيقا للوقوف على ملابسات الحادثة، على وقع صدمة العائلة ومحبيه الذي نعوه بعبارات مؤثرة مستذكرين مناقبه الحميدة.

حادثة مؤسفة

وفي سياق منفصل، شهدت العاصمة عمان السبت الماضي حادثة مؤسفة تسببت، بإنهاء حياة شخص إثر تعرضه لعيار ناري في منطقة الصدر، الأمر الذي صدم عائلته ومحبيه.

وفي التفاصيل الحادثة التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، فقد كان أحد الأشخاص يعبث بســلاحه، ما أدى إلى انطلاق عيار ناري بالخطأ منه، أصاتب الضحية.

شريط الأخبار الحاج توفيق يدعو لانشاء منصة عربية للابتكار وفيات الأردن اليوم الخميس 9/5/2024 حصيلة جديدة لخسائر الجيش الإسرائيلي منذ بداية حرب غزة طقس دافئ فوق المرتفعات وحار في الأغوار والبحر الميت والعقبة جريمة تهز العراق .. أب يقتل (12) فرداً من عائلته ثم ينتحر الذكرى السنوية الأولى لوفاة الدكتور عارف البطاينة تراجع بيوعات العقار وتوقعات بنشاط صيفي للقطاع حركات (إي فواتيركم) تتجاوز 3.1 مليار دينار بثلاثة أشهر 5 أشهر مدة عطاء تأهيل الطريق الصحراوي من القويرة ولغاية جسر الشاحنات منع أطباء غير أردنيين من العمل في المملكة حريق صهريج محمل بمواد نفطية على طريق العقبة استقبال حافل وتقدير ممتد..مستشفى الاستقلال يكرم أطباء العزة لجهودهم البارزة بـ”المسيرات الانقضاضية والقذائف الصاروخية”.. حزب الله يهاجم مواقع الجيش الإسرائيلي في شمال فلسطين شركة ألمانية تشتكي على عطاء الجواز الالكتروني .. والمحكمة الإدارية تحسمها (وثيقة) مساعدات جديدة للأردن بقيمة 619 مليون يورو العثور على جثث شهداء مفصولة الرأس في مجمع الشفاء الطبي "مكافحة الأوبئة": لا إمكانية لحدوث آثار جانبية لدى متلقي أسترازينيكا منذ عامين اتفاقية لكفالة 4 آلاف يتيم إليكم أسعار الأضاحي في الأردن مدير عام قناة اليرموك يروي لـ"أخبار البلد" تفاصيل مداهمة القناة واغلاقها