الطباع لا أسباب من وراء إستقالتي من شركة "الشراع"

الطباع لا أسباب من وراء إستقالتي من شركة الشراع
أخبار البلد -  
خاص 

قدم طارق الطباع إستقالته من مجلس إدارة شركة الشراع للتطوير العقاري والاستثمارات "مساهمة عامة" وذلك إبتداءً من تاريخ 14/4/2024 ولم يتم تسبيب الاستقالة أو ذكرها في كتاب الإستقالة التي أفصحت عنه الشركة مؤخراً عبر موقع هيئة الأوراق المالية، الإستقالة والتي باتت بحكم النفاذ إبتداءً من تاريخ 14/4/2024 لم يتم تعيين عضواً بديلاً على الأقل في الوقت الحالي.

وقال الطباع لـ "أخبار البلد" أن إستقالته جاءت بعد عمل 7 سنوات في الشركة ولم يذكر أي أسباب أو مبررات لها سوى أنها إستقالة عادية كأي إستقالة تحصل في الشركات المساهمة التي تساهم في الكثير من الشركات، مؤكداً بأن الشركة تعمل بكل كفاءة ونشاط متمنياً أن يكون العضو الجديد القادم بأن يكمل مشوار العمل بما فيه خير ومنفعة وتقدم للشركة.

ومن الجدير بالذكر ان شركة الشراع للتطوير العقاري والاستثمارات شركة عامة مدرجة في سوق عمان للأوراق المالية منذ تشرين الثاني من عام 2010، وتعمل شركة الشراع ضمن قطاع العقارات مع التركيز على الأنشطة العقارية المتنوعة، حيث يقع مقرها في عمان ، الأردن ، وقد تم تأسيسه في أيلول 2006.


شريط الأخبار الجامعة الأردنية تنعى احدى طالباتها اعلام عبري ينشر تفاصيل فقدان 6 اسرائيليين ابتلعهتم مياه البحر الميت من جهة الأراضي المحتلة الأردن استورد حلي ومجوهرات بقيمة 162 مليون دينار خلال شهرين أسترازينيكا:لقاحنا المضاد لفيروس كورونا له آثار جانبية خطيرة تراجع قيمة مستوردات الأردن من الأدوات الآلية والآلات الكهربائية مدينة أمريكية تسحب استثماراتها من الشركات التي تعمل في إسرائيل الملك يعقد لقاء مع الرئيس الإيطالي ويؤكد ضرورة وقف الكارثة الإنسانية في غزة وسم البحر الميت يتصدر منصات التواصل.. ما القصة؟ في عيد العمال حزب العمال يجدد قياداته الحبس 3 سنوات بحق صاحب أسبقيات اعتدى على إمام مسجد بـ"موس" في الأردن 34596 شهيدا و77816 جريحا في غزة جمعية الفنادق: 78% حجوزات البحر الميت و56% بعمان خلال الاسبوع الحالي صدور المعدل لقانون السياحة لسنة 2024 بالجريدة الرسمية بالوثائق.. ماذا يجري بالفرنسية للتأمين وقرار صادم بتحويلها للسوق الثاني !! الفيدرالي الأميركي يبقي أسعار الفائدة دون تغيير في اجتماع أيار للمرة السادسة على التوالي الإتحاد الأردني لمنتجي الأدوية .. دروزة رئيساً وحرب نائباً والعلي والأطرش وسختيان أعضاء مراقبة الشركات .. تسجيل (2089) شركة جديدة في الثلث الأول وبنسبة نمو (12%) ادعى تحرشها بعامل.. إعلامية مصرية شهيرة تتسبب في حبس صاحب شركة ضبط كميات كبيرة من لحوم الخيول داخل 4 مطاعم في مصر مطعم في الأردن للنساء فقط