درباس مديرا عاما لـ”فندق وريزيدنس الريتز-كارلتون” في عمّان

درباس مديرا عاما لـ”فندق وريزيدنس الريتزكارلتون” في عمّان
أخبار البلد -  
اخبار البلد ـ عينت إدارة "فندق وريزيدنس الريتز-كارلتون” في عمّان، مؤخرًا، طارق درباس مديرًا عامًا، وذلك قبيل افتتاحه رسميًا في العام الحالي. وجاء هذا التعيين كأحد التوجيهات الأخيرة لرئيس مجلس إدارة شركة الإقبال للتطوير العقاري والفنادق، الراحل توفيق فاخوري، الذي كان يؤكد دائمًا اختيار فريق عمل يتميز بالخبرة الواسعة والمميزة لتقديم صورة مرموقة للعقارات الفاخرة التي تترك بصمتها الخاصة في سماء العاصمة عمّان.
وسيكون درباس، الذي يحمل أكثر من 25 عامًا من الخبرة في قطاع الضيافة -وتحديدًا في مجال إدارة الفنادق وتجربة النزلاء- مسؤولًا عن الإشراف على عمليات افتتاح وتشغيل "الريتز-كارلتون” في عمّان، والتوسع في خدمات العلامة التجارية الشهيرة للضيوف في قلب العاصمة عمّان.
وطوال حياته المهنية، شغل درباس مناصب عليا في مجموعة من أبرز الفنادق الفاخرة مثل "سانت ريجيس” و”فور سيزونز” و”برج العرب” المرموق. وشغل درباس في الآونة الأخيرة منصب المدير العام لفندق "الريتز كارلتون” في مركز دبي المالي العالمي، ما عزز من مكانته كفندق راقٍ للضيوف الراغبين بالاستجمام والعمل، على حد سواء.
وقد عُرف عن درباس حنكته التجارية وأسلوبه الإداري الموجه نحو إدارة الفريق، واهتمامه بأدق التفاصيل، كما يتمتع بسجل حافل من النجاحات في مجال افتتاح العديد من الفنادق الفاخرة في الأردن وعُمان وقطر والإمارات العربية المتحدة، وتحويلها إلى وجهات إقامة مفضلة. وفي العام 2010، قاد عملية افتتاح فندق "سانت ريجيس” الدوحة، الذي ازدهر خلال فترة عمله ليكتسب مكانة مرموقة كواحد من أفضل 100 فندق في العالم للعام 2016.
وتعليقًا على هذا القرار، قال درباس: "يسعدني إتاحة هذه الفرصة أمامي لقيادة افتتاح هذا المعلم البارز الذي سيرتقي بكل تأكيد بقطاع السفر المحلي المرموق إلى أعلى المستويات، وأتطلع إلى العمل جنبًا إلى جنب مع فريق عمل "الريتز-كارلتون” من الموهوبين والموهوبات لتقديم مستوى خدمة لا مثيل له لضيوفنا المميزين من خلال هذه الإضافة الرائعة لمدينة عمّان”.
وأضاف، واصفًا رؤيته لهذا المعلم: "إن الاهتمام بأدق التفاصيل واللفتات الهادفة إلى العناية وتوقع احتياجات الضيوف، تملك جميعها القدرة على تحويل مجرد منزل بسيط إلى مسكن دافئ، وتحويل إقامة فندقية اعتيادية إلى تجربة لا تنسى. واسترشادًا بهذه المبادئ، يعد "الريتز-كارلتون” في عمّان بتقديم خدمات مصممة بشكل خاص لكل ضيف، وفي جميع الأوقات”.
وبفضل وجوده في موقع استراتيجي في قلب العاصمة، فإن "فندق وريزيدنس الريتز-كارلتون” في عمّان سيعكس أصالة الثقافة الأردنية العريقة بطابع عصري، وفقًا لأعلى المعايير العالمية. وسيتكون "فندق الريتز-كارلتون” من 228 غرفة، تبلغ مساحة أصغرها 60 مترًا مربعًا، ويتضمن 34 جناحًا فاخرًا.
 
شريط الأخبار إنتهاء أعمال انتشال جثامين شهداء من مقابر جماعية بمجمع ناصر الطبي زلزال بقوة 6,1 درجات في تايوان 10 إصابات إثر حادث تصادم بين مركبتين في جرش الكرك: وفاة "خمسيني" بعيار ناري أصابه بالخطأ بيان صادر عن حركة حماس مساء الجمعة انخفاض الرقم القياسي للأسهم في بورصة عمان شاهد بالفيدو .. اللحظات الأولى لانقلاب مركبة المتطرف بن غفير اصابة بن غفير بجراح جراء انقلاب مركبته اثناء توجهه الى عملية الطعن في الرملة الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي إصابة مستوطنة في عملية طعن بالرملة جرش .. مطالب بتنفيذ الإجراءات اللازمة لمكافحة آفة جدري العنب مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة