Galaxy S21 Ultra يقدم تجربة هواتف ذكية استثنائية لا مثيل لها

Galaxy S21 Ultra يقدم تجربة هواتف ذكية استثنائية لا مثيل لها
أخبار البلد -   اخبار البلد- 
كشفت شركة سامسونج الكترونيكس المحدودة النقاب عن سامسونجGalaxy S21 Ultra، أحدث هواتفها الرائدة والذي يُعد نقلة جديدة في سوق الهواتف الذكية. وتتجاوز إمكانيات الهاتف الجديد ما يمكن أن تفعله الهواتف الذكية، ويأتي بنظام كاميرا احترافي فريداً من نوعه والأكثر تطورًا، والشاشة الأكثر سطوعًا وذكاءً، فضلاً عن إدخال تجربة الـ"S pen" الشهيرة إلي فئة الـGalaxy لأول مرة على الإطلاق لترتقي بالإنتاجية والابداع إلي أعلى مستوى.

قال تي إم روه، رئيس ومدير قسم الأبحاث والتطوير في قسم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتنقلة في شركة سامسونج للإلكترونيات، "إن هاتف Galaxy S21 Ultra يُعد مثالاً آخر لقيادة سامسونج للابتكار الهادف من أجل منح المستهلك تجربة شخصية تُثري حياته وتمكنه من التعبير عن نفسه، مضيفاً "بالنظر لأهمية التكنولوجيا في حياتنا في الوقت الحالي، أردنا أن نقفز قفزة أخرى إلى الأمام وتوسيع حدود ما يمكن أن يفعله الهاتف الذكي".

ويعتبر هاتف Galaxy S21 Ultra أحدث الأفراد المُنضمة لإرث سلسلة Galaxy S التي تمتد لعقد كامل من تقديم تجربة هواتف ذكية غير مسبوقة، وصُمم الهاتف الجديد خصيصًا للمستخدمين الذين يبحثون عن أحدث التقنيات لينتقل بتجربة هواتف S21 إلى المستوى التالي.

ابتكار مذهل في تصميم جذّاب
تكشف سلسلة Galaxy S21 عن أسلوب جديد وجريء يضعها في مكانة ريادية مختلفة في سوق الهواتف الذكية. يتمتع S21 Ultra بإطار جديد كليًا للكاميرا يندمج بسلاسة مع الإطار المعدني للجهاز لمظهر جمالي أنيق وجذاب، ومتوفر منه لونين أسود فاتح وفضي فاتح كما أنه مُغطى بطبقة نهائية فاخرة Haze Finish لإطلالة متطورة وخالدة من جميع النواحي. كما ستتوفر مزيد من الألوان حصرياً على الموقع الرسمي لسامسونج وهي بني فاتح وكحلي فاتح وتيتانيوم فاتح وذلك بزجاج Corning® Gorilla® Glass Victus، والذي يعتبر الزجاج الأكثر متانة.

 
شريط الأخبار مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد السفير الأردني الخالدي يقدم أوراق اعتماده سفيرا معتمدا غير مقيم إلى رئيسة هندوراس 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.! سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة استقالة متحدثة باسم الخارجية الأمريكية بسبب الحرب على غزة تطورات اليوم ال203 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة أسعار الذهب اليوم عالميا انطلاق منافسات ألتراماراثون البحر الميت الاحتلال يقتحم مدينة نابلس مقتل إسرائيلي بقصف جنوبي لبنان