عبير صبري عن والدها: كان بيضربني بالحزام - فيديو

عبير صبري عن والدها: كان بيضربني بالحزام  فيديو
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 

دخلت الفنانة المصرية عبير صبرى، في نوبة من البكاء الشديد، عندما رأت صورة والدها أثناء لقاءها مع برنامج "واحد من الناس”، حيث طلب منها مقدم البرنامج "عمرو الليثي” أن توجه إليه رسالة.

 

وقالت "عبير صبري”: "تحملت مسئولية كبيرة بعد وفاة والدي، وكنت صغيرة وتحملت مسئولية أخواتي وتحملت مسئولية الأسرة بأكملها، وأتمنى ان أكون قمت برسالته وأن يكون راضي عني” .

 

وأضافت "عبير صبرى” أنها كانت في السنة الثالثة من الجامعة وتحملت العديد من الأشياء وتعليم أخواتها وتوفير كافة الطلبات لهم، مشيرة الى أن والدها (اللواء محمد صبري) كان قوي ومحترم وكان يتعامل بقوة ولا مجال للنقاش لأوامر الوالد.

وتابعت أن "والدتها كانت أصعب للغاية في تعاملها لأنها عصبية وعلى الرغم أن والدي كان بيضربني بالحزام بس كان حنين، وحلمت قبل وفاة والدي بأربع سنين أنه سيتوفى، والحمد لله أن الله اخفى عننا علم الغيب”.

 

Video Player


شريط الأخبار العثور على جثث شهداء مفصولة الرأس في مجمع الشفاء الطبي "مكافحة الأوبئة": لا إمكانية لحدوث آثار جانبية لدى متلقي أسترازينيكا منذ عامين اتفاقية لكفالة 4 آلاف يتيم إليكم أسعار الأضاحي في الأردن مدير عام قناة اليرموك يروي لـ"أخبار البلد" تفاصيل مداهمة القناة واغلاقها تجديد مذكرة الاعتراف بالشهادات البحرية بين الأردن والإمارات أجواء حارة ومغبرة..انقلاب جذري على الطقس في الأردن إلى ذوي طلبة التاسع الاساسي.. دققوا في هذه الخيارات مقتل 614 ضابطا وجنديا إسرائيليا منذ 7 أكتوبر لجنة الدائرة الانتخابية العامة تؤدي القسم القانوني بعثة تجارية مصرية تزور الأردن السبت المقبل إنتخاب شحادة أبو هديب رئيساً متفرغ للبوتاس ونائبان له والتل أميناً للسر والقضاة والبطاينة والطراونة أعضاء "جامعة الزرقاء" ترفع رأسمالها إلى (17) مليون دينار عن طريق ضم الإحتياطي الخاص الملخص اليومي لحركة تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة الاربعاء ضبط 621 متسولا خلال شهر نيسان تداعيات العدوان على غزة تدفع "الضمان" لاتخاذ خطوة غير مسبوقة النظام الجديد لاتحاد شركات التأمين يتيح مشاركة رؤساء الجمعيات كمراقبين في الجمعية العمومية صادرات تجارة عمان ترتفع 8.9 % بالثلث الأول نسرين الخصاونة في حوار شامل عن شركات التمويل الأصغر في الأردن سلالة "كوفيد" جديدة "يصعب إيقافها" تثير المخاوف