"المومني" يكشف موعد الاعلان عن النتائج النهائية للانتخابات

المومني يكشف موعد الاعلان عن النتائج النهائية للانتخابات
أخبار البلد -   اخبار البلد - كشف الناطق الإعلامي باسم الهيئة المستقلة للانتخاب جهاد المومني، عن موعد الاعلان عن نتائج الانتخابات النيابية.

وقال المومني في ايجاز صحفي عقد عصر الثلاثاء، إن نتائج الانتخابات النهائية ستكون جاهزة قبل عصر يوم غد الأربعاء على أبعد تقدير.

وبين المومني، أن جميع التقارير الميدانية تشير إلى أن العملية الانتخابية تسير بسهولة ويسر، مع وجود بعض الملاحظات التي جرت معالجتها على الفور، نافيا توقف بعض مراكز الاقتراع عن التصويت، وفق ما اوردت بعض وسائل الإعلام، مؤكدًا عزم الهيئة على تحويل مروجيها إلى وحدة الجرائم الإلكترونية.

أما بخصوص تداول بعض الفيديوهات التي تظهر تداول مال فاسد وبيع وشراء أصوات، أكد المومني أن لجنة خاصة في الهيئة تحققت من هذه الفيديوهات، وتبين أن غالبيتها قديمة فيما حول بعضها إلى الجهات الأمنية والادعاء العام، كما احالت الهيئة اليوم الثلاثاء 4 قضايا إلى الادعاء العام.

 
شريط الأخبار زلزال بقوة 6,1 درجات في تايوان 10 إصابات إثر حادث تصادم بين مركبتين في جرش الكرك: وفاة "خمسيني" بعيار ناري أصابه بالخطأ بيان صادر عن حركة حماس مساء الجمعة انخفاض الرقم القياسي للأسهم في بورصة عمان شاهد بالفيدو .. اللحظات الأولى لانقلاب مركبة المتطرف بن غفير اصابة بن غفير بجراح جراء انقلاب مركبته اثناء توجهه الى عملية الطعن في الرملة الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي إصابة مستوطنة في عملية طعن بالرملة جرش .. مطالب بتنفيذ الإجراءات اللازمة لمكافحة آفة جدري العنب مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية