من هم "نواب الأتاوات" الذين اشتهروا في "السوشيال ميديا" ؟

من هم نواب الأتاوات الذين اشتهروا في السوشيال ميديا ؟
أخبار البلد -  
اخبار البلد ـ خاص 

أُعيد حديثًا وبعد حادثة فتى الزرقاء المشهور نشر صور لنواب سابقين مع بلطجية وفارضي أتاوات على السوشيال ميديا، حيث وبإستشهد حكومي كانت هذه الفئة تعامل بنوع من التمييز من قبل نواب ومرشحين حاليين ووزارء سابقين، الأمر الذي جعلهم في مرمى نياران الأردنيين.

ذات النواب وحتى بعد الغضب الشعبي وحملة السوشيال ميديا المطالبة بمحاسبتهم والتي أعرتهم وكشفت أمرهم وكيفة تعاملهم مع هذه الفئة الضالة في المجتمع الأردني، لا زال مصرًا ترشيح نفسه لانتخابات 2020 مع عديد المطالبات بمحاسبتهم بإعتبار أن لهم يد بخلخة أمن المجتمع الأردني.

أمين عام وزاة الداخلية السابق رائد العدوان كشف الستارعن الواسطات النيايبة والوزارية المهتمة جدًا بتأمين الحماية "للزعران" لغايات مصالح شخصية تتسراع الفئة الضالة في تنفيذها، أي كاداة ووسيلة استخدام للأفعال الخارجة عن القانون بيد نواب سابقي ومرشحي للبرلمان 19.

البراهين ما زلات تظهر في الوسط؛ حيث بعد تداول صور لمرشحي البرلمان مع فارضي الأتاوات كشف الستار عن تسجيلات صوتية لمرشحين  تنبه الفئة الخارجة عن القانون بأنه سيتواصل اشتداد الحملة الأمنية التي تعهد مدير الأمن العام اللواء حسين الحواتمة بأن تواصل عملها إلى ان تتحقق أهدافها.

وأعتقلت الأجهزة الأمنية ثلة من فارضي الأتاوات "أبو بطاح والمفتاح والملقلب بـ وح وح وعمر الكويتي والركس وهم جميعًا من مشاهير فارضي الأتاوات مع البرغي وأكثر من 140 مطلوبا للسلطات القضائية والأمنية" .

مراقبون ومتابعون للشأن المحلي اعتقدوا أن على الحكومة تصفية وإبعادهم عن الواجهة البرلمانية في للمجلس 2020 حيث يعتبرون من الفئة الضالة ولا يجب أن يمثلوا الشعب الأردني العريق.

وأكدوا أنه يجب محاسبتهم والتشهير بهم أي النواب كونهم عنصر من عناصر ضعضة الأمن المجتمي للمملكة الأردنية، كما ولهم ضلع رئيسي في ما حدث مع فتى الزرقاء، مستخدمين وسطاتهم النيابية وثقلهم البرلماني.
 
شريط الأخبار ارتفاع طفيف على درجات الحرارة... حالة الطقس ليوم الأربعاء ١٠ نواب مجموع رواتبهم ٢ مليون دينار لم يتكلموا بكلمة واحدة طوال الأربع سنوات فريحات: إغلاق قناة اليرموك مؤسف مذكرة تفاهم بين "جيدكو" وجامعة الحسين التقنية اتحاد العمال ينجح في تحقيق مكاسب عمالية للعاملين في فاين والمثالية للطباعة وحياة الطفل للمنتجات الصحية الأحوال المدنية تستعد لاستقبال الراغبين بتغيير مكان الإقامة والدائرة الانتخابية محللون إسرائيليون: رد حماس الإيجابي "إسفين" فاجأ تل أبيب انهيارات أرضية لمنازل في البلقاء والزرقاء... وأوامر بإخلاء توضيح حول فقدان أردنيين في فياضانات البرازيل 13 ألف اشتراك في خدمات الجيل الخامس في الأردن هيئة الاتصالات تأمل أن تطلق "ستارلينك" خدمتها في الأردن العام الحالي الأردن يُحمل الاحتلال مسؤولية الهجوم الجديد للمستوطنين على قافلة المساعدات أبو عبيدة: مقتل محتجزة "إسرائيلية" متأثرة بجراحها بعد قصف مكان احتجازها الأردن: 3 آلاف و253 قضية إتاوات وقصّة أخطر 3 بلطجية .. تفاصيل القوات المسلحة تنفذ 5 إنزالات جوية جديدة لمساعدات على شمال غزة بمشاركة دولية الأردن يدين إغلاق الاحتلال الإسرائيلي لمعبر رفح أمام دخول المساعدات الإنسانية لسكان قطاع غزة الأردن يسير 35 شاحنة من المواد الغذائية لأهلنا في غزة إحالة مدير عام تنظيم النقل البري الوريكات إلى التقاعد الشمالي يؤكد استقرار أسعار السِّلع في الأسواق ووفرة المخزون هل من جديد بخصوص تطبيق "تيك توك" في الأردن؟