خليل عطية يتنازل لهيئة الانتخاب ويغير اسم الكلتة إلى "العدل"

خليل عطية يتنازل لهيئة الانتخاب ويغير اسم الكلتة إلى العدل
أخبار البلد -  
اخبار البلد ـ اعلن المرشح خليل عطية عن تغير اسم قائمته بعد اعتراض ينوع الاصرار من الهيئة المستقلة للانتخاب عليه، لافتًا أن الإسم الجديد الذي وضع للكتلة اصبح "العدل" بعد أن كان "الله أكبر".

وأكد عطية في بيان أنهم خاضوا نقاشات قانونية حادة مع الهيئة المستقلة للانتخاب، مضيفًا أنهم أبدوا استعدادهم مع كل مبررات الهئية ، لكن الاصرار على عدم قبول تسمية القائمة أدى للإستعاضة بمسمى "قائمة العدل".


وتاليًا نص البيان :


بسم الله الرحمن الرحيم

الاخوة والاخوات في الدائرة الاولى عمان

نعلن بشكل واضح اضطرارنا الى تغيير اسم قائمتنا الى العدل بعد ان رفضت الهيئة المستقلة للانتخاب تسميتها (الله اكبر ) .

لقد خضنا مع الهيئة المستقلة نقاشا فانونيا مستفيضا وابدينا استعدادنا للتعامل مع كل مبررات الهيئة وخاصة ما ذكرته بان رفض تسمية الله اكبر ياتي لعدم وقوع اسم الجلالة على الارض لذلك التزمنا وتعهدنا للهيئة بعدم استخدام اسم ورمز القائمة على اليافطات والصور التي تعلق في الشوارع ، وانما نلتزم باستخدام اسم القائمة فقط على وسائل التواصل الاجتماعي ، الا ان الهيئة المستقلة رفضت تعهدنا مصرة على تغيير اسم القائمة .

اننا نعلن امام اصرار الهيئة المستقلة للانتخاب على عدم الموافقة على تسمية الله اكبر لقائمتنا فاننا قررنا تغيير اسم القائمة مضطرين الى قائمة العدل وتحمل الرقم ١٠ .

مفوض القائمة المرشح المهندس خليل حسين عطية
  
 
شريط الأخبار إنتهاء أعمال انتشال جثامين شهداء من مقابر جماعية بمجمع ناصر الطبي زلزال بقوة 6,1 درجات في تايوان 10 إصابات إثر حادث تصادم بين مركبتين في جرش الكرك: وفاة "خمسيني" بعيار ناري أصابه بالخطأ بيان صادر عن حركة حماس مساء الجمعة انخفاض الرقم القياسي للأسهم في بورصة عمان شاهد بالفيدو .. اللحظات الأولى لانقلاب مركبة المتطرف بن غفير اصابة بن غفير بجراح جراء انقلاب مركبته اثناء توجهه الى عملية الطعن في الرملة الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي إصابة مستوطنة في عملية طعن بالرملة جرش .. مطالب بتنفيذ الإجراءات اللازمة لمكافحة آفة جدري العنب مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة