ارحموا وزارة الصحة ووزيرها سعد جابر من المؤامرة المظلمة..!

ارحموا وزارة الصحة ووزيرها سعد جابر من المؤامرة المظلمة..!
أخبار البلد -  
اخبار البلد ـ خاص 

بدأنا نلمس في الفترات الماضية حملة شعواء ومسعورة إن دق الوصف، تستهدف وزارة الصحة ووزيرها الجنرال سعد جابر الذي قاد معركة كورونا في بدايتها بكل حرفية، ومنع تفشي المرض على أرض المملكة مقارنة مع باقي الدول التي كانت تسجل وفايات بالآلاف.

حملة التدمير المُنفذة بحق وزير الصحة سعد جابر غير مسبوقة، هدفها بالمقام الأول تقزيم إنجازه في معركته مع كورونا التي له نصيب كبير في مكافحته لأشهر طويله، حيث سهر جابر وفرق وزارة الصحة في الليالِ الظلماء من أجل مكافحة الفيروس ومنع دخوله إلى الأرض ِ الأردنية، لكن في الشهر الماضي لم يكن باليد حيله، إذ استطاع كسر دفاع الجنود البيض والتغلغل ونقل العدوى بين الأردنيين.

وبالعودة إلى الحملة المسعوره التي تقودها أطراف تحمل اجندات مغرضة وحاقدة خصوصًا في هذه الآونة مع استهمام حكومة الرزاز بتقديم استقالتها، جاءت بهدف القضاء على الوزير جابر وسعمته بين المواطنين التي اكتسبها بجدارة وتفوق، إذ يعتبر الواجب دوام شكره من قبل ومن بعد عليها، وعدم ركوب الموجة الغادرة، لأن المرء "يخطئ ويصيب"، فهذه طبيعة الإنسان منذ خلقة، فإذا اصاب له أجرين، وإذا اخطأ له أجر المحاولة.

هذا الهرم الصحي وقد عُمِدَ في الأيام الماضية الصاق أيها من القرارات التي قد يؤثر على حياة الناس اجتماعيا واقتصادياً، لا وبل تم تداول اخبار قديمة للوزير منذ بدء الآحاديث عن فيروس كورونا مثل "نشف ومات" وامور آخرى، التصريح الذي جاء وسط خوف كان يجتاح الأردنيين بسب الوباء بهدف دب الطمأنينة في النفوسهم في تلك الآونة،  ويجر التنوية إلى أن المراد من احياء ما فات واظهاره بهذا الوقت للإطاحة بالوزير من خلال الغضب الشعبي، والتحشيد والتجيش ضده.

الانتقادات الآن تنهال على وزارة الصحة بسبب عدم تعيين وزيرها لعديد من الكوادر التي تشهد نقصًا كالأطباء والممرضين والفنيين، وتلوم الألسنة جابر تاهمة أياه بعدم المبالاة، وهذا الحديث عارٍ عن الصحة، حيث وبحسب معلومات وصلت لـ اخبار البلد طالب وزير الصحة بتعين الأطباء والممرضين والفنيين وغيرهم من المهن التي تشهد نقصًا في وزارة الصحة، إلا وأن طلبة المتكرر والملح كان لا يحظى بإهتمام الجهة المسؤولة وليس صاحب أولوية رغم المحاولات المتكررة، وبالتالي يقع اللوم أساسًا على هذه الجهه غير الأبهه بحياه المواطن والقطاع الصحي من خلال تعزيزه بما ينقصه.

الرسالة المراد توجيهها للأردنيين ..لا تتركوا وزارة الصحة ووزيرها جابر تتلاطمهم أمواج الاجندات الظالمة من شخصيات مرادها تشوية سمعة جابر، إذ ولو حققت مرادها سيكون الجميع خاسرًا لفقدان مثل هذه الهرم الطبي، ونبقى كلنا ثقة بتكاتف الجميع على تجاوز هذه المرحلة العصيبة من عمر الوباء.

 ارحموا جابر ووزراته وفرقه ولا تنثروا جحيم غضبكم عليهم، حيث لو كان بيدهم لبنوا نظامًا صحيًا متطورًا، لا يسمع به أنين مواطن، ولقدم  أفضل رعاية صحية، وبكلف مادية متواضعة تتمشى مع الوضع المعيشي في الأردن.
 
شريط الأخبار مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد السفير الأردني الخالدي يقدم أوراق اعتماده سفيرا معتمدا غير مقيم إلى رئيسة هندوراس 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.! سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة استقالة متحدثة باسم الخارجية الأمريكية بسبب الحرب على غزة تطورات اليوم ال203 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة أسعار الذهب اليوم عالميا انطلاق منافسات ألتراماراثون البحر الميت الاحتلال يقتحم مدينة نابلس مقتل إسرائيلي بقصف جنوبي لبنان