"النقل البري": لن نسمح لـ أوبر وكريم بدخول مطار الملكة علياء الدولي

النقل البري: لن نسمح لـ أوبر وكريم بدخول مطار الملكة علياء الدولي
أخبار البلد -  
اخبار البلد ـ خاص

حسمت هيئة تظيم قطاع النقل الجدل الذي حصل بين مؤسسة المتقاعدين العسكريين وشركتي أوبر وكريم على إثر دخول الأخيرة إلى مطار الملكة علياء الدولين وإنشاء "كشك" يحمل شعارتها .

وبحسب آخر التطورات أكد مدير هيئة تنظيم قطاع النقل صلاح اللوزي أنه تم إزالت شعارات "أوبر وكريم" من على الكشك الموجود في مطار الملكة علياء الدولي، كما وتم الاجتماع مع مدير أمن المطار وكذلك تاكسي المطار لإنهاء اللغط الذي حصل.

وقال اللوزي في حديث لـ اخبار البلد أن الهيئة لم تسمح لـ "أوبر وكريم" بدخول المطار، حيث إن ما جرى كان تصرف فردي من قبل شركة "المرافق"، وتم تصويب الوضع واخراجهما من المطار.

ومن جانبه كان قد أكد مدير المشاريع لدى مؤسسة المتقاعدين العسكريين غازي الضمور، أن بودر الحل تلوح بالآفق، مستندًا على إجتماع كان مقررًا بينهم وبين مدير هئية تنظيم قطاع النقل صلاح اللوزي في أمس الأول الثلاثاء، والذي تأجل بسبب ظوروف شخصية حصلت مع الأخير.

وقال الضمور في حديث لـ اخبار البلد إنهم استبشروا خيرًا من خلال وعود اللوزي بحل هذا اللغط.

وأشار الضمور إلى أن مجموعة المطار الدولي قد سحبت شعارات شركتي "أوبر وكريم" الموضوع على "الكشك المتغول"، لافتًا إلى أنه تم وضع شعار شركة "المرافق" التي تقدم خدمة الليموزين، وصاحبة الاتفاق.
 
 
شريط الأخبار الكرك: وفاة "خمسيني" بعيار ناري أصابه بالخطأ بيان صادر عن حركة حماس مساء الجمعة انخفاض الرقم القياسي للأسهم في بورصة عمان شاهد بالفيدو .. اللحظات الأولى لانقلاب مركبة المتطرف بن غفير اصابة بن غفير بجراح جراء انقلاب مركبته اثناء توجهه الى عملية الطعن في الرملة الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي إصابة مستوطنة في عملية طعن بالرملة جرش .. مطالب بتنفيذ الإجراءات اللازمة لمكافحة آفة جدري العنب مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد