حكومه خرجت ولم تعد

حكومه خرجت ولم تعد
أخبار البلد -  
ملّ الشعب الأردني سماع أخبار حكومة عبدالله النسور عن رفع الأسعار والضرائب .. وأجمع الناس على عدم الخروج الى الشارع في مظاهرات .. لأن المظاهرات أصبحت مشهد غير حضاري وهذا يضر بالحكومه .
فالمظاهرات في مفهومها الجديد هي الأوكسجين الذي تتنفسه الحكومه كي تستمر في البقاء على قيد الحياة .
ففي جلسة طارئه للحكومه شعرت بالإختناق لنقص الأوكسجين : سأل الرئيس:- وما الحل الآن ؟َ!
أجابه أحد الوزراء :- لابد من دعوة الشعب الأردني للتظاهر من خلال إعلانات في الصحف المحليه .
قال وزير السياحه الإعلان على الفضائيات أفضل.. والإعلان لازم يكون على نظام الفيديو كليب كي يكون مؤثراً .. نحضر مطربه مشهوره تغني وترقص وتدعو الشعب للرقص ..عفواً.. للتظاهر .
صاح الوزراء :- هذه فكرة ممتازه سنرقص معها وهيك الحكومه والشعب يرقص سوا.
وتم إحضار المطربه نانسي عجرم وغنت أغنية مع مجموعة متظاهرين شبه عراه على شط البحر :-جيب المجوز ياعبود..رقص أم عيون السود .
وبثت الأغنيه كإعلان على الفضائيات الأردنية ..وراحت الحكومه تراقب تأثيرها على الشعب .
ونطق الناطق الرسمي .. لرئيس الحكومه:- المظاهرات ولعّت ياسيدي .
وقال الرئيس فرحاً :- نجحنا في تحريك الشارع الأردني .
قال الناطق الرسمي :- بس المظاهرات ياسيدي في لبنان وليست في الأردن .
صاح الرئيس :- فشلنا .. لابد من حل .
وظل الرئيس حائراً الى أن جاءت الفكره المذهلة من وزير المالية حيث قال للرئيس :- إعفاءات جمركيه لكل متظاهر.
قال الرئيس :- فكرة ممتازه .. سنحرك الناس للمظاهرات .. وهكذا سنتنفس الصعداء .
وبث الإعلان على الفضائيات الأردنية :- إعفاءات جمركيه لكل متظاهر.. الموت مجاني في الأردن والدفن بشكل جماعي ..موت وموّت معك 27 من أقاربك وأحصل على كفن منطاد طائر كي نرسلكم الى السماء مباشرة حيث الدفن في الفضاء الرحب فرصة لا تعوض .
وذات يوم خرج الشعب الأردني فرحاً في مظاهرة حاشده حيث شاهد منطاداً في سماء الأردن يحمل الحكومة الأردنية .. ويافطه ترفرف حوله مكتوب عليها حكومة طارت ولم تعد. 19 أيلول . محمد الشلول .
شريط الأخبار القبض على مطلق نار أصاب ثلاثة أشخاص بمقر انتخابي في معان وزير الصحة اللبناني: 140 طفلا وسيدة بين شهداء غارات الاحتلال السودان.. نقل عمر البشير لمشفى خارج الخرطوم بسبب مضاعفات صحية "صناعة عمان" و"الضمان الاجتماعي" ينظمان ورشة توعوية للصناعيين سوق سودا على تذاكر الاردن وكوريا وزير المياه يكشّر عن أنيابه مع بداية عمله .. ماذا قال المومني: خطاب الملك في الأمم المتحدة شجاع ودافع عن عروبية الشعب الفلسطيني ما مصير منتدى التواصل الحكومي بعد رحيل الوزير مهند مبيضين ؟ الرياطي ونمور يحذران الحكومة ..عدادات مياه المواطنين في العقبة تحتوي على بطاريات اسرائيلية!! بيان الوزير مهند المبيضين: لست مؤلفًا لكتاب التربية الفنية والموضوع أخذ أكبر من حجمه انخفاض مستوردات الأردن من النفط ومشتقاته 9% افتتاح محطة وقود جديدة تابعة لشركة المناصير للزيوت والمحروقات باسم محطة المدينة الصناعية / سحاب تعزيز خدمات وتذليل عقبات.. تفاصيل أول جولة ميدانية لرئيس الوزراء جعفر حسان حسَّان يزور مصانع أغذية قيد التشغيل في الأغوار الجنوبية ويوجِّه لتذليل العقبات الأردن: انخفاض طفيف بعجز الميزان التجاري النيابة العامة الأردنية: باشرنا التحقيقات وتوصلنا الى ثبوت تلقيهم تبرعات نقدية على محافظهم الالكترونية وصلت لعشرات الآلاف صحيفة "إيكونوميست": البنوك الثلاثة الكبرى في إسرائيل تعلن عن زيادة كبيرة في عدد من يطلبون تحويل مدخراتهم لبلدان أخرى حسان يتفقد مستشفى الأميرة إيمان الحكومي ويوعز بتزويده بمعدات وأجهزة ضرورية الملكة رانيا: لا معنى لدعوات وقف النار مع استمرار إمداد الأسلحة لقتل المدنيين وزارة المياه : سدودنا جاهزة وآمنة لاستقبال موسمنا المطري