7ر181 مليون دينار الأرباح الربعية لـ«13 بنكا »

7ر181 مليون دينار الأرباح الربعية لـ«13 بنكا »
أخبار البلد -  
اخبار البلد

أظهرت البيانات الصادرة عن بورصة عمان أن مجموع أرباح 13 بنكا نهاية الربع الأول من العام الحالي قد بلغت 181,7 مليون دينار مقارنة مع 182,7 مليون دينار خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وبحسب البيانات، فقد حقق البنك العربي نهاية الربع الأول من العام الحالي ربحا بقيمة 86,087 مليون دينار وقد بلغ مجموع موجوداته 24,090 مليار دينارحتى نهاية الربع الأول من العام الحالي. أما البنك الأردني الكويتي فقد بلغت أرباحه نهاية الربع الأول من العام الحالي 13,4 مليون دينار مقارنة مع 14,3 مليون دينار خلال نفس الفترة من العام الماضي، بينما بلغت موجوداته 2,3 مليار دينار حتى نهاية الربع الأول من العام الحالي . وبالنسبة لبنك الاسكان، فقد حقق نهاية الربع الأول من العام الحالي ربحا بقيمة 24,1 مليون دينار بينما بلغت موجوداته 7,030 مليار دينار، وقد حقق نهاية الربع الأول من العام الماضي ربحا بقيمة 21,5 مليون دينار. أما بنك القاهرة عمان، فقد بلغت موجوداته نهاية الربع الأول من العام الحالي 2,1 مليون دينار وقد حققت ربحا في هذه الفترة بلغ 8,5 مليون دينار مقارنة مع 8,3 مليون دينار خلال نفس الفترة من العام الماضي.

هذا وقد بلغ مجموع ما حققه البنك الاسلامي الأردني من أرباح نهاية الربع الأول من العام الحالي 10,4 مليون دينار مقارنة مع 7,2 مليون دينار خلال نفس الفترة من العام الماضي، وقد بلغت موجوداته نهاية الثلاث شهور الأولى من العام الحالي 3,049 مليار دينار.

واشارت البيانات المالية الى أن بنك الأردن حقق نهاية الربع الأول من العام الحالي ربحا بلغ 9,4 مليون دينار مقارنة مع 9,4 مليون دينار خلال نفس الفترة من العام الماضي، في حين بلغت مجموع موجوداته نهاية الربع الأول من العام الحالي 2,02 مليار دينار. بنك المال بلغت موجوداته نهاية الربع الأول من العام الحالي 1, 685 مليون دينار وقد بلغت مجموع أرباحه نهاية الربع الأول من العام الحالي 7,7 مليون دينار مقارنة مع 6,5 مليون دينار خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وقد بلغت أرباح بنك الاتحاد نهاية الربع الأول من العام الحالي 4,2 مليون دينار مقارنة مع 1,8 مليون دينار خلال نفس الفترة من العام الماضي، وقد 1,903 مليار دينار نهاية الثلاث شهور من العام الحالي. وقد حقق بنك الاستثمار العربي الأردني 3,5 مليون دينار نهاية الربع الأول من العام الحالي مقارنة مع 3,5 مليون دينار خلال نفس الفترة من العام الماضي، وقد بلغت موجودات البنك نهاية الربع الأول من العام الحالي 1,1 مليار دينار.

وقد بلغت أرباح البنك الأهلي نهاية الربع الأول من العام الحالي 4,5 مليون دينار مقارنة مع ربح بقيمة 6,1 مليون دينار خلال نفس الفترة الماضي، وقد بلغت موجودات البنك الأهلي نهاية الثلاث شهور من العام الحالي 2,6 مليار دينار. وقد بلغت أرباح بنك المؤسسة المصرفية 3,02 مليون دينار مقارنة مع 2,5 مليون دينار، هذا وقد بلغت موجودات البنك نهاية الربع الأول من العام الحالي 840,6 مليون دينار.

وقد بلغت أرباح البنك التجاري 2,9 مليون دينار نهاية الربع الأول من العام الحالي مقارنة مع 1,2 مليون دينار مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي، وقد بلغت موجودات البنك نهاية الربع الأول من العام الحالي 909,9 مليون دينار نهاية الربع الأول من العام الحالي. وقد بلغت أرباح البنك الاستثماري نهاية الربع الأول من العام الحالي 2,7 مليون دينار مقارنة مع 6,6 مليون دينار، بينما بلغت موجودات البنك نهاية الثلاث شهور الأولى من العام الحالي 716,1 مليون دينار.

أما بنك الأردن دبي الاسلامي، فقد بلغت أرباحه نهاية الربع الأول من العام الحالي 648,2 ألف دينار مقارنة مع 1,2 مليون دينار خلال نفس الفترة من العام الماضي، بينما بلغت موجوداته نهاية الربع الأول من العام الحالي 558,1 مليون دينار.

 
شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!