مجاهدون في سبيل الإمبريالية

مجاهدون في سبيل الإمبريالية
أخبار البلد -  

على مرمى أمتار من حواجز العدو الصهيوني في غزة يدير له مجاهدو آخر زمن ظهورهم ويذهبون إلى حلب وإدلب وريف دمشق طلبا لشهادة غريبة.. وعلى مرمى الحدود مع العدو الصهيوني، يستنفر شبان متحمسون في مخيم البقعة ويودعون الأهل والأحباب بالأناشيد (الحماسية) ويسعون في مناكب الشهادة في ريف درعا..
والأصل في كل ذلك كراس صغير للشيخ عبدالله عزام، أحد التلاميذ النجباء لسيد قطب.
ومتى في ذروة الصراع الأمريكي – الروسي – وأين في أفغانستان، ساحة ذلك الصراع..
نعم الجهاد فريضة الفرائض، والأولى بها من كل أعداء الأمة، اليهودية العالمية وذراعها العسكري الصهيوني الذي يحتل بيت المقدس وأكناف بيت المقدس..
لتقل جماعات (الجهاد الأمريكي) ما تقول في النظام السوري، ولكنه الوحيد الذي احتضن فصائل المقاومة ضد العدو الصهيوني، من حماس إلى الجهاد الإسلامي إلى حزب الله..
هل فعل ذلك لأغراض في نفس يعقوب، ليكن، وهل فعل ذلك من باب المناورة، ليكن، ولكنه في كل الأحوال والاعتبارات يقع في ذيل قائمة الدول التي لم تستنفر خفاقا وثقالا من أجل الأمة..
وليس بلا معنى أن جمهورية الإمارة الإسلامية أو إمارة الجمهورية الإسلامية التي تنادى لنصرتها (المجاهدون الأمريكان) في كوسوفو، هي اليوم محمية (إسرائيلية) بكل معنى الكلمة، سفارة للعدو ومعسكرات للموساد وتنسيق على أعلى المستويات.
ومن المؤكد أن نجمة داود ستظهر في سماء حلب وإدلب إذا ما سقطت دمشق كما ظهرت في سماء كوسوفو بعد سقوط الدولة الشمولية في يوغوسلافيا..
لن ننسى للحظة واحدة الجرائم التي ارتكبت ضد المسلمين وغير المسلمين في تلك البلاد، ولن ننسى في الوقت نفسه جريمة الاستعانة بحلف الأطلسي لارتكاب جرائم جديدة ضد الصرب هذه المرة.. فما من جريمة تعالج بجريمة إلا عند المجرمين كما فعل الناتو في البلقان وفي ليبيا وقبلها في العراق.. ويريد الخونة تكرار ذلك في سورية، بل إن هناك من يدعو الأمريكان والمجرمين الدوليين في باريس ولندن إلى التدخل في الأردن (لفرض) قانون انتخابات جديد.
أيها المجاهدون، إذا قلتم إن اليهودية العالمية وذراعها (الإسرائيلي) هي عدو الأمة الأساسي سنكون في صفوفكم، وما عدا ذلك ما قاله هيكل (جهاد في سبيل الإمبريالية) لا ينفع معه تضليل الرأي العام بالذريعة الدارجة والافتئات على الله عز وجل (تسخير الإمبريالية) من حيث لا تحتسب..
يتساءل ماكرون، لماذا لم تقوموا بعملية حقيقية واحدة ضد العدو الصهيوني، فهل تردون عليهم مكرهم، وتوجهون البنادق نحو هذا العدو، بدلا من قتل الجنود المصريين في سيناء، ومن قتل الجنود في الجزائر واليمن وموريتانيا، وبدلا من ريف إدلب..

 
شريط الأخبار بلاط العبدلي مول "مخلع"...! العربي الاسلامي يطلق خدمة فتح الحساب رقمياً الاستهلاكية المدنية تعلن عن تخفيضات على أكثر من 400 صنف أقساط التأمين تبلغ 569 مليون دينار بارتفاع 10.3% حتى نهاية آب الماضي “التربية”: تفعيل أسس النجاح والرسوب بحق متجاوزي نسبة الغياب أسعار الخضراوات تغلي في الأسواق.. وأبو حماد يستثني البطاطا ويفرق بين شرق عمان وغربها لم يتم التخليص على أي سيارة كهربائية شملتها الضريبة حتى الآن المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولتي تهريب بواسطة طائرات مسيرة الملخص اليومي لحركة تداول الأسهم في "بورصة عمان" لجلسة اليوم الأحد وفاة رجل الأعمال والعين رياض الصيفي النائب محمد يحيا المحارمة يزور منطقة النصر في العاصمة مصاهرة ونسب بين عشيرتي طعمه والخصاونة.. ياغي طلب والخصاونة اعطى ... شاهد الصور مهم من البنك المركزي بشأن أقساط التأمين والتعويضات الملكة رانيا: نستحق جميعاً نظاماً عالمياً يُقابل جرائم الحرب والانتهاكات بالعواقب لا بالاستثناءات شاهد انفجارات داخل قاعدة رامات دافيد العسكرية في حيفا وفيات الأردن اليوم الأحد الموافق 22/9/2024 وزراء حزبيون في الحكومة الجديدة بسبب مشهد غير لائق مع كلب.. منع عرض فيلم لرانيا يوسف وسمية الخشاب قصف على دير البلح واقتحامات واعتقالات في مدن الضفة الغربية فجر الأحد تتأثر المملكة بكتلة هوائية خريفية تتسبب بتغيرات على حالة الطقس مع بدء الخريف فلكياً