شاهد بالفيديو والصور.. لورين بوث شقيقة زوجة تونى بلير تعلن زواجها بعد اسلامها من رجل متدين

شاهد بالفيديو والصور.. لورين بوث شقيقة زوجة تونى بلير تعلن زواجها بعد اسلامها من رجل متدين
أخبار البلد -  
اخبار العالم ليست حكرا فقط على الغرائب و العجائب والمشاهيرو فضائح السياسيين و لكنها تتوسع لتشمل اقارب السياسيين !!! نعم اذا كانت اخبارهم مشوقة وعلى صلة وثيقة لاشهر السياسيين فى العالم فيبدو انهم يحتلون المركز الاول فى اخبار العالم مثل Lauren Booth اخت زوجة تونى بلير رئيس وزراء بريطانيا و ذلك نقلا عن الدايلى ميل .
 

Lauren Booth معروف عنها كتابة حياتها بنفسها و نشرها للعالم بداية من اعتناقهاالاسلامو انفصالها التدريجى عن اختها زوجة رئيس وزراء بريطانيا تونى بلير لذا ليس من المستغرب عندما قررت Lauren Booth ان تتزوج من جديد ان تلجأ الىالفيس بوكحيث اعلنت العام الماضى السيدة" Lauren Booth" انها تسعى للتزوج من رجل مسلم متدين و شجاعا و مضحكا .

اليوم كشفت لورين بوث عن زواجها من Sohale Ahmed و هو رجل مطلق و اب لثلاث اطفال و متدين للغاية وهو عضو منتدب لمؤسسة خيرية مؤييدة للفلسطنيين و هو ناشط لحقوق الانسانو اشترك فى العديد من المسيرات و التظاهرات و كل هذا لم يكفى فقد كان على السيد احمد ان يمر باختباراتصارمة توعدتها لورين لفحص اى رجل يتقدم لزواجها فكما كتبت على الفيس بوك منذ عام ان الرجل الذى يريد ان يتقدم اليها سوف يمر باختبارات صارمة لمدى تدينه و اختبارا لحياته المالية و الشخصية و يجب ان يمتلك اسنانة كاملة و يكون قادرا على الصلاة و إعالتها و ام الرجال الذين يشربون فى السر و يحبون حضور حفلات الشواء يوم الاحد فى منزل تونى بلير فلا يجب عليهم التقدم اليها و اذا كان لا زال مهتما بالزواج منها فتفضل ان يكن شجاعا و مضحكا .

لورين بوث مع زوجها الاول قبل اسلامها

لورين بوث, لورين بوث شيعية, lauren booth, لورين بوث شقيقة زوجة توني بلير, لورين بوث شقيقة شيري بلير, توني بلير, شقيقة زوجة توني بلير, شقيقة زوجة توني بلير تعلن اسلامها, اسلام اخت زوجة توني بلير, الأخبار، اخبار، أخبار اليوم، اخر اخبار، اخبار الان ، اخبار عاجلة،اخبار اليوم، آخرین اخبار

">

اضغط هنا لترى الجزء الثاني من قصة اسلام لورين 
شريط الأخبار مدفوعات "كليك" تقفز %178 بيان شديد اللهجة صادر عن حماس "لغز" يحير خبراء البنتاغون عن ضعف أسلحتهم المرسلة لقوات كييف أمام قدرات روسيا أبو عبيدة: مستعدون لمعركة استنزاف طويلة وسحب الجيش الإسرائيلي إلى مستنقع لا يجد فيه إلا القتل فوز محادين مرشح قائمة غزة برئاسة كتاب الاردنيين ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 35303 منذ اندلاع الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة اتحاد الكرة يطالب "فيفا" بمعاقبة إسرائيل على جرائمها في غزة ابوعبود: لجنة تحقيق بالاعتداء على محامين من أشخاص خارج الهيئة العامة الدفاع الروسية في حصاد الأسبوع: تحرير 12 بلدة في خاركوف وتحييد 9.3 ألف جندي أوكراني ماذا يعني التصنيف الائتماني؟ وما هي أبرز منظماته؟ عالم الزلازل الهولندي الشهير هوغربيتس ينشر تغريدة مثيرة عن الأهرامات المصرية جيش الاحتلال: رصد إطلاق عشرات القذائف الصاروخية من لبنان مسيرة في عمّان دعما لغزة السقاف لوفد تركي: الأردن يمتلك العديد من المزايا الجاذبة والمحفزة للاستثمار افتتاح أول محطة غاز طبيعي مضغوط في الأردن تسللوا خلف خطوطهم .. كتائب القسام تعلن عن عمليات جديدة "الأمن" يدعو الأردنيين إلى تجنب السباحة في المناطق العشوائية وفاة 3 اشقاء بحريق منزل في عمان الحوثيون يعلنون إسقاط مسيّرة أميركية في مأرب "السياحة": تصور جديد لبرنامج "أردننا جنة" مع استهدافه 170 ألف مشارك