لا يسلخ الشعب من جحر مرتين

لا يسلخ الشعب من جحر مرتين
أخبار البلد -  
نادي الرمثا سلخ نادي الوحدات أربعة- واحد، وهناك لجنة عليا دائمة لتطوير المسالخ ، والأغلبية النيابية ستختار واحدا من أربعة ليكون رئيسا للوزراء، ويتوقع أن يحتاج الى لجنة عليا دائمة ايضا، إذ لا يعقل أن يتم تطويره من لجنة المسالخ. أما نادي الوحدات فعليه أن يتعاقد مع لجنة المسالخ العليا ليتعلم فن السلخ إن أراد ألا ينسلخ مجددا من الصريح او ذات راس، وما البال المواجهة مع الفيصلي. وطالما أن المسالخ تحتاج الى لجان عليا فما الذي ينبغي توفيره لنتافات الدواجن لإعادة اسعار البيض الى ما كانت عليه؟  أو الى قطاع الحيوانات الاليفة او من اجل رعاية القطط الشريدة التي تتعرض للدهس طوال الوقت.
أما بالنسبة لرئيس وزراء يكون واحدا من أربعة أو أربعة الى واحد، فإنه أمر جلل جديد جدا بجد النواب الجدد وجدية القدماء الجادين، ومعهم المجدون من الدوائر غير المستجدة على العمل بخصوص قطاع الحكومات التي هي اكبر من العليا الدائمة، وتسلخ كلما أرادت ذات اليمين وجهة اليسار على حد سواء، وهذه تجود بجود الجواد الاصيل في الميدان الذي يحضى بعناية ورعاية أكبر من أن تعرضه للسلخ أبدا.
وطالما الأمر كذلك، فلم لا تشكل لجنة عليا دائمة لأكثر من يتعرضون للسلخ اليومي من الغلاء والاقساط والفواتير والضرائب والفساد وشتى أزمات المعيشة يكون على رأسها واحد من أربعة تنتخبه أقلية النواب ردا على انتخابات الاغلبية؟ ويطلق عليها لجنة المسالخ الوطنية العليا الدائمة لحماية وتطوير السلخ البلدي ومنع تداول حبوب منع الحمل، ليقال بعدها اسلخ على كيفك واللحم لكم والعظم ايضا.
 
شريط الأخبار وزارة الخارجية تدعو الأردنيين لعدم السفر إلى لبنان وتطلب من المتواجدين هناك المغادرة الحكومة: علينا مراجعة ملفات الاستثمار المحلي والخارجي القضية الفلسطينية بكل محاورها حاضرة في اجتماع الملك مع غوتيريش وفاة طفل غرقًا في بلدة جديتا بلواء الكورة "الوطني للمناهج": النسخة الأولى من الإصدارات تجريبية قابلة للتطوير والتعديل الأردن يدين استهداف مدرسة تؤوي نازحين جنوبي مدينة غزة أسفر عن استشهاد أكثر من 20 شخصا رئيس الوزراء: لن أترك أحداً دون دعم أو مساعدة لتمكينه من النجاح 6 وزراء "دولة" في حكومة حسان.. ما الهدف منهم؟ محللون وسياسيون يجيبون زخات أمطار متوقعة في هذه المناطق بالأردن الأحد الأردن يشارك بأعمال الأسبوع رفيع المستوى للدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة التربية تمنع العقود الورقية للعاملين بالمدارس الخاصة .. وثيقة بالفيديو .. القسام تنشر مشاهد من استيلائها على آلية ومسيّرات للاحتلال خلود السقاف عملت وزارة من لا شيء واستبدالها يؤكد أن الاستثمار مجرد جائزة ترضية مبيضين يرد على منتقدي درس سميرة توفيق 60 ألف حالة زواج في الأردن خلال العام الماضي إنتخاب إياد التميمي رئيساً للجنة المالية في إتحاد شركات التأمين "الصحة اللبنانية": ارتفاع حصيلة ضحايا ضاحية بيروت الجنوبية وانفجارات أجهزة النداء واللاسلكي إلى 70 شهيدا رسالة من والد احد شهداء فاجعة البحر الميت إلى دولة الرئيس: "عند الله تجتمع الخصوم" الوزير سامي سميرات يضحي بربع مليون دينار في "أورنج" مقابل خدمة الوطن من خلال حكومة حسان .. وثيقة رسائل نضال البطاينة المشفرة ...