المسلماني الاوفر حظا في الدائرة الثالثة – عمان

المسلماني الاوفر حظا في الدائرة الثالثة – عمان
أخبار البلد -  
اخبار البلد 

مثلما هي دائما دائرة الحيتان تبقى تحت الضوء فالمتابعون للشأن الانتخابي يؤكدون تغير خريطة الدائرة الثالثة في عمان حيث قفز المرشح امجد المسلماني الى قائمة صدارة من يرجح فوزهم في المقاعد المخصصة لها .

وكشف مراقبون للانتخابات النيابية ان المسلماني تصدر قائمة المرشحين للفوز بالمقعد الانتخابي لشعبيته الكبيرة بين ابناء الدائرة اضافة الى ايتعاده عن شبهة المال السياسي وقوة برنامجه الانتخابي . 

واشار المراقبون الى ان الاجراءات التي تقوم بها الهيئة المستقلة للانتخاب والاجهزة المعنية كشفت عن ابتعاد الناخبين عن المرشحين المتهمين بشبهة المال السياسي وبحثهم المرشح النزيه البعيد كل البعد عن المتاجرة باصواتهم وقوت ابنائهم. 

اهالي الدائرة الثالثة اشار عدد منهم عن توقعات بظفر المسلماني بالمقعد النيابي عن الدائرة الثالثة في اطار اقتناع اهالي الدائرة بشعبيته وشخصيته التي أكدوا فيها على انه هو النائب القادم عن الدائرة.
شريط الأخبار تصادم قطارين في الأرجنتين يخلف عشرات الجرحى الدوريات الخارجية تتسبب في تأخير رحلات الشركات السياحية وتنغص على الركاب بطلب هوياتهم جولات مدير الضمان للجامعات .. صور تذكارية أم بطولات إعلامية والناطق المعايطة يتهرب من الإجابة استثمار صناعي جديد في "الحسين الصناعية يوفر ٥٠ فرصة عمل الطعاني: العاصفة الشمسية تصل الارض وتؤثر على الراديو وال GPS وكالة فيتش تثبت التصنيف الائتماني للأردن ليبقى عند مستوى "BB-" مع نظرة مستقبلية "مستقرة" فيديو.. السفير الإسرائيلي يمزق ميثاق الأمم المتحدة ترفع الكوليسترول وتضر القلب.. 5 أطعمة احذر تناولها على الإفطار حجم التداول في (بورصة عمان) خلال أسبوع ينخفض (48%) ارتفاع أسعار الذهب محليا أجواء مغبرة ودافئة في أغلب المناطق اليوم ولطيفة غداً وفيات الأردن اليوم السبت 11/5/2024 حريق ضخم يندلع بأراض بالمفرق وفاة وإصابات بحادث تدهور مروع على طريق المفرق الزرقاء ضبط حدث يبلغ 12 عاما يقود مركبة في عمان وزير الخارجية: إسرائيل أصبحت دولة منبوذة الأردن يرحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قراراً يدعم طلب عضوية دولة فلسطين المقاومة تقصف بئر السبع للمرة الأولى منذ السادس من كانون أول 2023 الصين تدين بشدة الاعتداء على قافلة مساعدات أردنية متجهة إلى غزة القسام: أنقذنا أسيرا إسرائيليا من الانتحار قبل أيام