جامعة كانيسيوس توّقع اتفاقية تعاون مع جامعة طلال أبو غزاله

جامعة كانيسيوس توّقع اتفاقية تعاون مع جامعة طلال أبو غزاله
أخبار البلد -  

اخبار البلد 
وقّع كل من جون جي هيرلي، رئيس جامعة كانيسيوس، وسعادة الدكتور طلال أبوغزاله، رئيس جامعة طلال أبوغزاله (TAGIUNI)، اتفاقية تعاون بين كلا المؤسستين. وبموجب هذه الاتفاقية، تتولى جامعة كانيسيوس الأمور المتعلقة بالقبول في البرامج وتشرف على التقدم الذي يحرزه الطلبة بالإضافة إلى تقييم الطلبة. ويقوم اعضاء هيئة التدريس في جامعة كانيسيوس بإعطاء دروس عبر شبكة الإنترنت. بينما تعمل جامعة طلال أبو غزاله على توظيف الطلبة المؤهلين وتقديم خدمات أكاديمية كالاستشارات والحصول على الاوراق الثبوتية للطلبة وإجراء اختبارات آمنة والتدريس الخاص.
والمعروف أن جامعة كانيسيوس هي إحدى الجامعات اليسوعية الثمانية والعشرون في أمريكا، وهي جامعة خاصة ورائدة في غرب نيويورك، حيث أنها تقدم أحد عشر شهادة جامعية وبرنامجا تعليميا عبر الإنترنت في مجال الاعمال والتعليم.
وتتضمن الاتفاقية البرامج الإلكترونية الأربعة التالية: ماجستير العلوم في الأعمال الدولية وشهادة في الإدارة التعليمية وشهادة في التقنيات التعليمية ووسائل الإعلام الناشئة، وشهادة في التعليم والتدريب الإلكتروني. وسيتم منح الدرجات والشهادات من قبل جامعة كانيسيوس بحيث تحمل شعار كلا المؤسستين جامعة كانيسيوس وجامعة طلال أبو غزاله.
وبهذه المناسبة قال الرئيس هيرلي: "تؤكد هذه الاتفاقية على اهتمامنا ورغبتنا بزيادة عدد المسجلين في برامجنا من خارج الولايات المتحدة. وهذه الشراكة إحدى الوسائل التي نتبناها لتوسيع نطاق انتشارنا على مستوى عالمي. ويسرنا على وجه الخصوص أن نتعاون مع جامعة طلال أبو غزاله وأن نكون أحد المشاركين في الشبكة الواسعة من المعارف التي تتمتع بها مجموعة طلال أبو غزاله. فقد كان الأستاذ طلال أحد أصدقاء جامعة كانيسيوس على مرّ العديد من السنوات، حيث أنه ساهم في توظيف طلبة الجامعة كما أنه يتمتع بسمعة طيبة في مجال الأعمال والتعليم".
ومن جهته قال أبو غزاله: "نحن ننظر إلى هذا التعاون مع جامعة كانيسيوس على أنه خطوة هامة تجاه بناء نظام تعليمي إلكتروني متين بهدف الوصول إلى العالم بأكمله. ومن الضروري جدا لجامعة طلال أبو غزاله أن تكون جزءً من المؤسسات التعليمية الدولية التي تتعاون مع مؤسسات مرموقة كجامعة كانيسيوس".
كما تعمل جامعة طلال أبو غزاله حالياً على صياغة اتفاقيات مشابهة مع جامعات معتمدة في مناطق أخرى من الولايات المتحدة وفي أوروبا.
تهدف جامعة طلال أبو غزاله إلى تدريب الجيل القادم من قادة الأعمال والمهنيين من خلال برامج أكاديمية عالية الجودة وشهادات مهنية ودبلوم اللغة والتدريب على ريادة الأعمال والتعلّم المبتكر في مختلف التخصصات. وهي تجتذب الطلاب والمهنيين من جميع أنحاء العالم، مسهمة بذلك في تميز التعلّم وتلبية احتياجات المواطنين من خلال تزويدهم بمهارات التقنيات والتخصصات الناشئة.

 


شريط الأخبار بدء محاكمة المشتبه به بمحاولة الاغتيال المفترضة لترامب الرئيس المُكلف يبدأ اجتماعات تشاورية للمرحلة القادمة.. وإرادة والميثاق: لقاء لتأسيس التشاركية وليس للتوزير بيان حول ما يتم تداوله من كبيرة وجريمة خلط القرآن الكريم بالموسيقى فيديو || المحكمة تنظر في منع التجمع والجبهة بجامعة حيفا الترشّح للانتخابات 16 مهندسًا في مجلس النواب العشرين... والنقابة تهنئ (أسماء) وفاة المدرب العراقي أنور جسام الاستعانة بكلاب بوليسية للبحث عن فتى خرج ولم يعد 82 حادث إطفاء و47 حريق أعشاب خلال آخر 24 ساعة في الأردن شركة الاسواق الحرة الاردنية تهنئ جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده المحبوب بذكرى المولد النبوي الشريف حدث فلكي مميز.. قمر الحصادين العملاق ينير سماء الأردن في هذا الموعد نائب يجبر الرئيس جعفر حسان لتصليح خطأ قانوني اتحاد كرة القدم: سنعمل مع الحكومة الجديدة على بناء ملعب جديد المستشفى الميداني الأردني شمال غزة 79 يوزع مساعدات غذائية لأهالي القطاع -صور استباقا للسياج الفاصل.. إسرائيل تشيد خندقا على طول الحدود مع الأردن الجيش العربي يعلن عبور قافلة عيادات متنقلة لدعم مبتوري الأطراف في غزة حسان يعدل التعريف بنفسه 3 مرات بعد تكليفه - صور عائلة من أب مريض وثلاث بنات على حافة التشرد بسبب الإخلاء وعجز عن سداد 1200 دينار صدق الرئيس.. القادم جاء وكان أجمل الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة شخص يقتل والده ويدفن جثته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد