رائحة الحرب قد تسللت ....لمدينة المفرق

رائحة الحرب قد تسللت ....لمدينة المفرق
أخبار البلد -  



بعد تطاول النظام القططي على حدودنا الشماليه ، وصمت حكومتنا المطبق خلف اسوار سياسة التكتيك الرتيب والمناورات المقيته التي افقدت الوطن هيبته خلف بند المساعدات الخليجيه لديمومة استمرار الوطن ، ها قد بدأت تباشير ما تخطط له بعض دول الكاز واسيادها من الغرب ، بافتعال حرب مع النظام القططي السوري تلك الحرب اذ ما زج الاردن نفسه بها فانها ستنهك الدولة الاردنيه والجيش والشعب.


اليوم افتتح المستشفى الاماراتي في قلب المفرق لمساعدة الجرحى والمصابين (اردني سوري هندي من جرحى الحرب ) لا يهم الجنسيه ، المهم انها اقيمت لتكتمل متطلبات الحرب، ولتتزين صورة بعض دول الكاز بانسانيتهم بعدما نموت .



لا احد منهم يشتم الاخبار على يديه او ضليع بالتوقع ، هم على ثقه اكيده بان الحرب قادمة قادمة حسب ما خطط لها ويجب ان تكون ، وستنثر الخراب بالاردن وستطول المعركه بسوريا ، لذا فالاستعداد لتجميل صورة دول الكاز بعيون الثكلى والجرحى وامهات القتلى بلمسات انسانية تداري مؤامراتهم التي حيكت باحكام ونفذت باموال نفط العرب .


استذكر العراق فبعدما شنت العروبة عليه عدوان ثلاثيني ، وامطرت قلب بغداد دماً ونشرت الموت بكل الاحياء ،ارسل العرب بعض اكياس حليب ، فماذا ينتظر الاردن من بعض دول الكاز بعدما تتمزق اراضينا وترتوي دماء ، سوى اكياس حليب وبعض حبات تمر .


على حكومتنا انهاء المزاد المفتوح على رقبة الوطن مع بعض دول النفط العربي ، وعدم الالتفات لما تطلب تلك الدول لزجنا بالنار السوريه المستعره وفتح جبهات قتال مع النظام السوري الذي يتهاوى وقد يجرنا معه لهاوية اذ ما اغضب ، فالبقاء بمأمن اقرب لنا من بعض فتات قد يقتات عليها ثله ممن نهبت واستقوت علينا على مر السنوات ، ووجب على النظام السياسي تجنيبنا الخطر الداهم وما ستواجه الاردن والابتعاد عن الدخول بالمحرقة السورية التي ستأتي على الارض والشعب ......وما تبقى من اسياد .



حمى الله الاردن من بعض الاشقاء المعتقه انفاسهم برائحة الكاز واسيادهم الغرب.


المحامي
معن فرحان العموش
maenalfarhan@yahoo.com

شريط الأخبار الدويري: غارات اليوم تؤكد وجود ثغرة أمنية لدى حزب الله مصدران إسرائيليان يتحدثان عن مؤشرات إيجابية باغتيال نصر الله شهيدان و76 جريحا حصيلة أولية لضحايا غارات الضاحية الجنوبية لبيروت مصدر في الحزب: حسن نصر الله بخير الهيئة العامة للتأمين البحري في اتحاد شركات التأمين تنتخب اللجنة التنفيذية للدورة 2024-2026 برئاسة عودة أبو دية بورصة عمان في أسبوع .. أرقام ونسب هل ستؤثر الأوضاع في لبنان على الاقتصاد الأردني؟ اللجنة العليا لدافعي الفاتورة العلاجية في اتحاد شركات التأمين تبحث مستجدات لائحة الأجور الطبية وتصدر توصيات حاسمة الجيش الإسرائيلي: قصفنا المقر المركزي لحزب الله فصل مبرمج للكهرباء عن مناطق في إربد والمفرق السبت نتنياهو: لا مكان بإيران لن تطوله أيدينا.. ولن تملك (نوويا) الحوثيون يعلنون عن أوسع عملية في "معركة طوفان الأقصى"... استهداف 3 مدمرات أمريكية تسجيل أول طعن بنتائج القائمة العامة في الانتخابات النيابية الصفدي لميقاتي : موقف الأردن ثابت في دعم لبنان البنك الدولي: فلسطين تقترب من السقوط الاقتصادي الحر أحداث أمنية ساخنة في أسبوع.. جرائم بشعة وخلية جرمية وضرب أوكار المخدرات عدد كبير من الإسرائيليين يتوجهون نحو سيناء الجيش يحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأردن والد الصديق مجدي ابو جلود في ذمة الله "حزب الله" يكشف عن عمليات نفذها اليوم ضد أهداف إسرائيلية