لأن العالم العربي كثير العلل..!

لأن العالم العربي كثير العلل..!
شيرين المساعيد
أخبار البلد -  

لان العالم العربي كثير العلل .. نرى وجوهاً وشخصيات لا يعترف بها التاريخ شاءت ان تقرر كيف يكون الشهيد شهيداً عن الله!!

يظهر شخص اسمه احمد موسى وهو اعلامي مصري ، يعبر عن اسفه الشديد بتسمية "يحيى السنوار" شهيد عبر حسابه على منصة "اكس"، الامر الذي دعا الكثير من المغردين مهاجمته ليتصدر اسمه المنصة على انه يهرف بما لا يعرف.. 

على ما يبدو ان المدعو احمد موسى اراد ان يكون حديث السوشال ميديا من باب الشهرة ، ليبدو ذو شأن اعلامياً ومهنياً، فهو مطلب يصعب انجازه بالمستقبل المنظور لشخص مثله،
فالعالم لا يكترث لاشباهه من الضعفاء الذين تتشابه اعوامهم بأيامهم فلا انجاز يذكر ولا هدف منتظر، يمضي في متاهته بعد ان خلت يده من كل مشروع انساني.

فكرة مهاجمة القضية او قادة عملية 7 اكتوبر مغرية لكل من اراد من نفسه ان يكون حديث الساعة ، فلا بأس بأن يبدو عديم القيمة اخلاقياً ودينياً ، المهم هو توفر الانترنت ومصادر الطاقة والغذاء التي يجهلها اطفال وشباب ونساء غزة منذ السابع من اكتوبر العام الماضي،  تاريكين لهاولاء الديمقراطية والحرية ، ومكتفين هم بالكرامة.
شريط الأخبار وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 22/10/2024 بعد عام من المعارك.. الجيش الإسرائيلي يضطر للاستعانة بشركات لإنقاذ دباباته سكان غزة بدون بنوك وصرافة منذ 381 يوماً... جيوب فارغة وبطون جائعة «حزب الله» يقصف ضواحي تل أبيب وقاعدة بحرية غرب حيفا بالصواريخ كتلة هوائية باردة نسبيًا اليوم وطقس خريفي لطيف حتى الجمعة موقوف يشنق نفسه داخل نظارة أحد المراكز الأمنية في محافظة إربد متى سيقبل نتنياهو بإعادة البيت الذي سرقه أبواه من عائلة كنعان؟ الحياري يوضح تفاصيل تصويب أوضاع المكلفين بخدمة العلم نقابة الصحفيين تعلن أسماء المرشحين للانتخابات إلقاء القبض على شخص حاول تصنيع ألعاب نارية في مصنعه بالزرقاء الحكومة تقرِّر إعفاء القضايا الجمركيَّة من الغرامات بنسبة 90% الملكة رانيا تلتقي مجموعة من الشباب أصحاب المشاريع الإنتاجية هل يمكن إنهاء مشكلة التشويش على الـ GPS في الأردن؟... هيئة الاتصالات تجيب هذا ما قاله وزير الزراعة بشأن استيراد الليمون من عدمه "المركزي": منع اعتماد أي شركة استعلام غير مرخصة عند دراسة الوضع الائتماني للعميل رقم قياسي لأسعار الذهب في الأردن ارتفاع عدد وفيات حادث التدهور المروع في العدسية إلى 7 قافلة مساعدات أردنية جديدة تصل إلى شمال قطاع غزة المركزي يصدر تعليمات حماية المستهلك المالي لقطاع البنوك جيش الاحتلال: إصابة 123 جنديا على جبهتي لبنان وغزة منذ السبت