تأكيد استشهاد السنوار من قبل حماس

تأكيد استشهاد السنوار من قبل حماس
أخبار البلد -  

قال رئيس حركة حماس في غزة خليل الحية إن السنوار واصل عطاءه بعد الخروج من المعتقل حتى اكتحلت عيناه بالطوفان العظيم

وأضاف أنا كان السنوار استمرارا لقافلة الشهداء العظام على خطى الشيخ المؤسس أحمد ياسين

وأكد أن دماء الشهداء ستظل توقد لنا الطريق وتشكل دافعا للصمود والثبات

وذكر أن حماس ماضية حتى إقامة الدولة الفلسطينية على كامل التراب الفلسطيني وعاصمتها القدس

من جانبه، أكد المسؤول الكبير في حماس، باسم نعيم، في بيان، مقتل زعيم حركة حماس في غزة، يحيى السنوار، قائلا إنه "مؤلم ومحزن"، مؤكدا أن الحركة "ستنتصر في النهاية".

ويمثل هذا البيان أول تأكيد علني من مسؤول في حماس على مقتل السنوار. وقال باسم نعيم إن حماس أصبحت "أقوى وأكثر شعبية" مع كل اغتيال لقادة سابقين. 

وأضاف باسم نعيم: "نعم، إنه لأمر مؤلم ومحزن للغاية أن نفقد الأشخاص المحبوبين، وخاصة زعيما استثنائيا مثل يحيى السنوار، لكن ما نحن متأكدون منه هو أننا منتصرون في النهاية؛ هذه هي النتيجة لكل الناس الذين قاتلوا من أجل حريتهم".

ومضى باسم نعيم قائلا: "يبدو أن إسرائيل تعتقد أن قتل قادتنا يعني نهاية حركتنا ونضال الشعب الفلسطيني، يمكنهم تصديق ما يريدون، وهذه ليست المرة الأولى التي يقولون فيها ذلك".

شريط الأخبار الدكتور رمزي الغول رئيس اللجنة التنفيذية للجنة الإجتماعية بالإتحاد الأردني لشركات التأمين الهيئة العامة للجنة الاجتماعية في اتحاد شركات التأمين تنتخب اللجنة التنفيذية للدورة 2024-2026 تأكيد استشهاد السنوار من قبل حماس ما قصة إصبع السنوار المقطوعة والسلك على يده ولماذا جرد من زيه العسكري؟ (فيديو + صور) الملك يبحث مع رئيسة الوزراء الإيطالية سبل خفض التصعيد في المنطقة بيان صادر عن القوات المسلحة الأردنية حول حادثة البحر الميت سيرًا على الأقدام وبارتداء زي عسكري... عملية إطلاق نار جنوبي البحر الميت من قبل أشخاص تحقق إصابات مباشرة لجنديين من جيش الاحتلال وفيات الجمعة 18-10-2024 رحيل رئيس حماس الذي تعهد بتدمير إسرائيل المملكة على موعد مع أمطار غزيرة مرشحو الخلافة بعد السنوار... 3 أسماء هذه هي نسبة انخفاض مسافري مطار الملكة علياء خلال أيلول بيان مهم من القوات المسلحة حول دفتر خدمة العلم والسفر استشهاد السنوار... فحص الأسنان يثبت ذلك... وحماس تعلق اذاعة جيش الاحتلال تعلن رسمياً استشهاد يحيى السنوار جيش الاحتلال يحقق في مزاعم نجاحه باغتيال يحيى السنوار - صورة وقف إجراءات بيع أرض لشركة المتكاملة للنقل المتعدد رئيس قطاع الخدمات المساندة في البنك الاسلامي الأردني يبلغ الستين وإنتهاء خدماته المرصد العمالي: نرفض زيادة أجور الأطباء والحكومة الجديدة تسير على خطى سابقاتها وتتجاهل الأعباء الاقتصادية للمواطنين 141 مليون دينار قيمة فاتورة التقاعد لشهر آب الماضي