حزب الله يقصف حشود الاحتلال في مستعمرة شلومي

حزب الله يقصف حشود الاحتلال في مستعمرة شلومي
أخبار البلد -  

قال حزب الله اللبناني إنه "قصف حشودا لجنود العدو الإسرائيلي في مستعمرة شلومي بدفعة صاروخية إسنادا لغزة ودفاعا عن لبنان وشعبه".

في المقابل، أفادت القناة 12 الإسرائيلية بإطلاق صواريخ اعتراضية على أهداف مشبوهة أثناء عبورها من جنوب لبنان باتجاه الجليل الغربي.

شريط الأخبار جيش الاحتلال يعلن مقتل ضابط وإصابة آخر وجنديين إضافيين في غزة الحدث الصحفي للأرز الأوروبي لعام 2024 الملك يعقد مباحثات مع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في قصر بسمان الزاهر إعلام إسرائيلي: الجنود اختبؤوا بالحمام خوفاً من منفذ عملية بئر السبع لجنة مشتركة بين "صناعة الأردن" و" منتجي المواد الزراعية" لبحث قضايا مصنعي الأسمدة والمبيدات ومنتجي البذور المهجنة ارادتان ملكيتان بتعيين العبابنة رئيسا للمجلس القضائي والغزو رئيسا للمحكمة الدستورية قتيلة واصابة 13 مستوطن بعملية طعن في بئر السبع.. والحدث الأمني لم ينته بعد كتائب القسام: فجرنا دبابة ميركافا في جباليا وقتلنا وجرحنا طاقمها البنك الأردني الكويتي الراعي الماسي للمؤتمرين الدولي والعربي للمتداولين بالأسواق المالية الخارجية تجدد دعوة الأردنيين لمغادرة لبنان ضمن خطة عمل استراتيجية ... "الديرة" تعود بقوة لإحياء برج الديرة تعيينات ومقابلات ووظائف .. تفاصيل وأسماء مختص اردني يحذر من خطورة غسل السيارات الكهربائية بالماء الذي قد يتسبب في حرقها او اتلاف البطارية 30 قصة حزينة عصية على النسيان من حرب إبادة غزة نصف الأردنيين لا يثقون بحكومة حسان وغير متفائلين بتشكيلته الحكومية اختطاف أردنيين اثنين على يد عصابات في المكسيك.. والخارجية تتابع يوم دام في الأردن.. 6 وفيات و 27 إصابة بحوادث ومخالفات خطرة النيابة العامة تطلق مؤتمرها الدولي الثاني حول تحديات مكافحة الجرائم المستحدثة.. فيديو لبنان يرجئ بداية العام الدراسي لنوفمبر المقبل مدير عام "الأراضي" العموش في ورطة.. هل يتم التجديد له؟