فيديو || المقاومة الإسلامية في العراق تستهدف هدفًا حيويًا في "إيلات"

فيديو || المقاومة الإسلامية في العراق تستهدف هدفًا حيويًا في إيلات
أخبار البلد -  

أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق اليوم الاحد مهاجمتها هدفا حيويا في منطقة أم الرشراش "إيلات" الإسرائيلية بالطيران المسير.

طائرة بدون طيار

وقالت في بيان: "استمرارا بنهجنا في مقاومة الاحتلال ونصرة لأهلنا في فلسطين ولبنان وردا على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحق المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ، هاجم مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق يوم السبت 28 سبتمبر هدفا حيويا في أم الرشراش "إيلات".

وأضافت أن عملية الاستهداف تمت بواسطة الطيران المسيّر.

وأكدت المقاومة الإسلامية استمرار العمليات في دك معاقل الأعداء بوتيرة متصاعدة.

هذا، وأفادت وسائل إعلام اسرائيلية بسماع دوي انفجارات في إيلات من دون تفعيل صفارات الإنذار.

وفي وقت سابق، أعلنت "المقاومة الإسلامية في العراق" أنها استهدفتصباحالسبت 28 سبتمبرهدفا حيويا في تل أبيب بالطيران المسير.

ويواصل الجيش الإسرائيلي منذ 358 يوما حربه المدمرة على قطاع غزة حيث تقصف طائراته محيط المستشفيات والبنايات والأبراج ومنازل المدنيين الفلسطينيين وتدمرها فوق رؤوس ساكنيها كما تمنع دخول الماء والغذاء والدواء والوقود.

وأدىالقصف المستمر على غزة إلى مقتل أكثر من 41 ألفا و586 فلسطينيا وإصابة أكثر من 96 ألفا و210 آخرين.

وبموازاة حربه على غزة منذ 7 أكتوبر2023، وسع الجيش الإسرائيليعملياته في الضفة فيما صعد المستوطنون اعتداءاتهم، ما أدى إلىمقتل 718 فلسطينيا، وإصابة نحو 5 آلاف و750.

ويتزامن ذلك مع مواصلة القوات الإسرائيلية عدوانها على لبنان والذي أسفر حتى الآن عن استشهاد 1640 شخصا من بينهم الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله وعدد من قيادات الحزب وإصابة 8408 آخرين.

شريط الأخبار فيديو || المقاومة الإسلامية في العراق تستهدف هدفًا حيويًا في "إيلات" هجوم عنيف بطائرات مسيرة انتحارية على قاعدة أمريكية في سوريا الجيش: صاروخ من نوع "غراد" سقط في الموقر مجلس الوزراء يقر نظام القيادات الحكومية لسنة 2024 رسالة حادة من وزير الخارجية لدولة الاحتلال الحوثيون: استهدفنا مطار بن غوريون أثناء وصول نتنياهو سوريا عن اغتيال نصر الله: الكيان يؤكد على سمات الغدر والجبن والإرهاب فرض حصار عسكري على لبنان... وإلقاء 3500 قنبلة خلال أسبوع فيديو || حالة ذعر بين الإسرائيليين في الشوارع والشواطئ ومطار "بن غوريون" بسبب صورايخ من اليمن هيئة الطيران المدني: نحو 400 طائرة عبرت وهبطت وغادرت الأردن الجمعة من التخطيط إلى "الطُعم" فالتنفيذ... هكذا اغتالت إسرائيل حسن نصرالله القوات المسلحة تنفذ إنزالا جويا جديدا لمساعدات على جنوب قطاع غزة وزير الداخلية يتفقد جسر الملك حسين وزير الخارجية يبحث مع نظيره السوري أمن الحدود ومحاربة تهريب المخدرات الرجل الثاني بحزب الله.. من هو هاشم صفي الدين الأوفر حظا لخلافة نصر الله؟ رجل دين شيعي تنبأ باغتيال نصر الله.. فيديو يشهد تداولاً كبيراً حماس تنعى حسن نصرالله وإخوانه حزب الله: سيد المقاومة نصر الله على خطى الأنبياء والأئمة الشهداء بعد 30 عامًا من الجهاد والتضحيات حزب الله يعلن بشكل رسمي استشهاد حسن نصر الله "صناعة عمان" تنظم ورشة تعريفية ببرامج دعم التشغيل بالتعاون مع "العمل" و"المهندسين"