أندريه عزوني يسبق الخطر ويرفع يافطة جديدة في شوارع عمان.. ما القصة؟؟

أندريه عزوني يسبق الخطر ويرفع يافطة جديدة في شوارع عمان.. ما القصة؟؟
أخبار البلد -  

خاص- المتابع والمراقب للشأن الانتخابي للبرلمان، حيث بدأ العد العكسي لموعد الانتخابات التي ستجرى في 10 أيلول، يلاحظ في دائرة عمان الثانية أن قائمة "نمو" التي تضم 8 أسماء قد أصابها شرخ وانقسام عمودي وأفقي وعلى كل المحاور والاتجاهات، مما انعكس على الشارع وعلى الدعاية الإعلامية والانتخابية، وبدأ ذلك واضحًا تمامًا للعيان، والدليل هو ما سنبرزه من الصور التي نُشرت على لوحات الإعلانات وعلى الأعمدة والجدران وغيرها، والتي تظهر أن القائمة تضم 3 أشخاص فقط وليست 8 كما كانت في الأصل، فاللوحات الجديدة الموزعة في شوارع عمان تضم 3 فقط دون الباقين، وهم ميادة شريم، وعمر النبر، وأندريه العزوني.

يبدو أن هذه رسالة حاول أندريه إيصالها إلى جماهيره بأنه معني بالدرجة الأولى بهذين المرشحين وليس بكل الكتلة، خاصة بعد الاختراقات من قبل بعض المرشحين الذين يبدو أنهم يعملون لمصالحهم الشخصية، ووجود داعمين لوجستيين كبار مثل خليل عطية الذي يقوم بدعم بعض المرشحين وليس جميعهم في هذه الكتلة، مما يضع أندريه العزوني في خطر كبير ويجعل من الصعب عليه تلمس الخطر بشكل سريع والاستجابة الفورية له واتخاذ الخطة البديلة التي بدأت تظهر في شوارع عمان، وهي الصور التي قام بتوزيعها ليعبر عن دعمه لهذين المرشحين بهذه الدرجة.

المعلومات تشير إلى أن هذه الانتخابات ستكون مفاجأة وصعبة لأندريه العزوني، حيث إنه لم يستطع حساب أمور القائمة كما يجب، خصوصًا أن هناك أقوياء من العيار الثقيل جدًا في كتلته مثل عمار الداوود وأمجد المسلماني، اللذين بدأت أسهمهم ترتفع بشكل كبير وملحوظ وشعبيتهم تفوق شعبية غيرهم، مما يتطلب من أندريه أن يعيد حساباته بشكل أسرع وأفضل.

شريط الأخبار بدء محاكمة المشتبه به بمحاولة الاغتيال المفترضة لترامب الرئيس المُكلف يبدأ اجتماعات تشاورية للمرحلة القادمة.. وإرادة والميثاق: لقاء لتأسيس التشاركية وليس للتوزير بيان حول ما يتم تداوله من كبيرة وجريمة خلط القرآن الكريم بالموسيقى فيديو || المحكمة تنظر في منع التجمع والجبهة بجامعة حيفا الترشّح للانتخابات 16 مهندسًا في مجلس النواب العشرين... والنقابة تهنئ (أسماء) وفاة المدرب العراقي أنور جسام الاستعانة بكلاب بوليسية للبحث عن فتى خرج ولم يعد 82 حادث إطفاء و47 حريق أعشاب خلال آخر 24 ساعة في الأردن شركة الاسواق الحرة الاردنية تهنئ جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده المحبوب بذكرى المولد النبوي الشريف حدث فلكي مميز.. قمر الحصادين العملاق ينير سماء الأردن في هذا الموعد نائب يجبر الرئيس جعفر حسان لتصليح خطأ قانوني اتحاد كرة القدم: سنعمل مع الحكومة الجديدة على بناء ملعب جديد المستشفى الميداني الأردني شمال غزة 79 يوزع مساعدات غذائية لأهالي القطاع -صور استباقا للسياج الفاصل.. إسرائيل تشيد خندقا على طول الحدود مع الأردن الجيش العربي يعلن عبور قافلة عيادات متنقلة لدعم مبتوري الأطراف في غزة حسان يعدل التعريف بنفسه 3 مرات بعد تكليفه - صور عائلة من أب مريض وثلاث بنات على حافة التشرد بسبب الإخلاء وعجز عن سداد 1200 دينار صدق الرئيس.. القادم جاء وكان أجمل الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة شخص يقتل والده ويدفن جثته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد