بدء مشروع توسعة وتنظيم مدخل مدينة الأزرق

بدء مشروع توسعة وتنظيم مدخل مدينة الأزرق
أخبار البلد -   تباشر وزارة الاشغال العامة والاسكان خلال الأيام القليلة المقبلة أعمال مشروع توسعة وتنظيم مدخل الأزرق وذلك بتنفيذ أعمال توسعة على يمين الطريق القادم من الأزرق الجنوبي بإتجاه الأزرق الشمالي بعرض 4م وبطول 1.9 كلم تقريبا.

كما تتضمن الأعمال استبدال الطبقة الخرسانية الموجود داخل الجزر الوسطية والمثلثية القائمة بالبلاط من نوع (Enter lock) وإزالة الجزيرة الجانبية الواقعة على يمين الطريق القادم من الأزرق الجنوبي بإتجاه الأزرق الشمالي بطول (12) م تقريبا.

ويشمل المشروع تعزيز الطريق شواخص وعواكس مرورية وتنفيذ اعمال الدهان على جانبي الطريق مع إشارات إرشادية للمنطقة.

ويأتي هذا المشروع ضمن مشروع الازرق الشمولي التنموي والذي يشمل عدة مناطق، بهدف تحسين مدخل منطقة الازرق ورفع مستوى الطرق فيها وتحسين واقع الخدمات المقدمة للمواطنين وزيادة عناصر السلامة المرورية في المنطقة واضفاء طابع جمالي يتلائم مع طبيعة المنطقة .

شريط الأخبار إخلاء عمارة سكنية بعد اندلاع حريق بإحدى الشقق في عمان ( صور) حماس: محمد الضيف بخير وقررنا وقف المفاوضات بالفيديو .. ترامب تعرض لمحاولة اغتيال نفذها شاب عشريني التعليم العالي : بدء صرف مستحقات ورديات طلبة المنح والقروض الجامعية وفيات الأردن اليوم الأحد 14/7/2024 عبد السلام الطراونة يكتب جرايد جرايد هم قلم وصحوة فرسان الكلمه وجمعة حماد الرصاص والدماء والحذاء.. حضور يروون القصة الكاملة لإطلاق النار على ترامب ترامب يبعث برسالة من ثلاث كلمات طقس صيفي معتدل حتى الأربعاء مدينة نيويورك تشدد الإجراءات الأمنية حول برج ترامب بعد محاولة اغتيال الرئيس السابق في بنسلفانيا بعد محاولة الاغتيال.. بايدن يتحدث إلى ترامب ويقطع إجازته فيديو || محاولة اغتيال ترامب.. رصاصة اخترقت أذنه وكادت تقتله إعلام عبري ينشر تفاصيل "مرعبة" عن كمية المتفجرات المستخدمة في عملية استهداف محمد الضيف سمارة: الإدارة الأمريكية تمول المجازر الصهيونية في غزة وتقدم دماء الشهداء قربانا لانتخاباتها إعلان نتائج أثر حظر عمل الموظف العام خارج أوقت الدوام الرسمي خلال أسبوعين احصل على امتحان العلوم الحياتية مقابل 200 دينار... والتربية تعلق 117 مليون دينار قيمة الشيكات المرتجعة بالأردن في حزيران الملك يحذر من أوضاع خطيرة بالضفة الغربية قد يؤدي استمرارها لصراع إقليمي أوسع "مافيات وعصابات" تتاجر بامتحان التوجيهي وتقلب مزاج الأردنيين على وزارة التربية ووزيرها عزمي محافظة استيراد 900 ألف جهاز خلوي بالنصف الأول من العام الحالي