المراقب العام لإخوان الأردن: "سنقطع يد قادة الاحتلال إذا امتدت للأردن"

المراقب العام لإخوان الأردن: سنقطع يد قادة الاحتلال إذا امتدت للأردن
أخبار البلد -   قال المراقب العام لجماعة الإخوان المسلمين في الأردن مراد العضايلة إن "الإخوان المسلمين سيكونون قدر الاحتلال على أرض فلسطين، وبأن الأردن مستعد لمعركة كرامة ثانية"، موجهاً حديثه "لقادة الكيان الصهيوني ومتطرفيه كوزراء المالية والأمن الداخلي في حكومة الاحتلال سوميترتش وبن غفير؛ سنقطع يدكم إذا امتدت للأردن".

وأضاف: "إن في لهذا البلد جيش وشعب يتربص لمعركة التحرير، وسيلتحم الشعب الأردني وجيشه في معركة التحرير، ومعركة الأقصى القادمة.

وأكد العضايلة في كلمة له في المهرجان الذي أقامته الحركة الإسلامية في محافظة الكرك اليوم الجمعة بعنوان: ” لن نترك غزة وحدها ” أن الجهاد الذي يجري على أرض غزة هو عنوان قوتها وتحررها، وعنوان تكسر جميع القيود”.

ووجه المراقب العام التحية إلى المقاومة الفلسطينية، ولأهل غزة، وللقائد في حركة حماس يحيى السنوار، وللقائد محمد الضيف، ولكل من يقف ضد المشروع الصهيوني والمشروع الغربي.

وقال إن ستة جيوش عربية سقطت في ست ساعات بينما المقاومة في غزة ما تزال تقف على قدميها في مواجهة العدو الصهيوني المدعوم من الغرب، وهو ما يعني أن الأمة باستطاعتها هزيمة الكيان الصهيوني، واليوم العدو يبحث عن المخرج من غزة، وهم ينادون بالضغط على حماس للقبول بشروط الصفقة، بينما حماس تقول لا صفقة إلا بشروطنا.

ولليوم 259 على التوالي يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي، عدوانه على قطاع غزة، بمساندة أمريكية وأوروبية، حيث تقصف طائراته محيط المستشفيات والبنايات والأبراج ومنازل المدنيين الفلسطينيين وتدمرها فوق رؤوس ساكنيها، ويمنع دخول الماء والغذاء والدواء والوقود.

وأدى العدوان المستمر للاحتلال على غزة، إلى ارتقاء 37 ألفا و 431 شهيدا، وإصابة 85 ألفا و 653 آخرين، إلى جانب نزوح نحو 1.7 مليون شخص من سكان القطاع، بحسب بيانات منظمة الأمم المتحدة.
شريط الأخبار رجال أعمال يقرر اللجوء إلى البنوك الأوروبية من أجل إعادة تشغيل مستشفى خاص يملكه في عمان إخلاء عمارة سكنية بعد اندلاع حريق بإحدى الشقق في عمان ( صور) حماس: محمد الضيف بخير وقررنا وقف المفاوضات بالفيديو .. ترامب تعرض لمحاولة اغتيال نفذها شاب عشريني التعليم العالي : بدء صرف مستحقات ورديات طلبة المنح والقروض الجامعية وفيات الأردن اليوم الأحد 14/7/2024 عبد السلام الطراونة يكتب جرايد جرايد هم قلم وصحوة فرسان الكلمه وجمعة حماد الرصاص والدماء والحذاء.. حضور يروون القصة الكاملة لإطلاق النار على ترامب ترامب يبعث برسالة من ثلاث كلمات طقس صيفي معتدل حتى الأربعاء مدينة نيويورك تشدد الإجراءات الأمنية حول برج ترامب بعد محاولة اغتيال الرئيس السابق في بنسلفانيا بعد محاولة الاغتيال.. بايدن يتحدث إلى ترامب ويقطع إجازته فيديو || محاولة اغتيال ترامب.. رصاصة اخترقت أذنه وكادت تقتله إعلام عبري ينشر تفاصيل "مرعبة" عن كمية المتفجرات المستخدمة في عملية استهداف محمد الضيف سمارة: الإدارة الأمريكية تمول المجازر الصهيونية في غزة وتقدم دماء الشهداء قربانا لانتخاباتها إعلان نتائج أثر حظر عمل الموظف العام خارج أوقت الدوام الرسمي خلال أسبوعين احصل على امتحان العلوم الحياتية مقابل 200 دينار... والتربية تعلق 117 مليون دينار قيمة الشيكات المرتجعة بالأردن في حزيران الملك يحذر من أوضاع خطيرة بالضفة الغربية قد يؤدي استمرارها لصراع إقليمي أوسع "مافيات وعصابات" تتاجر بامتحان التوجيهي وتقلب مزاج الأردنيين على وزارة التربية ووزيرها عزمي محافظة