البنك الأردني الكويتي يطلق حملة جوائز حسابات التوفير لعملائه

البنك الأردني الكويتي يطلق حملة جوائز حسابات التوفير لعملائه
أخبار البلد -  

أطلق البنك الأردني الكويتي جوائز حسابات التوفير لعملائه، بجوائز نقدية، تصل قيمتها إلى 99,999 ألف دينار للجائزة الواحدة، حيث ستستمر الحملة حتى نهاية العام الحالي.

وبموجب البرنامج الذي أطلقه البنك بشهر أيار، يتمكن العميل من فتح وتغذية حساب التوفير الخاضع للجوائز، حسب شروط وأحكام المنتج للتأهل لفرص ربح جوائز يومية وأسبوعية وشهرية وموسمية وربع سنوية وسنوية.

وحدد البنك الأردني الكويتي مبلغ 100 دينار، كحد أدنى لفتح الحساب والتأهل لبرنامج الجوائز، التي تحمل فرص ربح عالية، لكون البرنامج يطرح لأول مرة لعملاء البنك.

وقال السيد سهيل السلمان، رئيس تنمية أعمال التجزئة في البنك :"‘إننا نفخر بإطلاق هذا البرنامج، كواحد من الحلول المالية وبرامج المكافآت التي نحرص على تطويرها لخدمة عملاء البنك، وتقديم فرص مثمرة لهم لتحقيق أهدافهم المالية".

وأكد السيد السلمان أن البنك صمم هذا البرنامج لمساعدة العملاء في الحفاظ على استقرارهم المالي، وتعزيز ثقافة التوفير لديهم، وتحفيزهم على إدارة أموالهم بصورة أكثر فعالية، وتشجيعهم على التخطيط المالي لمستقبلهم.

شريط الأخبار وزارة العمل: 30 وحدة وفرعا إنتاجيا في ألوية ومحافظات المملكة تُشغل 9200 أردني وأردنية رجال أعمال يقرر اللجوء إلى البنوك الأوروبية من أجل إعادة تشغيل مستشفى خاص يملكه في عمان إخلاء عمارة سكنية بعد اندلاع حريق بإحدى الشقق في عمان ( صور) حماس: محمد الضيف بخير وقررنا وقف المفاوضات بالفيديو .. ترامب تعرض لمحاولة اغتيال نفذها شاب عشريني التعليم العالي : بدء صرف مستحقات ورديات طلبة المنح والقروض الجامعية وفيات الأردن اليوم الأحد 14/7/2024 عبد السلام الطراونة يكتب جرايد جرايد هم قلم وصحوة فرسان الكلمه وجمعة حماد الرصاص والدماء والحذاء.. حضور يروون القصة الكاملة لإطلاق النار على ترامب ترامب يبعث برسالة من ثلاث كلمات طقس صيفي معتدل حتى الأربعاء مدينة نيويورك تشدد الإجراءات الأمنية حول برج ترامب بعد محاولة اغتيال الرئيس السابق في بنسلفانيا بعد محاولة الاغتيال.. بايدن يتحدث إلى ترامب ويقطع إجازته فيديو || محاولة اغتيال ترامب.. رصاصة اخترقت أذنه وكادت تقتله إعلام عبري ينشر تفاصيل "مرعبة" عن كمية المتفجرات المستخدمة في عملية استهداف محمد الضيف سمارة: الإدارة الأمريكية تمول المجازر الصهيونية في غزة وتقدم دماء الشهداء قربانا لانتخاباتها إعلان نتائج أثر حظر عمل الموظف العام خارج أوقت الدوام الرسمي خلال أسبوعين احصل على امتحان العلوم الحياتية مقابل 200 دينار... والتربية تعلق 117 مليون دينار قيمة الشيكات المرتجعة بالأردن في حزيران الملك يحذر من أوضاع خطيرة بالضفة الغربية قد يؤدي استمرارها لصراع إقليمي أوسع